الشارقةالجملة المجلفن جولة رئيس قطع الذيل الذاتي قفل المسمار عموم رئيس قطع زاوية المسمار الذاتي التنصت 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل دفتر الأستاذ ، وحشيات بلاستيكية مكبرة وسميكة ، ومسامير باكليت ستار ، و 4.8 مسامير مجلفنة ، و ANSI ، وأعمدة نحاسية أحادية الاتجاه سوداء ، وفولاذ كربوني مسطح ، والمزيد من النماذج يمكن أن تختار الجوز ، وغطاء مسطح قرع GB109 Liuding برشام لوحة الألومنيوم GB827 ، غسالة موسعة ، عمود صامولة ذو فتحة عمياء برأس مسطح ، دبوس ثابت 8 مم ، مجموعة مجموعة صواميل ، صمولة رمز ، صمولة زهرة نحاسية مزدوجة المرور ، إلخ. السحابات ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا كنت بحاجة إليها ، فيرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الآن الالشارقةبرغي نفسه مصنوع من المعدن ، لذلك من السهل الصدأ ، خاصة الشارقةالبراغي في بيئات الطقس القاسية التي تتعرض للهواء لفترة طويلة ، مثل مكيفات الهواء ، والأسلاك ، إلخ. في التكنولوجيا الحالية ، شكل تم إصلاح الالشارقةبرغي ، ويتكون هيكل الالشارقةبرغي نفسه من عمود مع نسيج قطني طويل في المنتصف وهيكل متعدد الأضلاع مع خطوط من الخارج. حسنًا ، ولكن بسبب تركيب بعض المعدات ، فإنه يحتاج إلى التعرض للهواء لفترة طويلة. على سبيل المثال ، يجب تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء في المنطقة الخارجية ، ولا يمكن حماية المنطقة الخارجية من الرياح والأمطار ، لذلك بعد فترة طويلة من الشمس والمطر ، يكون الالشارقةبرغي السطح سهل الصدأ. إذا كان الصدأ خطيرًا إلى حد ما ، فسيتم تطريز الجوز حتى الموت. بمجرد أن تحتاج الآلة الخارجية إلى التفكيك يومًا ما ، سيفقد المسمار المطرز قيمة استخدامه ويعطي العمال للعمال. تسبب تفكيك وتجميع المسمار في الكثير من المتاعب ، لأنه لا يمكن فك الشارقةالبراغي المطرزة مباشرة. الطريقة الوحيدة المستخدمة هي قطع العمود الموجود في منتصف الالشارقةبرغي بمنشار ، أو التخلص من هيكل الالشارقةبرغي بالكامل. نظرًا لإدخال عمود المسمار اللولبي في منتصف الجدار ، فإن هذه النفايات ليست جيدة لكل من الجماليات والسلامة. لحل مشكلة الصدأ للمسمار ، فإن التكنولوجيا الحالية هي تحسين الشارقةمادة المسمار ، أو صيانته بانتظام ، ولكن هذه الطريقة نفسها تستغرق وقتًا طويلاً وتستغرق وقتًا طويلاً ، وهي مضيعة للموارد.

الجملة المجلفن

في الوقت الحاضر ، مع تطور الصناعة التحويلية ، يتم استخدام العديد من الأجزاء ذات الأشكال الغريبة على نطاق واسع في الطيران والفضاء والمجالات الصناعية الأخرى ، أحدها عبارة عن دبوس أسطواني على شكل حرف L. الطرف العلوي مزود برأس 2.55 × 4.95 على شكل حرف U. يجب أن يكون خطأ التوازي بين الوجه العلوي والسفلي للوجه أقل من 0.01 مم. يتطلب الدبوس الأسطواني على شكل حرف L دقة معالجة عالية ويصعب تثبيته على أداة الماكينة. من الصعب معالجتها. عندما يتم قطع جزء التشكيل ، فإن السطح المقطوع ، أي السطح العلوي من الرئيس ، سيترك منصة عمود صغيرة. عند معالجة هذا السطح النهائي ، في الفن السابق ، يتم استخدام ملزمة بشكل عام لمعالجة مثل هذا الدبوس الأسطواني على شكل حرف L. أو يتم تثبيت الأكمام النحاسية ، ثم معالجتها ؛ ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الأجزاء ، يصعب تثبيت قطعة العمل ذات الدبوس الأسطواني على شكل حرف L ؛ نظرًا للدقة العالية المطلوبة لكل سطح مُشغل بالقطع من قطعة العمل ، عند التثبيت بملزمة ، يصعب التحكم في قوة تثبيت الملزمة ، ومن السهل سحق سطح قطعة العمل وخدشها ؛ وعند استخدام ملزمة أو مشبك مجموعة نحاسية ، يمكن تثبيت قطعة عمل واحدة فقط لكل معالجة وإنتاج ، ومن الصعب ضمان المستويات العلوية والسفلية للأجزاء بعد اكتمال التثبيت. خطأ ميكانيكي متوازي ، مما يؤدي إلى انخفاض جودة معالجة الأجزاء وانخفاض كفاءة الإنتاج.

الشارقةرأس مستدير يقطع ذيل التنصت الذاتي

الشارقةمسامير ذاتية الإغلاق

تنقسم تقنيات التثبيت الشائعة للمسامير غير العمياء إلى التثبيت على البارد والتثبيت الساخن. التثبيت على البارد هو طريقة للتثبيت تستخدم قضيب برشام للضغط جزئيًا على البرشام ، وتتأرجح باستمرار حول المركز أو يتم إجبار البرشام على التمدد حتى يتم تشكيل البرشام. طرق التثبيت الباردة الشائعة هي طريقة التثبيت بالبندول وطريقة التثبيت الشعاعي. من السهل فهم طريقة تثبيت البندول المتداول ، ولا يتأرجح رأس البرشام إلا في الاتجاه المحيطي.

رأس عموم مشطوب مسامير

تُستخدم عجلة النقش للضغط على نمط الشبكة (نمط الشبكة المتداول) ، والوسط مشقوق. بعد الطحن ، لا يزال الخيط يضمن دقة 6H. يتم استخدام صامولة النحاس هذه في الأدوات الكهربائية ، والتي تختلف عن غيرها من صواميل النحاس المخرش. يوجد النمط الماسي لهذا الجوز النحاسي المخرش في الجزء الأوسط من المنتج ، وتقوم عجلة التخريش الشبكية ذات الشكل الماسي بتدوير الزهرة الماسية على طول السطح الخارجي الدائري الكبير.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي