الشارقةتوريد 12.9 درجة نصف دائرة المقبس غطاء الرأس المسمار قوة عالية الترباس الفطر رئيس المسمار ISO7380

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: نصف أسنان لولبية ، صواميل برشام برأس مسطح ، مسامير شفة سداسية حديدية ، تركيبات ألمنيوم صناعية من الزنك الأزرق / الأزرق ، صواميل مربعة ، صواميل سداسية أسنان خشنة ، أجزاء نحاسية الصواميل ، صواميل اللحام ، براغي الدرجة 12.9 ، دبابيس تحديد الموضع GB880 ، براغي الألمنيوم ، مسامير الرأس ذات الغطاء المسطح الإيقاعي GB869 ، براغي عازلة برأس مسطحة متقاطعة ، براغي ممتدة GB9010 ، حشيات GB850 ، صواميل مخلبية ومثبتات أخرى ، بسبب المواد المختلفة ومواصفات المنتجات والاسعار مختلفة ايضا يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في الأجهزة الميكانيكية ، توجد طرق عديدة لتركيب وتوصيل مكونين ، مثل وصلة الشارقةالبراغي ، واللحام ، وما إلى ذلك ، ولكن للتثبيت والتوصيل في مساحة ضيقة ، مثل مقبس أسطوانتين مجوفتين بأقطار أصغر ، بسبب مساحة صغيرة نسبيًا من الصعب جدًا استخدام هذه الطريقة ، كما أنه من غير الملائم للغاية التثبيت والاتصال.

مستوى العرض 12.9

يمكن تقسيم الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت إلى الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت الثابتة ، والشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت المنقولة ، والشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

الشارقةالشارقةمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

الشارقةالشارقةالبراغي عالية القوة

الجوز المقدمة من Yueluo. الصامولة على شكل غلاف ومزودة بقسم ملولب. يتم توفير أحد طرفي المقطع الملولب مع نتوء على جدار الفتحة. الحجم الاسمي للمقطع أو المسافة من الطرف الخلفي للالشارقةعروة إلى قلب الفتحة في اتجاه المسمار أصغر من الحجم الاسمي للمقطع الملولب.

الشارقةالشارقةبرغي رأس الفطر

في الوقت الحاضر ، فإن هيكل الالشارقةالشارقةقفل الشائع الاستخدام هو دبوس منفصل (يشار إليه فيما يلي باسم صامولة تعديل نوع الشارقةدبوس كوتر) أو يطرق الصفيحة على صمولة الضبط في أخدود مفصل التوجيه (يشار إليه فيما يلي باسم صمولة تعديل نوع الصفيحة) ، هذه يتم استخدام هيكلين بشكل أساسي في صف واحد تستخدم المحامل بالكاد في وحدات المحمل ووحدات محامل المحور. الأول له هيكل معقد ويسهل سقوط دبوس الكوتر ؛ هذا الأخير يتطلب من العمال السيطرة على قوة الضغط. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط بسهولة إلى تكسير هيكل الصفيحة على صمولة الضبط ، ويمكن أن يؤدي الضغط القليل جدًا إلى فشل ضبط الجوز بسهولة ، ويتأثر في الاتجاه المحوري.

ISO7380

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي