الشارقةآلة رأس مستديرة من الفولاذ المقاوم للصدأ سوداء 304 مخصصة ، رش ملح الأسنان ، برغي Dacromet 3/4 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس سداسية قياسية وطنية ، مسامير ISB1178 ، صواميل مغطاة بالنيكل ، أعمدة نحاسية داخلية مستديرة ، مسامير ملولبة سداسية صغيرة ، 304 مسامير توسعة ، مسامير PM ، مسامير عروة وبراغي ، مسامير خارجية سداسية ، مسامير Q190 ، مسامير نصف ملولبة ، DIN6798 ، مادة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الدرجة A ، مسامير ذات عروة ، مسامير مزخرفة ، براغي مسمار ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، فإن الغسالة الزنبركية لها تأثير معين مضاد للتحلل. ومع ذلك ، نظرًا لهيكل التصميم غير المعقول ، فإن قوى الضغط العلوية والسفلية للغسالة الزنبركية والقوة المضادة للرجوع للغسالة الزنبركية غير متطابقة بشكل جيد ، مما ينتج عنه سطح أملس ورأس الترباس. الاحتكاك بين الجوز والأجزاء المتصلة صغير. عندما يتعرض الالشارقةبرغي أو الصامولة لاهتزاز قوي ، سيستمر فك الالشارقةبرغي أو الصمولة. لذلك ، لا يزال التأثير المضاد للفك لغسالة الزنبرك أعلاه بحاجة إلى التحسين.

تخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود

القضيب اللولبي في الجوز العادي ذو الفتحة على شكل T هو متوازي المستطيلات ، لذلك لا يمكن إدخال صمولة الفتحة على شكل T إلا في الصمولة من الوجه النهائي للفتحة على شكل حرف T ، مما يجعل من المستحيل إكمال تركيب الشارقةالجوز على شكل حرف T بسرعة ، وهو غير مريح للاستخدام. فائدة محدودة للغاية.

أسنان مستديرة الرأس

مسامير رش الملح دكروميت

الغرض من Yueluo هو توفير عملية ختم للبراغي. قبل الختم ، يتم طلاء طبقة واقية لزجة على سطح الضغط من فراغ المسمار. يمكن للطبقة الواقية اللاصقة أن تلعب دور التخزين المؤقت أثناء الختم وتمنع الشارقةرأس المسمار من التلف. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن الحل التقني لـ Yueluo هو تصميم عملية ختم الشارقةبرغي ، والتي تستخدم قالب ختم لختم المسمار فارغًا وثقب الشارقةرأس المسمار ؛ وقبل الختم ، فإن سطح ضغط الفراغ اللولبي مغطى بحماية لاصقة. طبقة.

3/4

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط الشارقةبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط الشارقةبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، الشارقةالبراغي ، الصواميل.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي