الشارقةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ GB67 مشقوق رئيس شبه دائرة رئيس آلة المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: البراغي والصواميل الحلقية ، ومسامير التثبيت غير القياسية ، ومصنعي المسامير ، والبراغي المجلفنة عالية الدقة ، ومسامير الحواف ، ومسامير المروحة ، ومسامير الرأس البلاستيكية السداسية ، الترباس المضاد للسرقة المثلث ، صامولة سداسية سوداء من الدرجة 8 ، تقسيم ، كسر وفصل ، مسمار توسيع مدمج ، عمود نحاسي سداسي مزدوج المرور ، حشية مرنة على شكل موجة ، / 3/4/5/6 مانع للانزلاق شفة مع مشابك مطلية بالنيكل مثل المكسرات وغسالات السيليكون وما إلى ذلك ، لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تم تصميم الغسالة الزنبركية من أجل دعامة لولبية ، وعادة ما تكون عبارة عن زنبرك لولبي أسطواني بدورة واحدة. من أجل تحسين وظيفة الدعم ، هناك أيضًا غسالة زنبركية متكاملة. هيكلها هو أن الحلقة الداخلية للغسالة المسطحة لها أجنحة متعددة. أضعاف في علامات التبويب الربيع. نوع آخر من الغسالات المستخدمة في الغسالات المسننة مثل الغسالات الزنبركية هو الغسالة ذات الالشارقةالشارقةقفل المسنن. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من غسالات الالشارقةالشارقةقفل عادة ما يكون له سمك صغير ، والذي يتكون عن طريق طي الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية للغسالة على المستوى. عند الشد ، تكون القوة المرنة صغيرة ، والثاني سهل التسطيح ، بحيث لا تزال وظيفة التراجع غير قوية بما يكفي.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

صواميل سداسية من سبائك الصلب (GB6170 / DIN934 ، GB6175) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) صواميل دائرية (GB812) ، صواميل دائرية صغيرة (GB810) ، صواميل مربعة أمريكية ، صواميل سداسية أمريكية (NI / MEB18.2.2) ، شديدة التحمل المكسرات (متري ، الولايات المتحدة). المواصفات: 5 / 16-4. مواصفات البندق جدول مواصفات البندق هو توحيد جميع أنواع الصواميل بالتفصيل ، واستخدام الجدول لتقسيم بعض مواصفات الصواميل. هناك أنواع كثيرة من المكسرات ، وهناك مكسرات من مواد مختلفة. كل نوع من الجوز له مواصفات مختلفة ، ولكل نوع من الشارقةالبراغي أيضًا خصائصه ووظائفه الميكانيكية.

الشارقةGB67 مشقوق

رأس مقلاة مشقوق

من أجل حل هذه المشكلة التقنية ، توفر شركة Yueluo صامولة ضبط ، والتي تشمل وحدة تحمل ، وغسالة دفع ، وصامولة ضبط ، وحلقة مبكرة. الجزء الداخلي من صمولة الضبط عبارة عن هيكل خيط داخلي ، ويتم توفير أحد طرفي هيكل الخيط الداخلي بأخدود حلقي ، ويتم ضغط الحلقة المفاجئة في أخدود الحلقة بالتداخل ، وهي متصلة بشكل صارم بجوز الضبط بدون حركة نسبية ؛ يتم دعم وحدة المحمل على العمود ، وتكون غسالة الدفع في المستوى المناسب مع وحدة المحمل ؛ يتم توصيل الجوز المعدني والعمود بشكل مترابط ، يتناسب مع مستوى غسالة الدفع ، والقطر الداخلي للحلقة المفاجئة وخيط العمود مناسبان للتداخل.

نصف المسمار آلة رئيس جولة

تنقسم حلقة التثبيت إلى نوعين: استخدام العمود واستخدام الفتحة. خصائصها الهيكلية: الشارقةحلقة الاحتفاظ بالعمود هي نوع من حلقة التثبيت المثبتة على أخدود العمود ، والتي تُستخدم لتحديد وتثبيت أجزاء نهاية العمود ، ويمكن أن تتحمل الاهتزازات الشديدة وأحمال الصدمات ، ولكن من الضروري أخذ مانع للتخفيف التدابير وتحديد المواقع ؛ يتم تثبيت الفتحة في الفتحة الدائرية بحلقة تثبيت مرنة ، والتي تُستخدم للحركة المحورية للأجزاء الثابتة. القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي