الشارقةمعالجة فراشة الترباس فراشة المسمار القرن سبيكة المسمار المسمار اليد 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار حلقة الرفع بحلقة ، 8.8 صامولة سداسية مضادة للخيط ، غسالة مسطحة ضيقة الجانب ، صمولة مربعة وصمولة ، صمولة برغي متقاطع ، سن قضيب برغي قضيب GB901 ، مسامير سداسية داخلية ، صواميل قفل وجه شفة نايلون مجلفنة ، حشيات مائلة مربعة لقناة الصلب ، صواميل ألومنيوم ، غسالات GB893 ، براغي مجلفنة من الصلب الكربوني بمواصفات مختلفة ، براغي ذات رأس مسطح كبير ، غسالات اللسان الخارجية ، براغي الانفجار ، إلخ البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف خامات ومواصفات المنتج ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

وفقًا لعملية التطوير والتطور للبراغي ذاتية التنصت ، نعتقد أن الأنواع الرئيسية للبراغي ذاتية التنصت هي كما يلي: 1. خيوط اللولب الشائعة هي الخيوط ذاتية التنصت ، والمعروفة أيضًا باسم الخيط العريض. السطح مطلي بالكهرباء في الغالب. 2. يطلق على الشارقةالبراغي ذاتية اللولبة والشارقةالبراغي كشط نهايات الشارقةالبراغي في معيار بلدي. الخيوط عبارة عن خيوط ذاتية التنصت أو خيوط للماكينة ، والأخاديد المتقاطعة هي أيضًا من النوع H. هناك عدة أنواع من مسامير اللولب ذاتية القطع: براغي ذاتية القطع برأس مقلاة متقاطعة ، براغي ذاتية القطع ذات رأس غاطسة متقاطعة. براغي ذاتية التنصت ذاتي الرأس غاطسة متقاطعة ، مسامير ذاتية اللولبة ذات رأس سداسي. 3. مسامير اللولبة ذاتية اللولبة والبثق (براغي الشارقةالشارقةقفل ذاتية التنصت) تكون خيوط البثق الذاتي والشارقةالبراغي ذاتية التنصت بشكل عام خيوط آلة ، ونادراً ما تستخدم خيوط اللولبة الذاتية. في طريقة الشق ، من أجل ضمان استخدام مفاتيح ربط أوتوماتيكية عالية السرعة ، لا ينصح بالفتق بشكل عام. المقطع العرضي لالشارقةبرغي الشارقةبرغي' >الشارقةالشارقةبرغي الشارقةبرغي البثق الذاتي هو مثلث. لذلك يطلق عليه أيضًا المسمار اللولبي الثلاثي. 4. الشارقةمسامير التنصت الذاتية والحفر الذاتي (براغي حفر ذاتي) خيوط اللولب ذات الحفر الذاتي والشارقةالبراغي ذاتية التنصت هي خيوط ذاتية التنصت وفقاً للمعايير الصينية والألمانية والدولية. في المعايير الأمريكية ASME و SAE ، فإن الشارقةمسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي BSD عبارة عن خيوط ذاتية التنصت ، والشارقةمسامير التنصت الذاتية للحفر الذاتي CSD عبارة عن خيوط للماكينة. لا ينصح باستخدام الشارقةمسامير التنصت الذاتية ذات الحفر الذاتي للرأس السداسي ذي الفتحات والعادية. 5. براغي التشغيل المعدنية (براغي التنصت المعدنية) تحتوي براغي القيادة المعدنية على خيوط متعددة وخيوط خاصة بزاوية حلزونية معينة. يحتوي المعيار الأمريكي فقط على براغي محرك معدنية ، ولا توجد معايير صينية وألمانية. 6. مسامير اللولب ذاتية اللولب (براغي الجدار الجافة) مسامير التنصت البيضاء للوح الحائط هي خيوط خاصة برأس بوق ، أخدود متقاطع (نوع H) وزاوية جانبية 60 درجة ، والسطح هو في الغالب معالجة الفوسفات (الفوسفات). 7. الأخدود المتقاطع لمسمار اللوح الليفي على شكل Z ، ومعالجة السطح تكون في الغالب بالطلاء الكهربائي. هناك عدة أنواع من مسامير اللوح الليفي: رأس غاطس ، ومسامير ذات رأس غاطسة مزدوجة ، ورأس مقلاة ، وشفة رأس عموم (مع وسادة) ، ومسامير من الألواح الليفية ، ورأس شبه غاطسة ، وحافة رأس شبه غاطسة (مع وسادة) مسامير من اللوح الليفي. 8. مسامير اللولبة المركبة: مسامير عادية ذاتية اللولب ، براغي ذاتية القطع ، براغي ذاتية التنصت ، إلخ ، الشارقةالشارقةغسالات مسطحة ، غسالات مرنة (بما في ذلك غسالات الزنبرك ، غسالات الالشارقةالشارقةقفل المرنة ، إلخ.) . 9. أنواع أخرى من المسامير اللولبية ذاتية اللولب ، مسامير اللولب ذات اللولب العالي والمنخفض ، مسامير اللولب الخشن والدقيقة (درجة مختلفة) ، مسامير اللولب ذاتية اللولبة ، الخيوط المطلية بمواد مانعة للتسرب (مقاومة السقوط) ، براغي ذاتية التنصت ، أخدود مركب مختلف براغي ذاتية التنصت ، براغي خاصة أخرى ، إلخ. باختصار ، هناك العديد من أنواع الشارقةالبراغي. مع تطور الإنتاج ، تقدم التكنولوجيا ، المواد الجديدة ، الهياكل الجديدة ، وأشكال الخيوط الجديدة ، ستستمر المنتجات اللولبية الجديدة في الظهور.

تصنيع مسامير الجناح

السحابات هي فئة من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يتم استخدامه في مجموعة واسعة من الصناعات ، بما في ذلك الطاقة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والآلات والصناعات الكيماوية والتعدين والعفن والصناعات الهيدروليكية وغيرها ، في مختلف الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل ، الأدوات ، والأدوات ، والمواد الكيميائية ، والأدوات ، واللوازم ، وما إلى ذلك ، يمكنك رؤية جميع أنواع السحابات ، والتي تُستخدم على نطاق واسع كأجزاء ميكانيكية أساسية. في مجالات القضبان المدرجة وآلات البناء وما إلى ذلك ، نظرًا لبيئة التطبيق القاسية ، تكون متطلبات السحابات أكثر صرامة. إذا تم فك أدوات التثبيت ، فقد يؤدي ذلك إلى عواقب وخيمة ، مما يؤدي إلى قدر كبير من الأضرار في الممتلكات ، وحتى تكلفة الحياة الخطيرة.

الشارقةالشارقةبرغي الجناح

المسمار سبيكة مخلب

برشام الجوز هو أداة لبرشيم الجوز ، والتي يمكن استخدامها لربط الجوز على ورقة ولها مجموعة واسعة من الاستخدامات. معظم صواميل البرشام الحالية لها هيكل ذو مقبض مزدوج ، وهو معقد في الهيكل وبتكلفة عالية ؛ ويتطلب الهيكل ذو المقبضين عمومًا تشغيل كلتا اليدين نظرًا للمسافة الكبيرة بين المقبضين ، وهو أمر غير مريح للعمل. عناصر التحقيق التقني: من أجل حل المشكلات التقنية المذكورة أعلاه ، توفر Yueluo صامولة برشام بهيكل بسيط وتكلفة منخفضة وتشغيل مناسب. الحل التقني الذي تبنته Yueluo هو: بما في ذلك الجسم الثابت ، والجسم المنزلق ، وجلبة التوجيه ، والصمولة ، والمسمار المجوف ، والمقبض ؛

الشارقةالشارقةالشارقةبرغي اليد

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالشارقةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع الشارقةالبراغي ثم الشارقةالشارقةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي