الشارقةبرغي مخصص ذاتي التنصت عبر برغي رأس غاطس برغي خشبي برأس مسطح GB846

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: EN1661 صواميل شفة سداسية ، معالجة صواميل برشام برأس مسطح ، صواميل شائكة شائكة ، مسامير رأس مسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير سحب أساسية ، مسامير خيط داخلية وخارجية ، مسامير ISO4015 ، صواميل قياسية بريطانية ، مسامير برأس مستديرة من الزنك الملون ، صواميل T قياسية وطنية ، مسامير داخلية لرأس الكوب ، دبابيس مصقولة عالية الدقة ، مسامير تحديد المواقع القياسية الوطنية ، دبابيس كوتر ، مسامير DIN912 ومثبتات أخرى ، بسبب مواد المنتج المختلفة والمواصفات ، السعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في المجال الصناعي الحديث ، تُستخدم منتجات مثل الصواميل والمسامير على نطاق واسع لالشارقةالشارقةقفل الأجزاء الهيكلية ، ولكن في نفس الوقت نجد أيضًا أنه في كثير من الحالات ، خاصة عند تطبيقها على الاهتزاز ، نحتاج غالبًا إلى الشارقةالشارقةقفل الأجزاء الهيكلية المالشارقةالشارقةقفلة بالفعل يتم إصلاحها وتقويتها بانتظام لمنع الانقلاب الهيكلي الناجم عن الصواميل والمسامير المفكوكة.

مسامير مخصصة

مع التعزيز المستمر لبناء البنية التحتية ، والزيادة المستمرة في حجم البناء وتعقيد البناء ، تزداد خصوصية متطلبات معدات البناء والمواد والأدوات والمعدات ، مثل المباني ومحطات الطاقة وأنفاق السكك الحديدية يتطلب فولاذ القناة المستخدم في بيئات البناء الخاصة هذه استخدام مسمار خاص ، والذي يجب أن يكون سهل التركيب ، وسهل الاستخدام

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةبرغي رأس غاطسة فيليبس

مسامير خشبية

NPT ، PT ، G كلها خيوط الأنابيب. NPT هو اختصار لخيط الأنبوب الوطني (الأمريكي) ، والذي ينتمي إلى خيط الأنابيب المستدق القياسي الأمريكي 60 درجة ، والذي يستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991 PT وهي اختصار لخيط الأنبوب ، وهو عبارة عن خيط أنابيب مخروطي محكم الإغلاق بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط ويتوورث ويستخدم في الغالب في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامها في صناعة أنابيب المياه والغاز ، يتم تحديد الاستدقاق على أنه 1:16. يمكن العثور على المعيار الوطني في GB / T7306-2000 G عبارة عن خيط أنابيب مانع للتسرب غير ملولب بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط Whitworth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001 بالإضافة إلى ذلك ، تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر الأنبوب ، والوحدة هي بوصة. عادة ما يشير الأشخاص في الصناعة إلى حجم الخيط بالنقاط ، 1 بوصة تساوي 8 نقاط ، 1/4 بوصة هي نقطتان ، وهكذا. يبدو أن G هو الاسم العام لخيوط الأنابيب (Guan) ، والتقسيم 55 و 60 درجة وظيفي ، المعروف باسم دائرة الأنابيب. أي أن الخيط مصنوع من سطح أسطواني. يُعرف ZG عمومًا باسم مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. مفاصل أنابيب المياه العامة مثل هذا. Rc يعني الخيط الداخلي المخروطي ZG يعني خيط أنبوب مستدق ، 3/4 يعني علامة بوصة ، وهو 3/4 بوصة خيط أنبوب مخروطي ، يوجد في دليل الأجهزة. تنص المواصفة القياسية الوطنية على أن القطر الرئيسي لخيط ZG 3/4 هو 26.44 ملم. يرجى الرجوع إلى الدليل القياسي للخيط القياسي والأمريكي والبريطاني (الإصدار الثالث). يجب أن تكون طريقة تمثيلها: ZG 3/4 ″. من بينها (〃) هو الرمز التمثيلي للبوصة. بوصة واحدة تساوي 8 بوصات. أصل 3/4 هو 6/8 = 3/4. المعروف باسم 6 نقاط. وبالمثل ، فإن القطر الرئيسي لـ ZG 1/2 ″ خيط 21 مم. المعروف باسم 4 نقاط. ZG 1 ، قطر الخيط ≈ 33 مم. المعروف باسم 1 بوصة. ZG 1 1/2 قطر أنبوب الخيط الخارجي ≈ 48 مم. المعروف باسم 1 بوصة ونصف. خيط الأنبوب المستدق يشبه إلى حد بعيد خيط الأنبوب ، والفرق موجود فقط في الاستدقاق. لاحظ أن الحجم الأساسي لخيط الأنبوب والخيط العادي مختلفان. DN هو القطر الاسمي

الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةالشارقةبرغي مسطح الرأس

نموذج الشارقةبرغي رمز المحرك: أخدود على الرأس ، نموذج مميز رمز الطول: طول المسمار (مم) A-1: رمز الخيط: نموذج لولبي تشير الشارقةالبراغي المترية مباشرةً إلى نموذج الالشارقةبرغي مع القطر الخارجي للمسمار ، مثل M3 ، الخارجي قطر المسمار 3.00 مم. ؛ يعني M4 أن القطر الخارجي للمسمار هو 4.00 مم. حجم الخيط المتري x الملعب: ملاحظة: يوجد المسمار المتري خلف نموذج الالشارقةبرغي ، وأحيانًا يشار إلى ميل اللولب. مثل M3x0.5 ، M4x0.70 ، M5x0.8 ، M6x1. المواصفات القياسية ، وعادة لا يتم ذكرها. A-2: رمز الطول: طول المسمار: بالنسبة للبراغي المترية ، يتم تحديد طول المسمار مباشرة بالملم. يتم تحديد الطول الإجمالي للمسمار ، ويتم حساب الطول الموجود أسفل الرأس فقط ، باستثناء ارتفاع الرأس. ولكن باستثناء مسامير الرأس المسطحة ، يتم تمييز الطول الإجمالي للمسمار بارتفاع الرأس. أ -3: كود محرك الأقراص / أخدود الرأس ، الميزات.

الشارقةGB846

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي