الشارقةتخصيص فتحة مطلية بالزنك الأبيض على شكل أحد عشر بالإضافة إلى رأس ناقص رأس فطر رأس مسطح كبير برغي سلك آلة

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: أجزاء التثبيت بالضغط ، ومسامير التمدد ، ومسامير الخيوط المضادة للسرقة ، ومسامير الملحقات ، ودبابيس دليل التثبيت بالضغط ، ومسامير الصفيحة ، ومسامير GB15855.1 ، والمواد الدقيقة صواميل خيطية ، غسالات زنبركية ، أعمدة نحاسية دائرية للمراقبة ، براغي DIN933 صلبة PVC من البولي فينيل كلوريد ، براغي رفيعة لرأس الكأس ، براغي خيوط سداسية خارجية ، براغي ملولبة بالكامل ، براغي مطلية بالنحاس ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المسمار اليدوي هو الشارقةبرغي برأس بلاستيكي ، ويقوم المستخدم بإصلاح المسمار اليدوي عن طريق قلب الرأس البلاستيكي باليد. في الوقت الحالي ، تم الكشف عن الشارقةبرغي محكم يدويًا في رقم منشور السوق CN202203253U ، والذي يتضمن رأسًا بلاستيكيًا وقضيبًا لولبيًا ، ورأس بلاستيكي وقضيب لولبي متصلان معًا ، وارتفاع الرأس البلاستيكي أعلى من ارتفاع الرأس البلاستيكي. مسامير عادية ، وارتفاع 9 سم. يتم تثبيت الشارقةبرغي الشارقةبرغي' >الشارقةالشارقةبرغي الشارقةبرغي اليد في الرأس البلاستيكي بواسطة الغراء. بعد فترة من الاستخدام ، يؤدي تقادم الغراء إلى فك المسمار والرأس البلاستيكي. عندما يتم الضغط على الرأس البلاستيكي ، يخرج القضيب اللولبي من الرأس البلاستيكي ، مما يؤثر على الاستخدام العادي للمسمار اليدوي.

تخصيص الأبيض المجلفن

جانب الحشية لتجميع الصواميل المذكورة أعلاه على اتصال مع سطح التركيب. عندما يتم الشارقةالشارقةشد الجوز ، تضغط الحشية على سطح المخروط الخارجي لجعله يتقلص ، ويواجه طرف المخروط نفس اتجاه الجوز ، وبالتالي منع الجوز من الشد ، بحيث لا يكون تأثير تثبيت الجوز جيدًا ، وفي في نفس الوقت عندما يلزم تركيب عدة صواميل وتثبيتها ، لا يمكن أن تتفاعل صامولتان متجاورتان مع بعضهما البعض ، مما يؤدي إلى تأثير تثبيت ضعيف.

أحد عشر فتحة

زائد وناقص براغي الرأس

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالشارقةالشارقةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

رأس فطر كبير سلك آلة ذات رأس مسطح

تم تصميم مسامير المروحة خصيصًا للتركيب اليدوي. يمكن سحبها من خلال فتحات اللوحة أو الإطار السفلي. إنها مصنوعة من مادة مطاطية ذات صلابة جيدة ويمكن تركيبها بسرعة حتى في مجموعة التداخل. التصميم ذكي وله وظيفة مرنة. ليس من السهل أن تنزلق بعد أن تسحب للداخل بالفتحة المقابلة. تستخدم مسامير المروحة بشكل أساسي في تثبيت مراوح علبة الكمبيوتر الإلكترونية ، ومشتت الحرارة والرقائق ، مع تقليل الاهتزاز والضوضاء.

الشارقةبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي