الشارقةإنتاج 201 مسامير من الصلب غير القابل للصدأ برأس دائري ذات رأس دائري 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير التثبيت ، مسامير ذات رأس مسطح مع ثقوب ، براغي غير قياسية ، توريد سعر المصنع ، مسامير B18.5 ، براغي أمريكية ، براغي ذاتية القفل ، مسامير رأس فيليبس ، صواميل ، براغي بمواصفات مختلفة ، صواميل مع غسالات توقف ، مسامير قرصية مشدودة يدويًا ، مسامير برأس مسطحة مجلفنة GB109 ، براغي غير قياسية ، براغي Dacromet السداسية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم بث حالة قوة المسمار: 1) الوزن الذاتي G ؛ 2) عزم الدوران M المطلوب للتغلب على مقاومة المواد ؛ 3) القوة المحورية P الناتجة عن ضغط المواد. يتم إلغاء المسمار اللولبي عمومًا بسبب التآكل طويل الأمد ، والفجوة بين الالشارقةبرغي والبرميل كبيرة جدًا ولا يمكن بثقها بشكل طبيعي ، ولكن هناك أيضًا أمثلة على التلف الناتج عن التصميم غير السليم أو التشغيل غير السليم. لذلك ، يجب أن يلبي المسمار أيضًا متطلبات قوة معينة. 4) يكون الجزء الخطير من المسمار عمومًا عند أصغر قطر لجذر الخيط في قسم التغذية. وفقًا لميكانيكا المواد ، بالنسبة للمواد البلاستيكية ، يتم حساب الإجهاد المركب بواسطة نظرية القوة الثالثة ، وظروف قوتها هي:

إنتاج 201 الفولاذ المقاوم للصدأ

المسامير للفتحات العمياء ، بما في ذلك رأس الغطاء وعمود الفتحة ، يتم تثبيت رأس الغطاء على وجه طرف واحد من عمود الفتحة ، ويتم تشكيل طرف على الوجه الآخر لعمود الفتحة ، ويتم إغلاق نهاية عمود الفتحة على رأس الغطاء على طول محيطه الجانبي يتشكل أخدود حلقي مقعر إلى الداخل. بعد وضع عمود الفتحة في الفتحة العمياء في موضع الفتحة العمياء للقطعة المعدنية ، يتم ضغط طرف الوجه النهائي لعمود الفتحة في المادة المعدنية أسفل الوجه النهائي لعمود الفتحة تحت تأثير القوة الخارجية ، وتتأثر المادة المعدنية الموجودة على جانب عمود الفتحة أيضًا بالفتحة. يجعل قذف جانب العمود جزءًا من المادة المعدنية مضغوطًا تمامًا في الأخدود الحلقي ، بحيث يتم ملء الأخدود الحلقي بقوة أكبر ، وفي الوقت نفسه ، يتم ضغط الطرف في المادة المعدنية ، والتي يمكن أن تضاعف- ضع البرشام. لذلك ، يتحقق التثبيت الذاتي للمسمار. يتميز البرشام أيضًا بمزايا الهيكل البسيط والتركيب البسيط والسريع وعدم التصدع الناتج عن التأثير والظواهر الأخرى غير المرغوب فيها.

عموم رأس مستدير

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةمفكات ذاتية الطرق

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل الشارقةالشارقةقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالشارقةبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

5/8

يعد تثبيت الدبوس إجراءً مهمًا في عملية الإنتاج. في البداية ، استخدم الناس العمل اليدوي ، الذي يتميز بكفاءة إنتاج منخفضة ، وتكلفة إنتاج عالية ، ومعدل عيب مرتفع في المنتجات المنتجة. في وقت لاحق ، ظهرت آلة تثبيت دبوس. آلة تثبيت الدبوس هي أداة لتثبيت وتثبيت منتجات الأجهزة ، يمكن لآلة تثبيت الدبوس أن تكمل عملية تحميل الدبوس ودبابيس التثبيت ، وتقلل آلة تثبيت الدبوس من عملية تحميل الدبوس وتثبيت المسامير في عملية إنتاج الأجهزة. ومع ذلك ، فإن تصميمه الهيكلي غير معقول والعملية غير مريحة للغاية

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي