الشارقةحبل غسيل مخصص في الهواء الطلق سلسلة غير قابلة للانزلاق خطاف من الحديد سلسلة يندبروف حبل الغسيل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: المعيار الوطني GB97 ، برغي أسود درجة 12.9 ، برغي كامل لمجموعة الجوز ، صامولة ذاتية القفل مانعة للانزلاق مانعة للانزلاق ، صواميل برشام نصف سداسية داخلية وخارجية ، ضبط برغي كامل ، مسامير مقبس نصف أسنان ، أغطية لولبية مربعة ، براغي تسخين المياه الكهربائية ، مسامير ISB1178 ، مسامير ذات معيار وطني عالي القوة ، مسامير تثبيت ذاتي الرأس برأس الكوب ، 65 صواميل تثبيت مجلفنة منجنيز ، غسالات حديد 4.8 درجة ، أخدود B1167 المكسرات ومشابك أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بدأ البحث عن صواميل البرشام في السبعينيات في بلدي وما زال في مرحلة التصميم والتطوير. في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، تم إدخال معدات إنتاج المسامير العمياء من الخارج ، ولكن لم يتم إنتاج صامولة برشام حتى الآن. بعد بحث المخترع ، لم يتم العثور على صواميل برشام فولاذية منخفضة الكربون للاستخدام العام.

حبل غسيل مخصص

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير الشارقةبرغي طبي ذاتي الالشارقةالشارقةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع الشارقةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي الشارقةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير الشارقةالشارقةقفل مزدوج من خلال الالشارقةالشارقةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

حبل الغسيل في الهواء الطلق

سلسلة سلسلة الحديد المضادة للانزلاق

تشتمل آلية الرفع والربط بحلقة إحكام على آلية رفع وآلية إحكام ؛ تتضمن آلية الرفع أسطوانة رفع والشارقةبرغي كروي ؛ يتم توصيل عمود الإخراج لأسطوانة الرفع باللولب الكروي ؛ يقود اللولب الكروي آلية الشد لتحقيق حركة لأعلى ولأسفل ؛ تتضمن آلية الشد محركًا مشدودًا ، ويدفع عمود إخراج محرك الشد ترسًا صغيرًا على عمود الإخراج لتدويره ؛ يقود الترس الصغير أكبر ترس متشابك معه لتدويره ، ويتم تحريك الترس الأكبر بواسطة ثاني أكبر ترس متشابك معه يدور ؛ قطر الترس الأول الأكبر هو نفس قطر ثاني أكبر ترس ؛ تم تجهيز الأطراف السفلية للأعمدة الدوارة لأول ترس كبير وثاني أكبر ترس بأقراص دوارة ، ويتم تثبيت كل قرص دوار بشكل ثابت. يمكن إدخال مجسين في فتحتين من الحلقة في نفس الوقت ، ويمكن إحكام ربط الحلقة أو فكها أثناء دوران المحرك.

ربط حبل الغسيل سترة واقية

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثير الفني لشركة Yueluo هو: أثناء عملية الشارقةالشارقةشد الجوز ، يكون جدار أنبوب الجوز مشوهًا بشكل مرن بحيث تتوافق الحلقة المحدبة الموجودة على المسمار مع الأخدود الموجود على الجوز ، و منحدر الحلقة المحدبة يطابق الأخدود. جدار الأخدود متاخم للحد من الوضع النسبي لأنبوب الجوز وعمود اللولب في الاتجاه المحوري ، والذي لا يضمن فقط موثوقية الوصلة الملولبة ، ولكنه يحقق أيضًا تأثيرًا كبيرًا مضادًا للفك ومضادًا للسقوط. بعد التوصيل الملولب ، يتم استخدام القوة المفرطة لإزالة الصمولة والمسمار ، بحيث يمكن إعادة استخدامها لتوفير التكاليف.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي