الشارقةتخصيص 8.8 درجة عالية القوة لولبية من الرصاص الأسود الكربون الصلب المجلفن شريط الأسنان ثلاثة أمتار المسمار 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير بلاستيكية صفراء صغيرة من المواد الخام القياسية الوطنية ، وصواميل غطاء بلاستيكي ، ومشابك غير قياسية ، وصواميل غسالة زنبركية مسطحة ، ومسامير ذات مقبس سداسي ممتد ، ومسامير إلكترونية ذات ذيل مسطح ، ومجموعة من الصواميل المطلية بالنيكل الكربوني ، صواميل برشام سداسية الرأس نصف مسطحة ، تصنيف الغسالة ، 4190 صامولة سداسية ، مسامير نصف خيطية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، براغي ذات رأس غاطس ، ميزون أحمر سريع ، GB93b ، عمود دبوس مسطح من النوع المسطح ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة لمواد المنتج وبأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الوقت الحالي ، هناك طريقتان لإزالة المسامير في السوق ، أحدهما هو الإزالة اليدوية غير المدمرة ، والتي تتميز بكفاءة عمل منخفضة وكثافة عمل عالية. والآخر هو التفكيك الميكانيكي المدمر ، مثل طريقة تفكيك المثقاب الكهربائي. تتميز هذه الطريقة بكفاءة عمل عالية ، ولكن من السهل إحداث تلف للمنتج المثبت بالبرشام ، ومن السهل أن تتسبب في تناثر البرشام ، وتكون العملية خطيرة.

8.8 مخصص قوة عالية

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالشارقةالشارقةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب الشارقةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض الشارقةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى الشارقةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من الشارقةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

المسمار الرصاص الأسود

أسنان مجلفنة من الصلب الكربوني

تستخدم صواميل البرشام وأغطية السحب وأغطية السحب الفورية على نطاق واسع في تجميع المنتجات الكهروميكانيكية والصناعية الخفيفة مثل السيارات والطيران والأدوات والأثاث والديكور. تم تطويره لحل عيوب اللوح المعدني الرقيق والشارقةصواميل اللحام ذات الأنبوب الرفيع ، مثل الذوبان السهل والانزلاق السهل للخيوط الداخلية. يستخدم الاسم الصيني برشام الجوز والاسم الأجنبي Rivetnut و Blinddrivetnut و Threadedforbid و rivnut ، المعروف أيضًا باسم برشام الجوز ، في العديد من الصفائح المعدنية والأنابيب والتطبيقات الصناعية الأخرى في السكك الحديدية والتبريد والمصاعد والمفاتيح

الشارقةبرغي ثلاثة أمتار

أداة تحميل وتفريغ الشارقةدبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي