الشارقةإنتاج 304316 طوق من الفولاذ المقاوم للصدأ على شكل قلب دجاج حلقة سلك حبل طوق مثلث بحلقة مثلثة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مطولة ، مسامير EN1665 ، صواميل كبيرة الحجم ، رفوف FPV ، أعمدة نحاسية للوحة الدائرة ، براغي غطاء رأس مقبس Torx ، مسامير خارجية من التيتانيوم TA2 ، أزرق وأبيض صواميل أثاث من الزنك ، مسامير برشام مطلية بالنحاس عروة ، براغي فولاذية مقاومة للصدأ قياسية وطنية ، صواميل مفصلية للسحب ، صواميل مشقوقة من النوع 1 سداسية ، صواميل مدمجة مطعمة ، حلقة ربط إبزيم الربط ، مجموعة مسامير تجميع رأس عموم كاملة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

طريقة مفتاح الربط أو السحب الهيدروليكي استخدم مفتاح عزم الدوران الهيدروليكي أو ساحب لربط الشارقةالبراغي الكبيرة ، مما يوفر الجهد ويتمتع بدقة عالية. ومع ذلك ، فإن الأدوات الهيدروليكية باهظة الثمن ، وتحتاج الشارقةالبراغي ذات الأحجام المختلفة إلى أن تكون مجهزة بمفاتيح ربط مختلفة ، والآن تكون أدوات السحب الهيدروليكية في العالم عمومًا M160 × 6 فقط. إذا كانت المسامير اللولبية كبيرة جدًا أو ذات مواصفات خاصة أو قليلة العدد ، فمن غير المجدي للغاية تزويدها بأدوات شد هيدروليكية.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304316

مواجهات التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت بالضغط أو المواجهة ، عبارة عن مثبتات غير قابلة للإزالة تُستخدم جنبًا إلى جنب مع المسامير لتوفير نوع خيطي. جزء الصفائح المعدنية هو منتج تتم معالجته بواسطة عملية صفائح معدنية ، أي أن ركيزة من الصفائح المعدنية يتم تشكيلها في جزء من الصفائح المعدنية ذات شكل معين من خلال القطع ، والانحناء ، والحفر ، واللحام وغيرها من العمليات. في بعض أجزاء الصفائح المعدنية ، مثل الهيكل والصناديق الكهربائية التي تنتجها الصفائح المعدنية ، من الضروري عادة وضع مواضع برشام لتسهيل تركيب المكونات الداخلية. عادة ما يتم تثبيت المواجهات الحالية على ركيزة الصفائح المعدنية عن طريق البثق ، والاتصال ليس ثابتًا.

خاتم قلب الدجاج الدائري

طوق حبل الأسلاك

عند استخدام صامولة برشام ، قم بحفر ثقب يتوافق مع القطر الخارجي لصامولة البرشام على الجدار الرقيق ، ثم ضع صمولة البرشام على مسمار مسدس البرشام الخاص ، وادفع المقبض إلى المسمار في صمولة البرشام ، ثم ضعها في الحفرة المحفورة. في الشغل ، اضغط على المقبض ، تتوسع صمولة البرشام ، وتنتفخ وتشوه التنورة المشوهة. في هذا الوقت ، يتم تشديد الشغل. بعد التثبيت ، يتم سحب المقبض للخارج ، ويتم تحرير الالشارقةبرغي من صامولة البرشام ، ويتم ثمل المسمار المقابل في ثقب البرشام الملولب. ، وتشكيل هيئة مشدودة ومثبتة.

حلقة مثلثة تفاخر

GB 3098.1 الخصائص الميكانيكية للمسامير والمسامير والمسامير والصواميل GB 3098.6 الخواص الميكانيكية للمشابك ومسامير ومسامير ومسامير وصواميل من الفولاذ المقاوم للصدأ GB 3103.1 تفاوتات السحابات ، الشارقةالبراغي والصواميل GB 5267 الطلاء الكهربائي للمشابك الملولبة GB 5779.1 عيوب سطح السحابات - الشارقةالبراغي والشارقةالبراغي والمسامير - المتطلبات العامة GB 5779.3 العيوب السطحية للمشابك - الشارقةالبراغي والشارقةالبراغي والمسامير - المتطلبات الخاصة

مثلث دائرة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي