الشارقةالجملة 4.8 درجة GB5783 برغي مسدس خارجي كامل الأسنان 3/8 5/8 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: أغطية لولبية سريعة التركيب ، صواميل برشام ألمنيوم مجوفة أسطوانية ، براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مطلي بالزنك الأسود ، براغي مموجة ، صواميل قفل سداسية DIN985 ، المعيار الوطني T - صواميل ، فواصل للوحة الدائرة ، برغي ملحقات ، قفل GB810 / GB812 صمولة مستديرة ، برغي متوسط الخيط رفيع ، برغي برأس سداسي الشكل ، برشام فولاذي مقاوم للصدأ ، مقبس سداسي مجموعة كاملة من براغي 12.9 درجة ، صمولة جناح ، برشام يدوي من النايلون برشام ، إلخ. السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يجب تثبيت صواميل بعض المنتجات من الخارج ، ولكن نظرًا للمساحة الداخلية الصغيرة ، عندما لا تتمكن آلة التثبيت من تلبية متطلبات القوة بطرق مثل التثبيت والتبرعم والتثبيت والتثبيت أمر مستحيل. المسامير المراد تسميرها. تنطبق على المجال الثابت لكل لوحة وأنبوب سمك (0.5 مم -6 مم). باستخدام معدات التثبيت الهوائية أو اليدوية ، قم بالبرشام مرة واحدة ومن السهل تأمينها. استبدال صامولة اللحام الموجودة لتكملة اللوح المعدني ، لحام الأنبوب الرفيع سهل الذوبان ، وصمولة اللحام ليست ناعمة.

الصف الجملة 4.8 GB5783 أسنان كاملة

الصين هي أكبر منتج في العالم لمثبتات الصلب الكربوني مثل الشارقةالبراغي والصواميل والمسامير ، والاتحاد الأوروبي هو سوق رئيسي لهذه المنتجات. في يناير 2009 ، قرر الاتحاد الأوروبي فرض رسوم مكافحة الإغراق من 26.5٪ إلى 85٪ على منتجات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني الصيني. في 31 يوليو من العام نفسه ، لجأت الصين إلى تشريعات الاتحاد الأوروبي ذات الصلة وإجراءات مكافحة الإغراق إلى آلية تسوية المنازعات بمنظمة التجارة العالمية. أصبحت القضية أول دعوى قضائية صينية ضد الاتحاد الأوروبي في منظمة التجارة العالمية. في 15 يوليو 2011 ، أصدرت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية تقريرًا وقضت أخيرًا بأن الصين فازت بالقضية في النزاع التجاري مع الاتحاد الأوروبي بشأن السحابات. رحب رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية بالحكم الصادر في السادس عشر ، وقال إن انتصار الصين في القضية له أهمية كبيرة ، مما سيساعد في تحسين البيئة التنافسية للشركات الصينية في السوق الدولية. بما في ذلك الاتحاد الأوروبي ، وسيعزز أيضًا اهتمام أعضاء منظمة التجارة العالمية بالقضية. الثقة في قواعد منظمة التجارة العالمية والنظام التجاري متعدد الأطراف. وقال المسئول إن هذا ليس انتصارًا فقط للصناعة الصينية ، ولكنه أيضًا انتصار لقواعد منظمة التجارة العالمية. وجدت هيئة الاستئناف التابعة لمنظمة التجارة العالمية في تقريرها الصادر في الخامس عشر من الشهر أن المادة 9 (5) من لوائح الاتحاد الأوروبي الأساسية لمكافحة الإغراق بشأن معدلات الضرائب الفردية تنتهك قواعد منظمة التجارة العالمية ؛ في الوقت نفسه ، نقضت هيئة الاستئناف بعض أحكام اللجنة ودعمت موقف الصين ، وقضت بأن تدابير مكافحة الإغراق التي اتخذها الاتحاد الأوروبي ضد الشارقةالبراغي والصواميل والمسامير وغيرها من أدوات التثبيت المصنوعة من الصلب الكربوني تنتهك أيضًا قواعد منظمة التجارة العالمية فيما يتعلق بتحديد الصناعة المحلية ، القيمة العادية والمقارنة العادلة لأسعار التصدير. قال رئيس إدارة المعاهدات والقانون بوزارة التجارة الصينية إن الاتحاد الأوروبي هو أحد أعضاء منظمة التجارة العالمية الذين بدأوا معظم تحقيقات مكافحة الإغراق ضد المنتجات الصينية في العالم. معاملة غير عادلة. وقال إن الصين تأمل في أن يقوم الاتحاد الأوروبي بإلغاء التشريعات والإجراءات التمييزية لمكافحة الإغراق التي تتعارض مع قواعد منظمة التجارة العالمية في أقرب وقت ممكن ، ومعاملة شركات التصدير الصينية بشكل عادل ، وحماية التجارة الحرة والمنافسة العادلة بشكل فعال.

الشارقةالشارقةمسدس المسمار

3/8

1. قم أولاً بإزالة الحمأة الموجودة على سطح الرأس المكسور للمسمار المكسور ، واستخدم المسدس المركزي لقتل المسدس المركزي للقسم ، ثم استخدم مثقابًا كهربائيًا لتركيب مثقاب بقطر 6-8 مم لحفر الفتحة في وسط القسم ، يجب الانتباه إلى الفتحة التي يجب حفرها. بعد حفر الثقب ، قم بإزالة لقمة الحفر الصغيرة واستبدالها بقمة حفر بقطر 16 مم ، واستمر في التمدد والحفر من خلال فتحة الترباس المكسور. 2. خذ قضيب لحام بقطر أقل من 3.2 مم واستخدم تيارًا متوسطًا وصغيرًا لإجراء لحام السطح من الداخل إلى الخارج في فتحة الالشارقةبرغي المكسور. خذ نصف طول الالشارقةبرغي المكسور بالكامل في بداية لحام السطح. عند بدء لحام السطح ، يجب ألا يكون القوس طويلًا جدًا. من أجل تجنب الاحتراق من خلال الجدار الخارجي للمسمار المكسور ، يتم تسطيح السطح إلى الوجه العلوي من الترباس المكسور ، ثم تابع التسطيح لحام أسطوانة بقطر 14-16 مم وارتفاع 8-10 مم. 3. بعد اكتمال عملية التسطيح ، قم بمطرقة الوجه النهائي بمطرقة لجعل الترباس المكسور يهتز على طول اتجاهه المحوري. نظرًا للحرارة الناتجة عن القوس السابق والتبريد اللاحق بالإضافة إلى الاهتزاز في هذا الوقت ، فإن الالشارقةبرغي المكسور وخيط الجسم سيكونان مفكوكين بينهما. 4. لاحظ بعناية ، عندما يتبين أن كمية صغيرة من الصدأ تتسرب من الكسر بعد الضربة ، خذ صمولة M18 وضعها على رأس عمود السطح وقم بلحام الاثنين معًا. 5. بعد اللحام ، استخدم مفتاح ربط توركس لتغطية الصامولة وهي لا تزال ساخنة ، وقم بلفها للخلف وللأمام ، أو اضغط على الوجه النهائي للصمولة بمطرقة يدوية صغيرة أثناء التواء ذهابًا وإيابًا ، بحيث يكون الالشارقةبرغي المكسور يمكن إخراجها. 6. بعد إخراج الترباس المكسور ، استخدم صنبورًا مناسبًا لمعالجة الخيط في الإطار لإزالة الصدأ والحطام الآخر في الفتحة.

5/8

صُنع الجوز المدمج من صواميل نحاسية مصنوعة من أسلاك منقوشة مختلفة (عادةً نحاس رصاصي ، مثل H59 ، 3604 ، 3602). يتم معالجة المكسرات النحاسية المضمنة التي نتلامس معها بشكل يومي بواسطة مخارط آلية دقيقة. يأتي المعيار المرجعي للصواميل النحاسية المضمنة من المعيار الوطني GB / T809. طريقة التشغيل الرئيسية للجوز المضاد للفك هي حقن الجوز النحاسي المخرش. بعد التسخين ، يتم دمجها في الجزء البلاستيكي أو حقنها مباشرة في القالب. إذا كان القالب مصبوبًا بالحقن ، فإن درجة انصهار PA / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد التشكيل بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور بسرعة ويصبح صلبًا. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة. هناك طريقتان لتشكيل التخريش الخارجي للجوز النحاسي المدمج. الأول هو استخدام مادة خام نحاسية لسحب العقدة ثم إنتاجها على المعدات العلوية. بشكل عام ، يكون نمط هذه الطريقة مستقيمًا ، والآخر هو استخدام مادة النحاس المستديرة منقوشة بشكل مباشر أثناء التنصت أثناء عملية الإنتاج. يمكن أن تنتج طريقة المعالجة هذه بعض المكسرات النحاسية غير القياسية ذات الحجم غير القياسي. يمكن للمستخدم تحديد الشكل المنقوش للجوز النحاسي المضمن ، مثل الشبكة ونقش الحرف ونقش عظم السمكة وأنماط التخريش الأخرى.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي