الشارقةمعالجة اللون المجلفن المتقاطع آلة رأس الأسنان PM عموم رأس آلة سلك ميكانيكي مايكرو الكمبيوتر المسمار

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: ضبط البراغي والصواميل ، ومسامير برشام كبيرة مستديرة ، ومسامير تمديد ذات لون طبيعي ، وأغطية لولبية رفيعة ، ومسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ Daquan 304 ، ومسامير ذاتية التنصت و صواميل ، صواميل قفل سداسية DIN980 ، مسامير نحاسية سداسية ، براغي آلة مدمجة ، صواميل T معالجة بالحرارة ، صواميل مستديرة قياسية وطنية ، صمولة متعددة الأسنان ، غسالة مسطحة مستديرة بلاستيكية ، دبوس زنبركي مرن D1 ، مسامير مقاومة للعبث و السحابات الأخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الفن السابق ، تنقسم الحزم المستخدمة في تثبيت الحائط الساتر بشكل أساسي إلى نوعين: هيكل التجويف المغلق والهيكل المفتوح ، ويستخدم اتصال زاوية الألمنيوم بشكل أساسي للاتصال بين العارضة والعمود. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع هيكل التجويف المغلق ، بعد استخدام زاوية الألمنيوم للتوصيل ، هناك مسامير مفتوحة على طرفي السطح العلوي للحزمة ، والأداء الجمالي ضعيف للغاية. بقدر ما يتعلق الأمر بشعاع الهيكل المفتوح ، في الاتصال الفعلي ، قم أولاً بتثبيت زاوية واحدة من زاوية الألمنيوم على العارضة ، ثم قم بتوصيل الزاوية الأخرى من زاوية الألمنيوم بالعمود ؛ نظرًا لمساحة التشغيل المحدودة في شعاع الهيكل المفتوح ، فإن زاوية الألمنيوم ليست سهلة التركيب ودقيقة ، ويستغرق التثبيت الكثير من الوقت ؛ وعندما تكون لوحة الحائط الساتر ثقيلة ، سيتم ثني العارضة ، مما يتسبب في سقوط لوح التقوية للجزء المفتوح من العارضة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لقيود هيكل الفتح نفسه (مجمعة إضافية أو مشبك) ، فإن محتوى الألمنيوم في العارضة ثقيل نسبيًا ، وتكلفة التصنيع مرتفعة.

تجهيز اللون المجلفن

يجب أن تبدأ جودة الالشارقةبرغي المركب بالسلك اللولبي الخاص بالشركة المصنعة للمسمار المركب. يعتبر سلك الالشارقةبرغي هو العقبة الأولى لتحديد جودة الالشارقةبرغي المركب. حتى لو لم يكن السلك جيدًا ، حتى إذا كانت معدات الإنتاج متطورة وكان الموظفون ماهرون ، فمن المستحيل إنتاج مسامير تجميع عالية الجودة. في النظرة الثانية على جودة المنتجات اللولبية المركبة ، من الجماليات العامة للمسمار المركب. يتم تشكيل الشارقةبرغي مدمج ، وحجم الشارقةرأس المسمار ، والمظهر المتفوق للغسالة المسطحة ، وما إذا كان الخيط اللولبي يمكنه اجتياز مقياس التوقف ، وما إلى ذلك ، هذه كلها أشياء تحتاج إلى الكشف عنها. مجموعة الشارقةبرغي جيدة ، يمكن أن يفي معيارها العام بالمتطلبات القياسية الوطنية ، أو متطلبات العملاء. أخيرًا ، تُرى جودة منتج اللولب المركب من لون الطلاء. بالطبع ، يجب طلاء الشارقةبرغي تركيبة الحديد ، لكن الالشارقةبرغي المركب المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لا يحتاج إليه. بعضها تخميل على الأكثر ، من أجل زيادة مقاومة رش الملح للبراغي المركبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في لون الطلاء الكهربائي للمسمار المركب ، بعضها لا يتم التحكم فيه جيدًا ، مما ينتج عنه اختلاف كبير في اللون. هذا لا يبدو جيدًا.

عبر أسنان الرأس المستديرة PM

سلك رأس عموم

الصواميل أحادية الاتجاه التي تقدمها شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لها الخصائص التالية: أ. وهو يتألف من غلاف لولبي 1 ، نواة ملولبة 2 ، غطاء 3 ، زنبرك 4 وحبة 5 ؛ ب. توجد نقطة توقف 7 على الحافة الخارجية للقلب 2 وحلقة من الأخاديد 8 ؛ ج. يتم جلب الأكمام اللولبية 1 على لب المسمار 2 ؛ د. 4 محاطة بفتحة 6.

الدقيقة الميكانيكية

عندما يتم شد الصامولة على الدعامة ، ستكون هناك حتما ضربة صاعدة فارغة. أي عندما لا يصل الصامولة إلى الجزء الذي يحتاج إلى شد ، يجب أن يتم ثني الجوز على الجزء غير القابل للالشارقةالشارقةقفل (العامل) من الطرف الأمامي للمسمار يدويًا أو بأداة ، بحيث يعمل الجوز على طول الاتجاه المحوري للمسمار ويصل إلى الجزء المراد الشارقةالشارقةقفله. . عندما تكون ضربة الخمول للخيط في الطرف الأمامي للمسمار طويلة أو كانت خطوة الخيط صغيرة ، فإن ضربة الخمول قبل الالشارقةالشارقةقفل ستضيع الكثير من الوقت ، مما يؤدي إلى احتلال كبير للأفراد أو الأدوات.

الشارقةبرغي الكمبيوتر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي