الشارقةإنتاج الزنك الأزرق والأبيض بالإضافة إلى براغي صلبة ذات رأس غاطس ذات رأس مسطح بالإضافة إلى براغي صلبة ذاتية اللولبة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سميكة ذاتية القفل ، براغي ومسامير ذات رأس كبير ، صواميل كروية معدنية ذاتية القفل ، صواميل مفصلية للقضيب ، غسالات مسطحة GB97 ، كبيرة مسامير غطاء رأس مسدس مسدس الرأس ، مشابك نوع الصواميل ، مسامير مسدس مسدس ، غسالات GB853 ، براغي آلة الرأس الكبيرة ، المسامير ، مسامير مجموعة الغسالة المسطحة ، غسالة الربيع القياسية GB93-89 ، صواميل ذاتية القفل غير قابلة للانزلاق ، صواميل قياسية أمريكية ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. نظرًا لأن مسار المفتاح هو أخدود من خلال ، فإن المفتاح المسطح من النوع B يحدث بسهولة عندما يتم فك مسامير توصيل الشفة. إنه يسقط من مجرى مفتاح شفة التوصيل ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، مما يؤثر بشكل خطير على كفاءة عمل القاطرة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المفتاح المسطح من النوع B يسقط ولا يمكنه نقل عزم الدوران ، يمكن للقاطرة الاعتماد فقط على مسمار التوصيل لنقل عزم الدوران عندما يستمر في العمل. ضعيف ، من السهل إتلاف مسامير التوصيل وكشطها ، ومن ثم إتلاف حواف التوصيل ، مما يتطلب استبدالًا وصيانة متكررة ، وتكلفة عالية ، وصيانة صعبة.

إنتاج الزنك الأزرق والأبيض

ينتمي الشارقةالشارقةقفل الشارقةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

تصلب رأس مسطح الرأس غاطسة

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةمفكات ذاتية الطرق

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن الشارقةالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

مسامير تصلب

1. الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالشارقةبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن الشارقةبرغي التثبيت هو نوع من الشارقةبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي