الشارقةملف ماسي مخصص ملف متنوع ملف مسطح نصف دائرة مصقول من سبيكة Bodhi 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة لحام حلقة تحديد المواقع الدائرية ، براغي سداسية 4.8 درجة ، صواميل قفل من النايلون / المعدن ، صواميل أثاث من الخشب الصلب ، غسالات مسطحة رفيعة ، مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، صواميل غطاء ، غسالات معدنية ، جوانات ، براغي PM ، مسامير متدرجة سداسية الشكل ، صواميل مستقيمة للخيوط الداخلية ، غسالات منقوشة على جانب واحد على شكل فراشة ، صواميل ، غسالات أسنان مكواة سوداء على الوجهين ، عجلات يدوية مستديرة للرأس أنثى مخرشة ، إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إن طريقة التمدد المسبق لالشارقةبرغي التسخين تجعل الالشارقةبرغي يتمدد مسبقًا إلى مقدار التشوه المطلوب عن طريق التسخين ، ثم شد الصامولة. بعد التبريد ، يتم تقصير الالشارقةبرغي ويتم إحكام التوصيل مسبقًا. هذه طريقة تثبيت شائعة الاستخدام في منشآت البنية التحتية. ومع ذلك ، فهي غير مناسبة للأجهزة التي تحتاج غالبًا إلى التفكيك والتعديل ، لأنه أثناء عملية التفكيك ، سيتم تسخين الأجزاء المتصلة واستطالة مع الشارقةالبراغي ، وسيكون استخدام التدفئة باللهب المكشوف محدودًا في بعض الحالات ؛ سيؤدي استخدام التدفئة الكهربائية إلى جعل هيكل الالشارقةبرغي معقدًا ويزيد الاستثمار ، وحتى إذا كان من الصعب تفكيكه ، مثل عمود المروحة للسفينة ، وما إلى ذلك ، فإن طريقة التسخين غير مناسبة.

ملف الماس المخصص

تشتمل أداة تجميع وتفكيك الشارقةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو الشارقةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

ملفات متنوعة

نصف دائرة مصقول بودي

تنقسم الغسالات إلى: غسالة مسطحة- C ، الشارقةغسالة كبيرة- A و C ، الشارقةغسالة كبيرة جدًا- C ، غسالة صغيرة- A ، غسالة مسطحة- A ، غسالة مسطحة- شطب- A ، هيكل فولاذي عالي القوة ، غسالة كروية ، مخروط غسالة ، الشارقةغسالة شطبة مربعة لشعاع I ، الشارقةالشارقةغسالة شطبة مربعة لقناة الصلب ، الشارقةغسالة زنبركية قياسية ، غسالة زنبركية خفيفة ، غسالة زنبركية ثقيلة ، غسالة الشارقةالشارقةقفل أسنان داخلية ، غسالة الشارقةالشارقةقفل مسننة داخلية ، غسالة الشارقةالشارقةقفل أسنان خارجية ، غسالة الشارقةالشارقةقفل سن خارجي ، مفردة غسالة توقف الأذن ، غسالة توقف الأذن المزدوجة ، الشارقةغسالة توقف اللسان الخارجية ، الشارقةتوقف الغسالة للجوز المستدير.

ملف سبيكة

البرشام هو كائن على شكل مسمار مع غطاء على أحد طرفيه: في التثبيت ، يتم ربط الأجزاء التي يتم تثبيتها عن طريق تشوهها أو عن طريق التداخل. هناك أنواع عديدة من المسامير ، وهي غير رسمية. ومع ذلك ، فإن طرفي المسامير التقليدية متحدة المركز ، وهي غير مناسبة للمناسبات الخاصة.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي