الشارقةالفولاذ المقاوم للصدأ الخارجي المسمار مسدس تطول المسمار مسدس مسدس الترباس 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل نحاسية مصبوبة بالحقن ، وصواميل برشام من خلال ثقب ، ومسامير لولبية سداسية ، وأعمدة نحاسية سداسية مزدوجة الاتجاه ، ومسامير تثبيت ، وكرة نصف دائرية صواميل رأس ، عمود فاصل من النايلون XL ، مجموعة كاملة من البراغي ، صواميل شفة قفل قفل ، مسامير زخرفية ، صواميل شفة من الزنك الملون لمعدات التثبيت ، مسامير ISO14580 ، صواميل توصيل المصعد ، صواميل قفل ومضادة للإفراج ، صواميل لولبية لضبط شد اليد ، مشابك ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة الشارقةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والشارقةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يمكن تقسيم أنفاق مترو الأنفاق إلى أشكال وجه نهاية مستطيلة ، ومقوسة ، ودائرية ، وبيضاوية الشكل وفقًا لشكل مقطع نفق المقطع. يمكن تقسيم الوجه النهائي المستطيل إلى أنواع أحادية الامتداد ومزدوجة الامتداد ومتعددة الامتدادات. هناك نوعان من الدوائر. يحتاج نفق المترو إلى تركيب معدات كهروميكانيكية من خلال الشارقةالبراغي ، وإدخال مسامير على شكل حرف T في الفتحات المحددة مسبقًا على لوحة الدرع لنفق مترو الأنفاق ، ثم صبها وإصلاحها. الشارقةالبراغي ناعمة وسطح التلامس صغير. يسهل سقوط الشارقةالبراغي المثبتة في لوحة الواقي ، مما يتسبب في سقوط المعدات المركبة وتلفها أو التسبب في خسائر للمشاة أو المركبات التي تمر في النفق. لذلك ، من الضروري زيادة تحسين الشارقةالبراغي الحالية.

الشارقةالشارقةمسدس المسمار

الشارقةمسامير سداسية ممتدة

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو برشام سحب خاص لعربات الشحن بالسكك الحديدية ، والتي لها جسم برشام وطوق. يتكون جسم القضيب من قسم قضيب مصقول ، وقسم أخدود حلقة الالشارقةالشارقةقفل وقسم خيط الذيل من أعلى إلى أسفل. يتم توفير واقيات في قسم خيط الذيل لمنع الصدأ وسوء الأسنان في قسم خيط الذيل أثناء الاستخدام. ، تشوه الاصطدام ، إلخ. على وجه التحديد ، يحتوي الجزء الخيطي الخلفي على خيط خارجي أو خيط داخلي ، والعضو الواقي عبارة عن صمولة أو مسمار.

الشارقةالشارقةالبراغي عرافة

الشارقةالبراغي هي نوع من أدوات التثبيت المستخدمة بشكل شائع في الآلات ، ولكن معظم المسامير اللولبية المستخدمة بشكل شائع في السوق هي أجزاء قياسية. الشارقةالبراغي نفسها عادية وليس لها وظيفة لمنع فك القالب وحمايته. لذلك ، من أجل منع ارتخاء الشارقةالبراغي أثناء الاستخدام ، عادة ما يكون من الضروري تكوين غسالات مرنة إضافية والشارقةالشارقةغسالات مسطحة وما إلى ذلك مناسبة للبراغي ، وهذه الغسالات المرنة والغسالات المسطحة عبارة عن منتجات معدنية في الغالب. أثناء الاستخدام ، من السهل ارتداء قاعدة الجسم وإتلاف حماية قاعدة الصفائح المعدنية. بعد الاستخدام طويل الأمد ، تصبح غسالات المعادن سهلة الصدأ ، مما يؤثر على تأثير شد الشارقةالبراغي وظهورها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام غسالات المعادن لا يؤدي فقط إلى زيادة الوزن والتكلفة ، ولكن أيضًا عملية التجميع معقدة ومرهقة ، كما أن التأثيرات المضادة للفك والتآكل ليست مثالية. .

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي