الشارقةنموذج مخصص برغي داخلي سداسي ذاتي التنصت على الكأس رأس أسطواني الصوت ذاتي التنصت الذاتي ذيل مدبب 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: GB882 دبوس رمح مسطح الرأس دبوس أسطواني مع ثقب ، برشام سحب الألمنيوم ، عمود فاصل سداسي ، رأس غاطس داخلي وخارجي من الحديد ، صامولة أحادية الطبقة مخرشة صامولة ، برغي كروشيه عالي ، صمولة تمديد رأس مستديرة ، برغي فراشة على شكل مخلب ، برغي بلاستيكي 25 # ، صامولة منزلقة مربعة ، فولاذ كربوني 4.8 صامولة برشام ، حلقة مرنة ، لولب حد ، برغي حلقة زنبركية مع حشية ، مشابك غير مثبتة مثل المكسرات ، نظرًا لاختلاف الخامات والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

السحابات هي نوع من الأجزاء الميكانيكية التي تستخدم لربط الوصلات وتستخدم على نطاق واسع. يمكن رؤية جميع أنواع السحابات على جميع أنواع الآلات والمعدات والمركبات والسفن والسكك الحديدية والجسور والمباني والهياكل والأدوات والأدوات والعدادات واللوازم. يتميز بمجموعة متنوعة من المواصفات واستخدامات الأداء المختلفة ودرجة عالية جدًا من التوحيد والتسلسل والتعميم. لذلك ، يشير بعض الأشخاص أيضًا إلى نوع من السحابات ذات المعايير الوطنية الحالية كمثبتات قياسية ، أو ببساطة كأجزاء قياسية. السحابات هي الأسس الميكانيكية الأكثر استخدامًا. وبانضمام بلدي إلى منظمة التجارة العالمية في عام 2001 ، فقد دخل في مصاف دول التجارة الدولية الرئيسية. يتم تصدير منتجات الشارقةالشارقةقفل بلدي إلى العديد من البلدان في العالم ، كما تتدفق منتجات التثبيت من جميع أنحاء العالم إلى السوق الصينية. السحابات ، باعتبارها واحدة من المنتجات ذات أكبر حجم للاستيراد والتصدير في بلدي ، تتماشى مع المعايير الدولية ، والتي لها أهمية عملية مهمة وأهمية عملية للترويج لمؤسسات التثبيت الصينية للذهاب إلى العالم وتعزيز شركات التثبيت للمشاركة الكاملة في التعاون الدولي والمنافسة. الأهمية الاستراتيجية. نظرًا للمواصفات والأبعاد والتفاوتات والأوزان والخصائص وظروف السطح وطرق وضع العلامات والمتطلبات المحددة للعناصر مثل فحص القبول ووضع العلامات والتعبئة لكل منتج تثبيت محدد.

نموذج مخصص مسامير ذاتية التنصت

البرشام عبارة عن جزء معدني على شكل قضيب مع غطاء في أحد طرفيه. أثناء التثبيت ، يستخدم البرشام التشوه أو التداخل الخاص به لتوصيل الأجزاء المثبتة. المسامير المستخدمة بشكل شائع هي رأس نصف دائري ، ورأس مسطح ، ومسامير برشام نصف مجوفة ، ومسامير صلبة ، ومسامير برشام ذات رأس غاطس ، ومسامير برشام عمياء ، ومسامير برشام جوفاء ، وما إلى ذلك ، في الوقت الحاضر ، تستخدم المسامير على نطاق واسع في العديد من منتجات اللوحة الخلفية ومنتجات الختم الأخرى. نظرًا لأن المسامير مسؤولة عن وظائف الالشارقةالشارقةقفل وتحديد المواقع وتحمل القوة الجانبية في المنتج ، فإن درجة التثبيت والعمودية لها متطلبات أعلى. ومع ذلك ، في الإنتاج الفعلي ، غالبًا ما تكون هناك مشكلات مثل فشل التواء البرشام في تلبية المتطلبات ، أو انحراف البرشام بواسطة البرشام ، أو قطع سطح البرشام ، أو وضع البرشام غير دقيق ويتطلب إعادة تحديد موضع يدوي ، إلخ. عالية جدا وغير فعالة جدا.

سداسية التنصت على رأس الكأس الذاتي

مسمار الصوت

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع الشارقةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالشارقةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

رأس أسطواني الذيل

تشير المسامير إلى الأجزاء التي تستخدم التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل الأجزاء المثبتة في التثبيت. كموصل ثابت مشترك ، يتم تثبيت المسامير بواسطة مسامير برشام سحب خاصة ، والتي يسهل تشغيلها ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي