الشارقةتخصيص 304 رأس غاطسة عبر التنصت الذاتي GB846 برغي مسطح برأس خشبي مطول 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مجلفنة بأربعة مخالب ، وغسالات مخروطية ، ومسامير DIN933 ، ومجموعات من الملحقات اللولبية المركبة الكاملة 12.9 درجة ، ومسامير التمدد من نوع الخطاف ، وحشيات التأريض ، والجوف المسامير ، مسامير العجلة المضادة للسرقة ، صواميل مقبض الكرة ، المكسرات السميكة الإضافية ، نايلون مانع للانزلاق ، دبابيس أسطوانية صلبة ، أغطية ، براغي DIN931 ، صواميل منزلقة قياسية أوروبية ومثبتات أخرى ، بسبب مواد ومواصفات مختلفة للمنتج ، السعر هو مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، يتم تصنيع الشارقةالبراغي أو الصواميل المستخدمة لضغط قطع العمل أو التركيبات في الفتحة على شكل حرف T من طاولة أدوات الماكينة في شكل مربع أو مستطيل. الأمور غير مريحة للغاية.

تخصيص 304 غاطسة عبر التنصت الذاتي

بغض النظر عن الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة أو الصفيحة الفولاذية المقاومة للحرارة ، تتمتع الصفائح الفولاذية الأوستنيتي بأفضل الخصائص الشاملة ، مع القوة الكافية واللدونة الممتازة والصلابة المنخفضة ، وهو أحد أسباب استخدامها على نطاق واسع. يشبه الفولاذ الأوستنيتي المقاوم للصدأ معظم المواد المعدنية الأخرى ، حيث تزداد قوة الشد وقوة الخضوع والصلابة مع انخفاض درجة الحرارة ؛ اللدونة تتناقص مع انخفاض درجة الحرارة. تزداد قوة شدها بشكل موحد في نطاق درجة حرارة 15 ~ 80 درجة مئوية. الأهم من ذلك: مع انخفاض درجة الحرارة ، تقل صلابة تأثير الشارقةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ ببطء ، ولا توجد درجة حرارة انتقالية هشة. لذلك ، يمكن للفولاذ المقاوم للصدأ الحفاظ على اللدونة الكافية والمتانة عند درجة حرارة منخفضة.

مسامير ذات رأس مسطح الشارقةGB846

مسامير خشبية

عند الاستخدام ، بعد تثبيت الجوز والمسمار في مكانه ، أدخل شريط الالشارقةالشارقةقفل من أخدود الالشارقةبرغي ، واجعل أسنان الالشارقةالشارقةقفل على شكل حرف V لشريط الالشارقةالشارقةقفل تنطلق في أحد أخاديد الأسنان على شكل حرف V ، وادفع الشارقةالشارقةقفل الشريط في الأخدود ككل. أسنان الالشارقةالشارقةقفل على شكل V عالقة في الجوز ، وجسم شريط الالشارقةالشارقةقفل عالق في أخدود الالشارقةبرغي ، مما يقيد الدوران النسبي للصامولة والمسمار ، وهناك خيوط بين الجوز والمسمار لتقييده الانزلاق النسبي ، بحيث يمكن منع الجوز من الارتخاء ، حتى من سقوط الترباس ؛ عندما يحتاج الجوز إلى التفكيك ، من الضروري فقط سحب شريط الالشارقةالشارقةقفل من الأخدود ، ويمكن تفكيك الجوز بشكل طبيعي.

تمديد التنصت الذاتي

تتكون الشارقةالمسامير البلاستيكية من النوع R ، والمعروفة أيضًا باسم المسامير التوسعية ، من مسامير فرعية بلاستيكية وأبازيم نسائية. ليس من الضروري استخدام أدوات التثبيت أثناء التثبيت ، ووضع قاعدة التثبيت في الفتحة الملساء ، ثم الضغط على الرأس ، وتتمدد القدمان المصممة خصيصًا وتمتد بعد التعرض للضغط ، ويتم الشارقةالشارقةقفلهما بإحكام على سطح التثبيت. غالبًا ما تستخدم لتوصيل الأصداف البلاستيكية أو الألواح خفيفة الوزن أو المواد العازلة أو لوحات الدوائر أو أي مواد أخرى رقيقة وخفيفة الوزن. إنه جميل وعملي وسهل الاستخدام.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي