الشارقةهيكل فولاذي مخصص عالي القوة مسامير رأس سداسية كبيرة 10.9 درجة هيكل فولاذي مسامير قص الالتواء 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير كأس دائرية ، أعمدة نحاسية من النايلون المزدوج ، 201 صامولة قفل نايلون من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير 304 ممتدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، قضبان لولبية ممتدة ، صواميل نحاسية ، براغي مصنع بالجملة ، مرصعة بالأسلاك صواميل قطعة ، مسامير متري GB70 ، ربط صواميل آلة سرعة العمود ، صواميل سداسية الإمداد ، غسالات DIN988 ، براغي مخرشة دائرية ، صواميل مستديرة صفيحة ضغط CLS ، صواميل خاصة ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. في إنتاج المنتجات اليوم ، غالبًا ما يكون لفتحات الفتحات الموجودة على نفس سطح التركيب أعماق مختلفة لفتحات التثبيت. إذا تم استخدام أداة ميكانيكية للبراغي والتركيب السريع ، فستحدث تأثيرات مدمرة مباشرة على المنتجات الهشة ، مما ينتج عنه عند تشقق المنتج وتلفه ، عند توصيل الأغطية البلاستيكية ، أو الألواح خفيفة الوزن ، أو المواد العازلة ، أو لوحات الدوائر ، أو أي شيء آخر مواد رقيقة وخفيفة ، ومتطلبات عملية التثبيت مرتفعة نسبيًا أيضًا. قوة الإمساك وقوة الترابط للمسامير أضعف من تلك الموجودة في المسامير التي يتم تثبيتها بالشارقةالبراغي وتثبيتها بواسطة الآلات. يجب تعزيز قوة الترابط للمسامير المستخدمة في العمليات اليدوية. يحتاج هيكل البرشام إلى التحسين والتعزيز عند تركيب مواد رقيقة وخفيفة الوزن.

هيكل فولاذي مخصص

يرتبط Yueluo بمسمار التنصت الذاتي وفقًا لمقدمة المطالبة 1. يُعرف المسمار اللولبي الذاتي من EP0623759B1 ، ونسبة القطر الخارجي إلى القطر الأصغر لالشارقةبرغي التنصت الذاتي حوالي 1.25-1.5 ، النسبة من القطر الخارجي للمقدمة الملعب حوالي 1.5-1.6 والخيط زوايا الجناح ، <50 ° و ≥ 35 °. تقترح EP0433484B1 الشارقةبرغيًا ذاتي التنصت يتم توفير خيطه بأسنان قطع ذات تصميم مقوس تقريبًا ، وتكون حافة القطع وشعار الخيط في نفس الوضع الأفقي ويتم ضبطهما في اتجاهين متعاكسين. يتمثل أحد أهداف Yueluo في تحقيق نوع عام من الشارقةالبراغي ذاتية التنصت بحيث يمكن تثبيتها بسهولة خاصة في الثقوب المحفورة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب وما شابه. وفقًا لـ Yueluo ، يتم تحقيق هذا الكائن من خلال الميزات الموجودة في الجزء المميز من المطالبة 1 ، ومن المدهش أنه تم العثور على أن الترتيب الموازي للأجنحة ، أي بزاوية جانب تبلغ حوالي 0 درجة ، سيجعل عملية الشد سهلة بشكل خاص عندما الشد ، خاصة إذا كان قطر الثقب يختلف ضمن التفاوت المسموح به. قد يرجع أحد الأسباب إلى حقيقة أنه لا يوجد ضغط جانبي على المادة المثبتة في الخيط ، حتى لو تم قطع خيوط ذات أعماق مختلفة في الخرسانة أو مواد أخرى مثل الطوب أو الخشب الرقائقي المتقطع أو الخشب الصلب. يقطع الخيط في المادة بعرضها بالكامل عن طريق قطع الأخاديد. على وجه الخصوص وفقًا لتجسيد المطالبة 3 ، يمكن تفريغ المادة التي يتم قطعها عند الشارقةربط المسمار اللولبي دون أي تراكم ، وتعكس المطالبات التابعة العديد من المزايا لنماذج أخرى.

الشارقةالبراغي ذات الرأس السداسي الكبيرة عالية القوة

10.9 درجة الهيكل الصلب مسامير التواء القص

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والشارقةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والشارقةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والشارقةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والشارقةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

5/8

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي