الشارقةتخصيص 304 أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار كم سلك كم موضوع غمد برغي كم Daquan

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة وصلة ممتدة سداسية مجلفنة ، غطاء لولبي مسطح سداسي الملعب ناعم ، برغي مقبض الباكليت ، مسمار صفيحة K قياسي وطني ، برغي توركس من فئة الخمس نجوم ، بلاستيك عمود نحاسي ، قطع غسالة مسطحة مكبرة سوداء ، مسامير لولبية إلكترونية صغيرة PM ، صامولة فحص ميكانيكي ، مشابك مطلية بالنيكل النحاسي ، مسامير ذات رأس مسطح سداسي رأس المقبس ، صواميل برشام الضغط ، مسامير ربط حبل المشد ، مسامير غطاء كبيرة GB109 رأس مسطح المسامير ، مزيج من براغي الأثاث والمثبتات الأخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من بينها ، يتم استخدام آلة التثبيت الهوائية بشكل أكثر شيوعًا. آلة التثبيت الهوائية مجهزة أيضًا بمشبك لتجميع البرشام. عادةً ما يستخدم المشبك الموجود اثنين من المشابك الدوارة للتثبيت والتجميع ، لكن الدوران يتسبب بسهولة في انغلاق المشابك. عدم المحاذاة ، مما يؤثر على تجميع البرشام.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

إدراج الأسلاك الخيوط

إدراج الأسلاك الخيوط

يهدف الالشارقةبرغي المزود بحشية إلى توفير الشارقةبرغي بحشية تعمل على تحسين كفاءة التركيب. الحل التقني للمسمار هو أنه بعد معالجة الغطاء اللولبي وقضيب التوصيل وقضيب اللولب ، تتم معالجة الحشية مع التثبيت من خلال الفتحة. يتم حفر التثبيت من خلال الفتحة من خلال قضيب التوصيل ، ثم تتم معالجة نهاية القضيب اللولبي المقابل لقضيب التوصيل لتشكيل هيكل سن محدب عن طريق البثق. في نفس الوقت ، يكون القطر الخارجي لقمة السن المحدبة أكبر من القطر الداخلي للتركيب من خلال الفتحة ، لذلك ليس من السهل تركيب الحشية. عند السقوط ، يتم تقليل خطوة ارتداء الحشية يدويًا ، أي يتم تقليل عبء العمل على الموظفين ، وتكون كفاءة التركيب عالية نسبيًا. تزيد الشفة من منطقة التلامس بين الغطاء اللولبي والحشية ، وتعزز الاحتكاك بين غطاء المسمار والحشية ، مما يمكن أن يمنع المسمار من التراخي بسهولة بعد تثبيته وتثبيته ، وبالتالي تحسين استقرار اتصال المسمار. عند تثبيت المسمار ، يمكن قطع جزء التثبيت في أخدود التثبيت على مستوى التثبيت ، وذلك لتجنب الغسالة من الدوران مع دوران المسمار عند شد المسمار ، وهو مناسب لشد وتركيب المسمار. الشارقةبرغي.

مسامير ملولبة غمد

تجسيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يوفر جهاز شق لولبي ، كما هو موضح في الشكل 1 ، والذي يتضمن طاولة عمل 1 ، لوحة اهتزازية 2 مرتبة في الجزء العلوي من طاولة العمل 1 ، وجهاز نقل 3 يتم ترتيبها على لوحة اهتزازية 2. أسفل منفذ التفريغ ، يتم ترتيب جهاز الفتح 4 على جانب واحد من جهاز النقل 3 ، ويتم توفير جهاز الشق 4 مع عجلة القطع الترددية 42 التي يمكنها فتح المسامير اللولبية في جهاز النقل 3 عندما يمتد. الجهاز 4 مزود بشكل ثابت بعجلة ثابتة 48 لصقل المسامير اللولبية المحززة. باستخدام جهاز الشق اللولبي ، يمكن فرز المسامير تلقائيًا بواسطة لوحة الاهتزاز 2 ، مما يحسن من كفاءة الإنتاج. يمكن للحركة الترددية لعجلة القطع 42 أن تقلل بشكل كبير من احتمالية كسر السكين. الصنفرة وإصلاح النتوءات والخشونة.

مجموعة كاملة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي