الشارقةتوريد مسامير ذات قوة عالية تصلب متصالبًا ذاتي التنصت على المسامير ذاتية اللولبة ذات الرأس المتقاطع مسامير اللوح الجصي 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار سداسي ، صامولة قفل التخميد المضادة للإسقاط ، برغي سحب داخلي ، قضيب وردة مع تركيبة غسالة مسطحة أنثى ، برغي رأس سداسي كامل الأسنان ، حشية مقاومة للماء صفائح ، مسامير سداسية مع وسادات ، 304 دبابيس تحديد ، براغي باكليت ستار ، غسالات مسطحة مربعة ، غسالات بلاستيكية ناعمة ، براغي توصيل لثقب التوسيع ، براغي U-Clamp ، غسالات توصيل مطاطية ، براغي نصف خيط سوداء اللون ، إلخ. السحابات ، بسبب الخامات والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، اذا احتجت اليها يرجي الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن الحل التقني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: مسامير القص ، بما في ذلك المغزل وحلقة الأكمام المشوهة على المغزل ، أحد طرفي حلقة الأكمام المشوهة عبارة عن هيكل رئيس ، ويتضمن طوقًا لاصقًا بأكمام على طوق التشوه ، والطوق اللاصق عبارة عن غلاف حلقي مجوف ومملوء بمادة لاصقة ؛ أحد طرفي المغزل هو رأس نصف كروي ، والسطح الكروي للرأس النصف كروي للخارج ، والاتصال بين الرأس النصف كروي والمغزل عبارة عن قسم توصيل مخروطي الشكل ، وقطر قسم التوصيل المخروطي يتناقص تدريجياً من الرأس النصف كروي إلى الداخل يتم تزويد المغزل بأخدود تركيز الضغط ، ويكون موضع أخدود تركيز الضغط قريبًا من تشوه هيكل رئيس الطوق.

العرض كثافة عالية

صامولة ذاتية الغلق من النايلون صامولة ذاتية الغلق من النايلون هي نوع جديد من أجزاء التثبيت عالية المقاومة للاهتزاز والمضادة للفك ، والتي يمكن استخدامها في العديد من المنتجات الميكانيكية والكهربائية بدرجة حرارة من -50 إلى 100 درجة مئوية. الفضاء والطيران والخزانات وآلات التعدين وآلات نقل السيارات والآلات الزراعية وآلات النسيج والمنتجات الكهربائية وأنواع مختلفة من الآلات لها زيادة حادة في الطلب على صواميل النايلون ذاتية الالشارقةالشارقةقفل ، نظرًا لأدائها المضاد للاهتزاز والمانع للتخفيف أعلى بكثير من الأجهزة الأخرى المضادة للارتخاء ، وعمر الاهتزاز أعلى عدة مرات أو حتى عشرات المرات. في الوقت الحاضر ، أكثر من 80٪ من حوادث المعدات الميكانيكية ناتجة عن أدوات التثبيت السائبة ، خاصة في آلات التعدين ، ويمكن أن يمنع استخدام صواميل النايلون ذاتية الالشارقةالشارقةقفل الحوادث الكبيرة التي تسببها أدوات التثبيت السائبة.

قام فيليبس بتقوية الشارقةمسامير التنصت الذاتية

عبر مسامير غاطسة

الصامولة المربعة عبارة عن أداة تثبيت يجب استخدامها في تركيب علبة الكابلات. في الفن السابق ، يتم ضغط الصمولة المربعة 1 بواسطة القوة المرنة للنابض 2 تحتها وفتحة الفولاذ على شكل C 3 (كما هو موضح في الشكل 1 ، الشكل 2) ، في حالة عدم وجود قوة خارجية ، من خلال تفاعل الضغط والاحتكاك الساكن ، لن يتحرك الفولاذ على شكل C 3 عموديًا أو أفقيًا ، مما يسهل التركيب الهندسي. تتمثل ميزة طريقة التثبيت هذه في أنها يمكن أن تنزلق في أي مكان على الفولاذ على شكل C 3 ، ولكن العيب هو أنها تحتل المساحة السفلية للفولاذ على شكل C 3 ، وسوف يتداخل الزنبرك 2 مع فتحة التثبيت في الشارقةالجوز المربع الأول ، والذي يؤثر على التثبيت.

ترصيع Wallboard دريوال

في جميع أنواع الآلات والمعدات ، يتم تثبيت الأجزاء المختلفة وتجميعها بواسطة الشارقةالبراغي والصواميل. ومع ذلك ، بعد استخدام الماكينة والمعدات لفترة من الوقت ، ستفقد الشارقةالبراغي والصواميل ، مما سيؤدي إلى مخاطر كبيرة على السلامة عند استخدام الماكينة والمعدات. لهذا السبب ، عند استخدام الشارقةالبراغي والصواميل للتوصيل ، يتم تركيب غسالة زنبركية بين الصمولة والجزء المتصل. الغسالة الزنبركية على شكل حلقة دائرية ، والحلقة غير مغلقة ، ومغلفة بالمسمار. إن إضافة الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للفك ، لكنها تمنع فقط الجوز من الدوران بالنسبة إلى الترباس. في حالة حدوث اهتزاز كبير للآلة ، يدور الالشارقةبرغي بالنسبة للجزء المتصل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي