الشارقةإنتاج 304 مسامير من الصلب المقاوم للصدأ الأوروبي من النوع T ، وإكسسوارات الألومنيوم ، ومسامير الدعم ، ومسامير T.

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مطلية بالزنك الأبيض ، ومسامير سداسية كاملة الأسنان ، ومسامير لماكينة الرأس ، وصواميل برشام ذات رأس مسطح ، وصواميل بالجملة ، ومسامير رأس كروية من الصلب الكربوني ، وسداسية خارجية مسامير عازلة ، مسامير تحديد المواقع ، دبابيس ، برغي رأس مقبس سداسي ، 0 برغي فولاذي مقاوم للصدأ ، أم شوكة مع صامولة شائكة ، برغي رأس مقبس رفيع ، برغي نايلون PA66 ، برغي رأس كوب أسود ، صامولة سداسية ذات درجة ناعمة سوداء ، قفل ذاتي مضاد للانزلاق الجوز ومشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

مسامير T عادية ، رأس الالشارقةبرغي مستطيل الشكل ، والجزء اللولبي ورأس الالشارقةبرغي على شكل حرف T ، وعرض الرأس أصغر من عرض الجزء الافتتاحي للفتحة على شكل T ، بحيث يكون رأس الالشارقةبرغي يمكن أن يمتد الترباس على شكل حرف T من طول الفتحة على شكل حرف T. أدخل الفتحة على شكل حرف T في الفتحة على شكل حرف T في أي موضع في الاتجاه. عندما تحتاج قطعة العمل إلى التثبيت ، قم بتدوير الالشارقةبرغي على شكل حرف T 90 درجة بحيث يكون طول الرأس عموديًا على الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتعليق الجزء الداخلي من فتحة الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بربطها بربط الجوز بربط يحمل قضيب T-bolt الملولب قطعة العمل في مكانها. يمكن لمسمار T لهذا الهيكل بسهولة توصيل الالشارقةبرغي والقطعة الأساسية بسرعة ، ويستخدم على نطاق واسع ، ولكن هناك أيضًا بعض أوجه القصور ، بسبب منطقة التلامس بين رأس الترباس على شكل حرف T والجانب الداخلي للفتحة من فتحة T. إذا كانت صغيرة جدًا ، تكون مقاومة الاحتكاك صغيرة بالمقابل. من ناحية أخرى ، يسهل تتبع الشارقةالبراغي الدوران أثناء عملية شد الصامولة. غير جدير بالثقة.

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ 304

ميزة الشارقةالبراغي الخشبية هي أن قدرة الدمج أقوى من تلك الخاصة بالمسامير ، ويمكن إزالتها واستبدالها ، وهو أكثر ملاءمة للاستخدام دون الإضرار بسطح الخشب. هذا نوع من المسامير مصمم خصيصًا للخشب ، وبعد دخول الخشب ، سيتم تثبيته بقوة شديدة. إذا لم يتضرر الخشب ، فمن المستحيل سحبه للخارج ، وحتى إذا تم سحبه بالقوة ، فسوف يخرج الخشب المجاور. هناك نقطة أخرى يجب ملاحظتها وهي أنه يجب تثبيت الشارقةالبراغي الخشبية بمفك الشارقةالبراغي. لا تضربهم أبدًا بمطرقة ، حيث سيؤدي ذلك إلى إتلاف الخشب المحيط. مفك الشارقةالبراغي هو أداة لتحميل وتفريغ الشارقةالبراغي الخشبية. يتطابق الشكل مع شكل أخدود الشارقةرأس المسمار الخشبي ، وهناك نوعان: كلمة واحدة وشكل صليب. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مفك براغي خاص مثبت على مثقاب القوس ، وهو مناسب لتحميل وتفريغ الشارقةالبراغي الخشبية الكبيرة. مريحة وموفرة لليد العاملة. [2]

الشارقةالمعيار الأوروبي T- المسمار

ملحقات الألمنيوم

يتم استخدام حلقة الاحتفاظ بمحمل المحرك لإصلاح الموضع المحوري للمحمل. يظهر هيكل حلقة الاحتفاظ بالمحمل 1 في الفن السابق في الشكل. 1 ، وهو عبارة عن هيكل يشبه الصفيحة على شكل حلقة به فجوة ، وقطرها الداخلي أصغر من القطر الداخلي للمحمل المتصل ، والجانب الخارجي 11 من الحلقة عبارة عن شكل قوس مستمر. الجانب الداخلي للحلقة مزود بأخدود 12 ، 13 من نفس الحجم على جانبي منتصف الحلقة ، وعرض الأخدود يساوي المسافة من الأخدود إلى فجوة الحلقة. عندما تكون قوة الالشارقةالشارقةقفل المحوري (التأثير) لحلقة الاحتفاظ للمحمل لهذا الهيكل أكبر من 6.5 نيوتن ، سيحدث تشوه خطير أو سيتم فصل حلقة التثبيت عن كتف العمود. من أجل حل هذه المشكلة ، عندما تكون قوة الالشارقةالشارقةقفل المحوري أكبر من 6.5 نيوتن ، فإن الفن السابق يعتمد بشكل عام هيكلًا ثنائي الحلقات من حلقة الأسلاك الفولاذية + حلقة الاحتفاظ بالمحمل ، وتظهر حالة التثبيت في الشكل 2 ، كما هو موضح في الشكل 2 ، ل هو عبارة عن حلقة احتجاز محمل في الفن السابق ، و 3 عبارة عن صمولة الشارقةالشارقةقفل ، و 4 عبارة عن شفرة إدراج مروحة ، و 5 محمل ، و 6 عمود ، و 7 حلقة سلكية. ومع ذلك ، فإن تجميع مثل هذا الهيكل مكلف ومثير للمشاكل ، خاصةً إذا لم يتم وضع حلقة احتجاز المحمل في مكانها أثناء التجميع ، فإن حلقة احتجاز المحمل معرضة لخطر التكسير.

مطابقة الشارقةالبراغي

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع الشارقةالبراغي والشارقةالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة الشارقةالجوز السداسي والمسمار.

الشارقةT- مسامير

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي