الشارقةتجهيز برغي برأس دائري برغي مسدس نصف دائرة مجلفن ملحقات أثاث كرسي وكرسي أسود 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برأس مستديرة ذات غطاء كبير ، ومسامير مطولة ، ومسامير سوداء 12.9 ، ورأس مستدير عبر ثلاثة مسامير مجمعة ، وغسالات زنبركية ذات 8 مستويات سوداء ، ووضع دبابيس PIN ، صامولة التثبيت بالضغط من الفولاذ الكربوني والزنك الأزرق ، صامولة سداسية خارجية مجلفنة ، دبوس مطاطي أسود ، صمولة بيضاء مطلية بالزنك ، مسمار مسمار من الصلب الكربوني من الدرجة A ، برغي بولي فينيل كلوريد صلب PVC DIN933 ، صامولة شفة ذات اثني عشر زاوية من الصلب الكربوني ، صمولة مطعمة بالوسيط ، نحاس لـ السحابات مثل الأغطية والأغطية ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

معالجة مسامير الرأس المستديرة

إجراءات مقاومة للرطوبة: براغي الحديد سهلة الصدأ في البيئات الرطبة. من أجل منع الصدأ المسامير اللولبية ، يجب أن تكون الشارقةالبراغي مقاومة للرطوبة والرطوبة. طرق مقاومة الرطوبة والرطوبة للبراغي هي كما يلي: (1) آلات الاهتزاز ، حاول استخدام الطلاء الخالي من المذيبات. (2) من الأفضل استخدام دهانات التشريب التي لا تحتوي على مكونات مؤكسدة ، مثل دهانات التشريب القائمة على الإيبوكسي - يوريتان (الإيبوكسي - يوريتان) أو غير المعدلة القائمة على الإيبوكسي (الإيبوكسي). (3) عند استخدام طلاء التشريب بالميلامين الألكيد ، يجب تعديل درجة حرارة المعالجة ووقت المعالجة. يجب أن تكون درجة حرارة المعالجة أعلى بقليل من 130 درجة مئوية (مثل 135 درجة مئوية) ويجب أن يكون وقت المعالجة أطول من 180 دقيقة ، ويجب تنفيذ العملية بدقة ، خاصة في الموسم الحار والرطب ، وقت التجفيف (المعالجة) الطلاء المحدد في عينات مصنع الطلاء ليس بالضرورة كافياً من منظور منع الصدأ ، وللمحرك شكل داخلي محدد. (4) ، استخدم الطلاء بدون حمض متطاير. (5) اختر طلاء ذو مقاومة جيدة للتحلل المائي.

الشارقةالشارقةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

أسود مجلفن

عند استخدامها لتوصيل وتثبيت الأبواب والنوافذ والخزائن وما إلى ذلك ، بما في ذلك المفصلات ، عادةً ما يتم استخدام طريقة التثبيت اللولبية التقليدية ، ويتم دفع الشارقةالبراغي مباشرةً في فتحات المسامير للأجزاء المتصلة ، وتكون أغطية الأطراف اللولبية مباشرة مكشوف ، والذي لا يؤثر فقط على الأجزاء المتصلة. علاوة على ذلك ، فإن أغطية نهاية الشارقةالبراغي المكشوفة لفترة طويلة سهلة الصدأ ، وهناك نتوءات في المعالجة النهائية للبراغي العامة. عند استخدامها لتوصيلات التثبيت ، من السهل خدش أغطية نهاية المسامير ، مما يؤثر على المظهر وليس آمنًا.

إكسسوارات أثاث الطاولة والكراسي

في المجال الصناعي الحديث ، تُستخدم منتجات مثل الصواميل والمسامير على نطاق واسع لالشارقةالشارقةقفل الأجزاء الهيكلية ، ولكن في نفس الوقت نجد أيضًا أنه في كثير من الحالات ، خاصة عند تطبيقها على الاهتزاز ، نحتاج غالبًا إلى الشارقةالشارقةقفل الأجزاء الهيكلية المالشارقةالشارقةقفلة بالفعل يتم إصلاحها وتقويتها بانتظام لمنع الانقلاب الهيكلي الناجم عن الصواميل والمسامير المفكوكة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي