الشارقةمعالجة 304 الفولاذ المقاوم للصدأ DIN931 مسامير عرافة نصف الأسنان مسامير 5/8 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: عمود وسادة بلاستيكي ، برغي فولاذي كربوني مطول ، غسالة مجلفنة GB97 ، إمداد المصنع ، صامولة ذات خيط رفيع ، برغي يدوي للكرواسون ، عمود ألمنيوم دائري صامولة طويلة ، صواميل متدحرجة على شكل زهرة عالية ، مسامير لولبية ذات رأس متقاطع ، صواميل من الصلب الكربوني بدرجة 8.8 درجة ، صواميل مجلفنة بدرجة 4.8 درجة ، براغي نايلون بلاستيكية ، براغي مشقوقة ، مسامير أساسية مجوفة GB873 ، مسامير برأس نحاسية حمراء ، غسالات زنبركية ذات 8 درجات ومثبتات أخرى ، لاختلاف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يمكن تقسيم الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت إلى الشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت الثابتة ، والشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت المنقولة ، والشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والشارقةالشارقةالشارقةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ 304

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.3) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت الشارقةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

DIN931 مسمار سداسي نصف سن

الشارقةالشارقةمسدس المسمار

عادة ما يتم توصيل الأجزاء المضمنة المحززة بواسطة براغي ، وهناك العديد من أنواع مسامير T المستخدمة مع الأجزاء المضمنة المحززة. الموضع ، بحيث يمكن أن يشكل الترباس على شكل T اتصالاً مستقرًا مع الجزء المضمن من نوع الأخدود ، ولكن في عملية التثبيت الفعلية ، يكون الترباس على شكل حرف T المضغوط في الجزء المضمن من نوع الأخدود عرضة لمشاكل الإرخاء ، لذلك من الصعب لإصلاح الأجزاء المدمجة بشكل أفضل.

5/8

في الوقت الحاضر ، في عصر التصنيع ، لا يمكن للمسامير المستخدمة في مناسبات محددة ، وصناعات السيارات والطيران الاعتماد إلا على الأدوات والمعدات المهنية لإكمال طريقة التثبيت.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي