الشارقةتخصيص GB6560 برغي الأسنان الثلاثي البرقوق الداخلي على شكل زهرة المسمار الذاتي قفل مكافحة سرقة الأسنان الثلاثي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسمار عمود دعم اللوحة الرئيسية ، صامولة ربط المسمار اللولبي المشترك ، حشية سبائك الألومنيوم ، حشية التوقف ، عمود التمديد الأسطواني العلوي ، صامولة نايلون مضادة للخيوط ، براغي من الصلب الكربوني 12.9 درجة ، براغي إبزيم السلسلة ، دبابيس تحديد المواقع المعالجة ، مسامير الغسالة الزنبركية المسطحة ، براغي المواد العامة ، صواميل GB6171 ، مسامير البرشام العمياء IFI134 ، براغي آلة رأس الكوب ، صواميل شفة سداسية IFI145 ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صامولة الشارقةالشارقةقفل ذاتي عالية القوة للقوارب والجسور ، يمكنها تحويل قوة الاحتكاك إلى قوة تمدد بين الالشارقةبرغي وصامولة الفتحة لتحقيق تأثير الشارقةالشارقةقفل ذاتي ممتاز. توجد فتحتان في الجزء العلوي من صامولة ESL. عندما يتم الشارقةالشارقةشد الجوز على الالشارقةبرغي ، سيتم ثمل خيط الالشارقةبرغي في فتحة المقطع العرضي للصامولة ، وسيتم الشارقةالشارقةقفل الخيط تدريجيًا بواسطة الجدار الجانبي للصامولة لتحقيق وظيفة الالشارقةالشارقةقفل الذاتي . يمكن لعملية الإنتاج الرائعة أن تحافظ على اتساق نوع عزم الدوران لعنصر الالشارقةالشارقةقفل ، وتستخدم المنتجات بشكل عام في صب السكك الحديدية ، والنقل بالسكك الحديدية ، ونظام النقل ، ومعدات التعدين ، والطرق السريعة ، والعسكرية ، وآلات إنتاج النفط ، وصناعة السيارات ، والمرافق العامة ، ومترو الأنفاق ، المحرك ، آلات البناء ، الفضاء ، معدات الحفر ، الجسور ، المولدات ، الآلات الزراعية ، صناعة بناء السفن ، المعدات المعدنية ، القطارات ، الضواغط ، الآلات الطبية ، أنظمة الإشارات ، توليد طاقة الرياح

GB6560 مخصص

يتم استخدام العديد من المواجهات في معالجة الصفائح المعدنية والألمنيوم. ومع ذلك ، فإن عمود الجوز المثبت بالضغط الحالي يعتمد بشكل عام خلوصًا مناسبًا بين التثبيت بالضغط واللوحة المضغوطة ، والتي ليس لها أي تأثير على التثبيت بالضغط العام ، ولكن لديها متطلبات جودة سطح عالية لمحات الألومنيوم ، وخاصة طلاء مقاطع الألمنيوم سيكون لها تأثير تأثير معين. أولاً ، نظرًا لأن الثقوب السفلية للتثبيت بالضغط على مقاطع الألمنيوم يتم معالجتها عمومًا على آلات التثقيب العادية ، سيتم إنشاء ثقب مدبب بقرن ، مما سيزيد الفجوة بين أعمدة صواميل التثبيت بالضغط. اجعل قوة الشد المتبادلة أصغر ، مما يتسبب في أن تقوم بعض مكونات الألومنيوم بفك صمولة التثبيت عند تثبيت الشارقةالبراغي ، مما يؤدي إلى جودة سطح غير مؤهلة. لذلك ، نحن بحاجة ماسة إلى طريقة لتقليل فجوة المطابقة مع الفتحة السفلية لتثبيت ضغط ملف الألمنيوم. يتم استخدام موازنة التثبيت بالضغط لزيادة قوة اللف بين موازنة التثبيت بالضغط وثقب الألومنيوم.

المسمار توركس الثلاثي

شكل زهرة

تشير الحشية إلى الجزء الموجود بين الجزء المتصل والجوز ، وهو عمومًا الشارقةحلقة معدنية مسطحة ، تُستخدم لحماية سطح الجزء المتصل من الخدوش بواسطة الصامولة وتشتيت الشارقةضغط الجوز على الجزء المتصل.

أسنان ثلاثية الغلق الذاتي

الجوز عبارة عن صمولة ، جزء يتم تثبيته مع مسمار أو الشارقةبرغي للتثبيت. المكون الذي يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع ينقسم إلى عدة أنواع من الصلب الكربوني ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، والمعادن غير الحديدية (مثل النحاس) ، إلخ.

الشارقةمسامير مضادة للسرقة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي