الشارقةرأس غاطس مخصص مجلفن برغي ذاتي التنصت 3456 برغي سن خشبي برأس غاطس GB846 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام ألمنيوم مجوفة ، صواميل مربعة ، مسامير برشام عمياء كبيرة الحواف ، مسامير ومسامير ذات رأس مسطح ، صواميل شفة مطلية بالكروم من الصلب الكربوني ، صواميل سداسية حديدية ، مسامير نصف دائرية برقبة مربعة الشكل ، براغي ألمانية على شكل حرف U ، مسامير رأس سداسية من النايلون ، صواميل غطاء GB / T923 ، براغي ذات رأس غاطس أسود متقاطع ، براغي سداسية الشكل ، براغي النقل ، براغي آلة الرأس الغاطسة ، براغي التمدد ، إلخ. باختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

نوع الجوز المقدم من Yueluo ، يكون الشارقةالجوز على شكل غلاف ويتم توفيره بقسم ملولب. يتم توفير طرفي القسم الملولب على التوالي بكتلتين محدبتين ، وتصل الكتلة المحدبة في الطرف الأمامي لاتجاه المسمار إلى قلب الفتحة. المسافة أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الإسقاط الخلفي في اتجاه المسمار إلى قلب الفتحة أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

رأس غاطسة مخصصة

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كالشارقةدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

الشارقةمسامير التنصت الذاتية المجلفن

3456 الشارقةالشارقةبرغي خشب ذو رأس غاطس

صواميل البرشام مقسمة إلى سلسلة S ، سلسلة CLS وسلسلة SP. إنه يوفر طريقة بسيطة لتثبيت الخيوط الداخلية على منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، ويلعب دور التثبيت الموثوق به. يتيح الجوز الصغير والدقيق إمكانية دمج اللوحة ومعالجتها على جانب واحد. عند التثبيت ، ما عليك سوى إدخال الجوز في فتحة اللوحة المعدنية. ، لاستكمال وظيفة التثبيت بالضغط. عند اختيار شراء صمولة برشام ، فأنت تحتاج فقط إلى توفير عدد قليل من العناصر: 1. سماكة التثبيت 2. حجم الخيط الداخلي 3. ما الارتفاع الذي تحتاجه لتبرز الصمولة.

الشارقةGB846

في بعض المناسبات الخاصة ، يحتاج كلا الجسمين إلى البرشام ولهما أداء جيد لمقاومة الماء. تتميز المسامير الحالية بأداء ضعيف لمقاومة الماء وغالبًا ما تواجه مشاكل مثل تسرب المياه.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي