الشارقةتخصيص عبر غاطسة رئيس شقة رئيس آلة سلك محاصر المسمار الأسود الكمبيوتر المحمول المسمار مجموعة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: براغي الرافعة الخلفية ، مسامير ربط حلقة الرفع من النوع O ، براغي الدرابزين من النوع S ، البراغي من النوع O ، الغسالات المسطحة الموسعة بجوانب كبيرة وجوانب صغيرة ، براغي لولبية متساوية الطول ، برغي قفل زوجي مطلي بالنيكل المسامير ، غسالات torx ، صواميل لولبية ذات رأس مسطح ، غسالات زنبركية ثقيلة ، صواميل شفة ، 304 صواميل غطاء ، غسالات ANSIB18.22.1A ، مسامير ذات رأس قبة مربعة الشكل ، مسامير برأس مسطحة ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في عملية إصلاح علبة التروس EDITION 700 ، غالبًا ما يكون من الضروري استبدال ختم المكبس. عند استبدال ختم مكبس التروس المباشر ، يجب إزالة حلقة الاحتفاظ بزنبرك العمود قبل إخراج المكبس للاستبدال. بالنسبة للختم ، نظرًا لأن زنبرك رجوع الكباس 3 يضغط على حلقة الاحتفاظ 5 من خلال المقعد الزنبركي 4 (كما هو موضح في الشكل 3) ، فلا يمكن إخراجها مباشرة. من الضروري الضغط على المقعد الزنبركي قبل إخراج حلقة التثبيت. بدون أدوات خاصة ، ليس من السهل إزالة حلقة التثبيت. في الوقت الحالي ، إنها مهمة تستغرق وقتًا طويلاً وتتطلب جهدًا كثيفًا وغير آمنة وتتطلب العديد من الأشخاص استخدام مفك الشارقةالبراغي ولوحة التحديق للضغط بقوة والنقب لإزالة حلقة التثبيت.

رأس غاطسة مخصصة

هنا Yueluo يزيل العيوب. الغرض من Yueluo هو توفير الشارقةبرغي الشارقةالشارقةقفل يمكن من خلاله إزالة الفجوة الموجودة بين الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل والثقب المستعرض في الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل. يحقق Yueluo الكائن المقترح بالشارقةبرغي الشارقةالشارقةقفل ، والذي يتميز بخصائص المطالبة 5. يعتبر الخط الذي يربط بين مراكز الثقل في مناطق المقطع العرضي المتعامد المستمر محوريًا من الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل بمثابة خط. يمكن ملاحظة الميزة التي حققتها Yueluo بشكل أساسي أنه نظرًا لالشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل الخاص بـ Yueluo ، يمكن القضاء على الفجوة بين الفتحة الأفقية للمسمار ومسمار الالشارقةالشارقةقفل. المزايا الأخرى هي كما يلي - تظل دقة الإدخال والوقت الذي يقضيه الجراح ضمن النطاق حتى الآن ؛ - يتم الحفاظ على قوة مسمار الالشارقةالشارقةقفل ؛ - ضمان استخراج المسمار المكسور منتهي الصلاحية. تم شرح التركيب الإضافي لـ Yueluo و Yueluo بمزيد من التفصيل أدناه عن طريق الرسوم التخطيطية لأجزاء من تجسيدات مختلفة.

شقة الشارقةالشارقةبرغي مربع الأسلاك آلة الرأس

الشارقةمسامير الكمبيوتر المحمول السوداء

يتم تثبيت حلقة الاحتفاظ بدون أذنين للفتحة في الغالب في الأخدود الحلقي على الجدار الداخلي لتركيب الأنبوب. القطر الخارجي لهذا النوع من حلقات الاستبقاء أكبر بقليل من قطر الفتحة المستديرة للتجميع. عند التجميع ، يجب الضغط على حلقة التثبيت بدون أذنين في وصلة الأنبوب. نظرًا لأن الجدار الداخلي لوصلات الأنبوب سلس نسبيًا ، فإن حلقة الاحتفاظ بدون أذنين تنحرف بسهولة في وصلة الأنبوب. يحتاج إلى تعديل عدة مرات قبل دخول الأخدود الحلقي ، وكفاءة التجميع منخفضة.

تناسب

لولب ، بعض الناس يسمونه الشارقةبرغي [الشارقةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى الشارقةالبراغي عمومًا براغي خشبية لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن الشارقةبرغي آلة (الشارقةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية. مع تطور المجتمع ، تتنوع مواد صنع الشارقةالبراغي أيضًا ، وأصبحت وظائف الشارقةالبراغي أكثر تنوعًا.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي