الشارقةتوريد 4.8-grade inch الخارجي مربع النفط المكونات انسداد رئيس مربع الحلق المكونات النفط 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: نوع M- نوع إدراج نوع V- نوع نقطة الضغط ، قطر خارجي صغير وغسالة حافة صغيرة ، أقواس تحويل الأسلاك الداخلية والخارجية الممتدة ، ثقب أعمى من خلال ثقب المسامير المزخرفة للإعلان ، حزام Q235 من الصلب الكربوني ، صامولة دائرية مشقوقة ، سوداء غسالة مجلفنة ، حشية مسننة من جانب واحد ، حشية مسننة داخلية مانعة للفك ، لولب تفجير علوي لجلب التمدد ، حلقة دائرية ، برغي JB4364 ، حشية بحرية ، صمولة أسطوانية ، 316 فولاذ مقاوم للصدأ برأس مسطح ، مسامير برأس كوب غير فرك ومثبتات أخرى نظرا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تسمى الشارقةالمسامير البلاستيكية للأشجار أيضًا الشارقةالمسامير البلاستيكية للأسنان المقلوبة ، والتي تُعرف أيضًا باسم الشارقةالمسامير البلاستيكية لشجرة عيد الميلاد. تتمتع الرقائق المسننة بمرونة جيدة ويمكن ضغطها يدويًا وتثبيتها في الفتحات الدائرية لتجميع التداخل. يمكن تركيب الرقائق المسننة حسب السماكة والحجم الفعليين. يمكن إصلاحه عن طريق الضبط الذاتي. تصميم نوع السن المقلوب هو أن البرشام مثبت بإحكام على سطح التثبيت بعد التثبيت ، وليس من السهل سحبه. إنها مناسبة للتثبيت بين المواد اللينة مثل الرغوة والخشب والمطاط والديكورات الداخلية للسيارات. تتميز مسامير برشام الأشجار البلاستيكية بعزل ممتاز ، ومقاومة للحريق ، وغير مغناطيسية ، وعزل حراري ، وخفيفة الوزن ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وقوة عالية ، ومقاومة للتآكل ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف المجالات الصناعية.

توريد الصف 4.8 إمبريال

لولب ، بعض الناس يسمونه الشارقةبرغي [الشارقةبرغي] (لولب) ، لولب (قضيب لولبي). في الواقع ، المسمار هو مصطلح عام ، والمسمار وقضيب اللولب مختلفان عن بعضهما البعض. تسمى الشارقةالبراغي بشكل عام براغي الخشب ؛ هم الذين لديهم نهاية مدببة في المقدمة ونغمة أكبر. تستخدم بشكل عام لربط الأجزاء الخشبية والبلاستيكية. القضيب اللولبي عبارة عن الشارقةبرغي آلة (الشارقةبرغي آلة) ، وهو نوع الرأس المسطح في الطرف الأمامي. الملعب صغير وموحد. يستخدم بشكل عام لربط الأجزاء المعدنية والآلية.

قابس الزيت المربع الخارجي

سدادة الحلق ذات الرأس المربع

رأس الغاطسة ، رأس نصف غاطس ، 1200 رأس غاطس ، نصف الشارقةالشارقةالشارقةالشارقةمسامير رأس غاطسة تستخدم بشكل أساسي في مناسبات التثبيت حيث يحتاج السطح إلى أن يكون سلسًا والحمل ليس كبيرًا. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح للتثبيت في المناسبات التي تخضع لأحمال عامة. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح والرأس المسطح بشكل أساسي في برشام الصفائح المعدنية أو المواد غير المعدنية مثل الجلد والقماش والخشب. تستخدم المسامير ذات الرأس المسطحة الكبيرة بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تستخدم المسامير شبه المجوفة بشكل أساسي في مناسبات التثبيت مع القليل من الأحمال. تستخدم المسامير بدون رأس بشكل أساسي في برشام المواد غير المعدنية. تتميز الشارقةالمسامير المجوفة بوزنها الخفيف وضعيفة الرأس ، وتستخدم لتثبيت المواد غير المعدنية مع حمولة قليلة. تستخدم المسامير الأنبوبية للتثبيت المفرغ للمواد غير المعدنية. تُستخدم مسامير برشام اللوحة بشكل أساسي في تثبيت لوحات الأسماء على الآلات والمعدات.

1/2-13

تتمثل المشكلة التقنية الرئيسية التي يتعين على شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في حلها في توفير برشام يمكنه اختيار نقطة الانكسار ، والتي لا يمكنها فقط حل التأثير السيئ الناجم عن القص العشوائي ، ولكن يمكنها أيضًا الحفاظ على المغزل في ثقب لزيادة القوة بعد التثبيت ، وأيضًا عندما يتم تثبيت نفس النوع من البرشام بسماكة مختلفة للتثبيت ، فإن تغيير نقطة توقف المغزل يمكن دائمًا أن يؤدي إلى كسر نقطة توقف المغزل في المكان المطلوب ، وتحسين قوة الشد والقص للمسمار ، وزيادة جودة التثبيت للمنتج ، وإطالة عمر خدمة البرشام.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي