الشارقةتوريد عمود واحد سداسي الشكل من الحديد العمود الداعم للوحة الأم عمود نحاسي سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ عمود عزل سداسي 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: قفل صواميل مخرشة ، مسامير برأس مخرش ، صواميل سداسية عالية القوة 12 درجة ، صواميل مطعمة بأربعة مخالب للإناث ، صواميل لحام بأربعة أركان ، صواميل غطاء اللولب ، حشية الزنك باللونين الأزرق والأبيض ، الشركة المصنعة لحشية النحاس ، صامولة برشام برأس مستديرة مسطحة دونغقوان ، توريد صامولة نحاسية مستقيمة غير قياسية ، صامولة مسننة من سبائك الزنك ، صامولة برغي حلقة الرفع ، 201 صامولة قفل نايلون من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صمولة متكاملة ، قضيب ألومنيوم صغير ذو رأس دائري نظرًا للمواد والمواصفات المختلفة ، تختلف أيضًا أسعار السحابات مثل قضبان العمود ذات الأطراف الكبيرة القابلة للسحب ، والصواميل المستديرة ، وما إلى ذلك. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

توريد مسمار عرافة رئيس واحد

(1) مجلفن (أزرق - أبيض ، متعدد الألوان ، أسود) 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (5 خزانات) - خزان إزالة الشحوم بالكهرباء (3 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. الطلاء الكهربائي: خزان الطلاء بالكهرباء (20 خزانًا) (كلوريد الأمونيوم ، أكسيد الزنك ، اللمعان ، محلول المنقي). 3. المعالجة اللاحقة: خزان الصهر (خزان واحد) - خزان الأدوية الأخضر (خزان واحد) - (أزرق - أبيض / متعدد الألوان / أسود) (2) ، اسوداد: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم الحراري (4 خزانات) - خزان إزالة الصدأ (4 خزانات) 2. السواد: اسوداد (5 خزانات) (تقشر قلوي ، محلول نتريت الصوديوم) 3. ما بعد المعالجة: زيت مضاد للصدأ (خزان واحد) (3) ، فوسفات: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم بالحرارة (خزان واحد) - خزان إزالة الغبار (خزان واحد) - خزان إزالة الشحوم الإلكتروليتي (خزان واحد) ، - معالجة السطح (خزان واحد) 2. الفوسفات: الفوسفات (تشكيل فيلم) 3. المعالجة اللاحقة: الغمس في مضاد- زيت الصدأ (خزانان) (4) الجلفنة بالغمس الساخن: 1. المعالجة المسبقة: خزان إزالة الشحوم (خزان واحد) - خزان إزالة الصدأ (خزان واحد) - خزان التدفق (خزان واحد) - التجفيف 2. جلفنة الغمس الساخن: خزان غمر بالزنك الساخن 3. ما بعد المعالجة: المعالجة بالطرد المركزي - تبريد كلوريد الأمونيا - التبريد بالماء

عمود دعم اللوحة الرئيسية لعمود الحديد

عمود نحاسي سداسي

مع التطور السريع لصناعة الآلات في الصين ، وخاصة تطوير الصناعة الثقيلة ، يتزايد الطلب على معدات معالجة المعادن على نطاق واسع ؛ في الوقت نفسه ، يتم وضع متطلبات أعلى أيضًا على المعايير الفنية للمعدات. بالنسبة لبعض معدات CNC واسعة النطاق ، لضمان دقة التصنيع للمنتج بأكمله ، ليس من الضروري فقط الاعتماد على مكونات عالية الأداء مثل التحكم الكامل في الحلقة المغلقة ومكونات النقل الدقيق ، ولكن يتطلب أيضًا تحديد المواقع واستقرارها أسطح الوصلات بين المكونات الكبيرة والمتوسطة الحجم للمعدات. يعتمد الوضع المشترك لسطح المفصل بين المكونات الكبيرة على تحديد موضع المفتاح المسطح ، وتتطلب هذه الطريقة معالجة مسار المفتاح على سطح المفصل للمكونات الكبيرة. نظرًا لأن سطح المفصل للأجزاء الكبيرة يتأثر بعوامل مثل المعالجة والربط ، فلا يمكن ضمان مطابقة الممرات الرئيسية للأجزاء الكبيرة مجتمعة وفقًا للمتطلبات النظرية. لذلك ، يحتاج مفتاح تحديد الموضع إلى الضغط على المفتاح المسطح في جزأين من الأجزاء الكبيرة. بدلات إصلاح مختلفة تقليم إلى شكل متدرج. يؤدي اختلاف ارتفاع مسار المفتاح هذا في المكونات الكبيرة المختلفة إلى الحاجة إلى إصلاح مفتاح واحد مسطح من أربعة جوانب ، مما يزيد من صعوبة عملية الإصلاح الرئيسية ويجعل من الصعب تحسين كفاءة العمل. ليس ذلك فحسب ، فعند إصلاح المفتاح المسطح وتجميعه ، يجب أن يكون متداخلًا مع مجرى المفتاح ، مما يجعل فك وتركيب المفتاح المسطح أكثر صعوبة.

الشارقةعمود عزل سداسي من الفولاذ المقاوم للصدأ

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون الشارقةالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي