الشارقةتوريد عمود نايلون سداسي برأس مسطح مزدوج التمرير من النايلون عمود عزل العمود البلاستيكي لدعم عمود لوحة الكمبيوتر

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل T2 ، صواميل سداسية ذات شفة مانعة للانزلاق ، مسامير لوحة الضغط ، مسامير توسيع الرأس المسطحة ، 304 مسامير تجميعية ، مسامير بلاستيكية سداسية خارجية ، جسم الطائرة قضيب التعادل صواميل أسنان داخلية لقضيب الألمنيوم ، مسامير رأس مربعة خشنة ، حشيات بلاستيكية ناعمة ، صواميل وصواميل مربعة مطلية بالألوان ، مسامير عزم الدوران ذات رأس مسطح ، صواميل مسطحة ، صواميل شفة سداسية الشكل سداسية الشكل ، غسالات مسطحة ، براغي بلاستيكية ملتوية ومثبتات أخرى بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والشارقةرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من الشارقةرأس المسمار الشكل مستدير.

توريد عمود نايلون سداسي

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب الشارقةرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن الشارقةرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

عمود ممر مزدوج من النايلون ذو رأس مسطح

عمود العزل

في CN203807560 ، يتم استخدام المسامير والشارقةالبراغي لتوصيل الألواح ، لكن رؤوس المسامير والشارقةالبراغي تكون نهايات متضخمة أكبر من القضبان ، ولا يمكن لرؤوس المسامير والشارقةالبراغي اختراق داخل جسم الباب لذلك من حيث المظهر ، كلما زاد عدد المسامير والشارقةالبراغي التي ستترك المزيد من البقع على سطح الباب غير المناسبة للباب نفسه. في الفن السابق ، كانت طريقة معالجة هذه البقع عمومًا هي الطلاء بالطلاء ، والذي يمكنه فقط جعل لوحة الباب متسقة مع رأس الظفر والمسمار في اللون ، ولكن لا يمكن تغيير شكل رأس الظفر و المزلاج ، والمظهر لا يزال جيدًا. وقد لوحظت نقاط واضحة ، مما جعل ألواح الأبواب موصولة بالمسامير والمسامير إلى الألواح ، والتي لا يمكن استخدامها كألواح أبواب للأبواب المنزلية.

وظيفة دعم بلاستيكية

يقترح نموذج المنفعة هيكلًا للتركيب يعتمد مسمارًا على شكل حرف T للتعاون مع قناة ، والتي تتضمن رأسًا لولبيًا وقناة تثبيت وصامولة وغسالة. يتم توفير الطرف العلوي للقضيب اللولبي برأس لولبي ، ويتم توفير الجدارين الجانبيين لرأس الالشارقةبرغي على التوالي بسطح قوس ، ويتم توفير طرفي رأس الالشارقةبرغي مع نتوءات ، ويتم توفير الجزء الداخلي لقناة التثبيت مزود بتجويف داخلي ، يوجد فتحة فوق قناة التثبيت ، يتم تثبيت رأس الالشارقةبرغي في التجويف الداخلي ، ويتم تثبيت الجوز على المسمار ، ويقع الجوز فوق قناة التثبيت ، ويتم تثبيت الحشية على التثبيت قناة والجوز بينهما.

ترصيع مجلس الكمبيوتر

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي