الشارقةتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ برغي رأس كبير عبر كبير مسطح رأس برغي رأس فطر 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملساء لرأس الأسطوانة ، صواميل توصيل من الصلب الكربوني ، مسامير لحام بدون رأس ، براغي زخرفية ، تقسيم ، كسر وفصل ، مسامير كاملة ، صياغة دقيقة احترافية ، صواميل إطار هيكل متعدد المحاور ، مسامير صغيرة ، صواميل محول سريع ، مسامير ملولبة كاملة ، صواميل كرة يدوية ، مسامير لولبية داخلية للضغط ، غسالات زنبركية من 8 درجات ، براغي رأس غاطسة سوداء ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

سوف يتم فك الجوز العام من تلقاء نفسه بسبب الاهتزاز وأسباب أخرى أثناء الاستخدام. من أجل منع هذه الظاهرة ، تم اختراع الجوز ذاتي الالشارقةالشارقةقفل. الوظائف الرئيسية للصواميل ذاتية الالشارقةالشارقةقفل هي مقاومة السقوط ومضادة للاهتزاز. للمناسبات الخاصة. مبدأ عملها بشكل عام هو الالشارقةالشارقةقفل الذاتي عن طريق الاحتكاك. تشمل أنواع الصواميل ذات الالشارقةالشارقةقفل الذاتي المصنفة حسب الوظيفة تلك التي تحتوي على حلقات من النايلون ، والصواميل التي يتم إغلاق الرقبة بها ، وتلك التي تحتوي على أجهزة معدنية مانعة للفك. كلها صواميل الشارقةالشارقةقفل فعالة من نوع عزم الدوران (راجع المعيار الوطني GB / T3098.9-2002)

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة الشارقةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال الشارقةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالشارقةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض الشارقةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان الشارقةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةبرغي الإبهام

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةبرغي فيليبس برأس مسطح

في الوقت الحاضر ، عند تثبيت الأجزاء على المنتجات ذات الجدران الرقيقة أو الألواح الرفيعة في بلدنا ، عادةً ما يتم استخدام الشارقةالبراغي للتثبيت ، ويلزم لحام الصواميل لجعل اللوح الرفيع سهل الاحتراق ، أو يتم حفر الأشياء واستغلالها للاتصال ، بحيث يكون المنتج مشوهًا وقوة الاتصال ليست قوية. ، لا يمكن تثبيته على بعض المعدات ، العملية غير مريحة ، وكفاءة الإنتاج منخفضة.

راس الفطر

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، فإن المخطط الفني المعتمد بواسطة المسمار في شركة Yueluo هو كما يلي.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي