الشارقةمخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأمريكية عرافة الترباس UNC بوصة عرافة المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام من الفولاذ المقاوم للصدأ ، صواميل من سبائك الزنك مع أو بدون أسنان داخلية وخارجية ، صواميل يوان ، مسامير رأس غاطسة سوداء ، مسامير كفاف ، مجموعات تركيبة دبوس كوتر مرنة ، غسالات مسطحة من النوع المستدير البلاستيكي ، براغي مقبض باكليت زهر البرقوق ، مسامير لولبية مضادة للسرقة برقبة مربعة ، ومسامير برأس مسطحة كبيرة ، ومسامير مع غسالات خشنة ، ومسامير ملولبة كاملة ممتدة ، ومسامير سوداء بوصة ، ومسامير ملولبة ، وأعمدة نحاسية ومشابك أخرى لمركبات الأطفال ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عندما يستخدم الناس مفك الشارقةالبراغي وأدوات أخرى لالشارقةربط المسمار في شيء ما ، فإنهم يحتاجون إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار والأخرى لتثبيت مفك الشارقةالبراغي والأدوات الأخرى ، مما يسبب بعض الإزعاج للمستخدم ؛ خاصة عندما لا يتم الشارقةضبط المسمار بشكل صحيح ، فسوف يتسبب ذلك في تأخير العمل والوقت ، مما يؤثر على كفاءة العمل. .

مخصص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ

تتألف رقصة التجميع اللولبية من قاعدة وأسطوانة وأسطوانة مرتبة عموديًا على القاعدة ومرتبة مقابل بعضها البعض ، ولوحة منزلقة يمكن أن تتحرك لأعلى ولأسفل على طول الأسطوانة والأسطوانة ، المنطقة فوق اللوح المنزلق مزود بأسطوانة ، وتمر الأركان الأربعة عبر الأسطوانة على التوالي. يتم وضع أربعة مفكات براغي تعمل بالهواء المضغوط وتثبيتها على اللوحة المنزلقة ، كما يتم تزويد منطقة القاعدة بلوحة تثبيت تتوافق مع المفكات الهوائية الأربعة ؛ يتم أيضًا توفير أحد طرفي القاعدة بمفتاح. يمكن لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. دفع مسامير متعددة في المنتج في نفس الوقت ، والتي تتميز بخصائص كفاءة الإنتاج العالية ومعدل العائد المرتفع.

الشارقةأمريكا عرافة الترباس

UNC

نوع من الالشارقةبرغي المقدم من Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب المسمار على قطعة خيطية ، ويتم توفير أحد طرفي مقطع الخيط بحلقة محدبة حلقية على السطح المحيطي الخارجي لجسم القضيب ، والمسافة بين الحلقة المحدبة عند الطرف الأمامي لاتجاه خيوط اللولب ولب القضيب أصغر من الحجم الاسمي للقسم الملولب أو المسافة من الطرف الخلفي للخرز إلى قلب القضيب في اتجاه اللولب أكبر من الحجم الاسمي للقسم الملولب.

الشارقةالشارقةمسامير بوصة مسدس

يوفر Yueluo طريقة برشام ذات صفيحة رفيعة ، والتي تتضمن الخطوات التالية: توفير صفيحة معدنية رفيعة ، وبرشام ولوح برشام ذو صفيحة رفيعة ، ويتم توفير الحافة الخارجية للمسمار بهيكل تالشارقةعشيق ، وبرشام ذو صفيحة رفيعة يتضمن التثبيت رأس برشام ولوحة برشام رفيعة. يحتوي رأس التثبيت على ضلع محدب على سطح رأس البرشام ؛ يتكون ثقب التثبيت في المعدن الرقيق ؛ يتم بثق جانبي الصفيحة المعدنية بحيث تكون الأضلاع البارزة مدمجة في الصفيحة المعدنية ، بحيث تتشوه الصفيحة المعدنية ، وتتقلص الحافة الداخلية لفتحة البرشام إلى الداخل لإصلاح الهيكل الإطباقي.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي