الشارقةالمسمار التمدد الداخلي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب ، برغي التمدد الداخلي ، برغي التمدد العلوي ، برغي التمدد من حجر الراين ، 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة دائرية مشقوقة ، حشية توقف أحادية الأذن ومزدوجة الأذن ، صامولة سوداء غير قابلة للانزلاق ، أسنان داخلية لقضيب الألومنيوم لجسم الطائرة ، مطلي بالزنك الأبيض برغي حلقة الرفع ، صامولة نيكل مطلية بالفولاذ الكربوني ، صامولة غطاء لولبي خارجي سداسي الشكل ، حشية فتح الزنبرك للتثبيت ، لولب الماكينة المتقاطع ، برشام العيينة النحاسية المجوفة ، لولب المقبض المشدود ، صمولة سداسية من 8.8 درجة GB56 ، مسمار مسطح برأس مسطح ، مسامير برأس غاطسة 10.9 ، ومسامير سداسية طبيعية ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أداة التثبيت الجوز هي أداة تثبيت خاصة لبرشام الجوز ، بما في ذلك صامولة التثبيت الهوائية وصمولة التثبيت الكهربائية. تتميز أداة الجوز التي تعمل بالهواء المضغوط بمزايا السرعة العالية وقوة السحب الكبيرة ، ولكن من الصعب الدوران وفك الجوز المثبت. يتم استخدام الشفرة الدوارة للمحرك المتحرك بشكل متكرر أو في بيئة عمل مغبرة قليلاً ، وسوف تتعطل فجأة ولا تعمل ، وهناك خطر خفي كبير من تعطل المحرك ، وعزم دوران محرك الهواء صغير بسبب القيود من الحجم ، على الرغم من أنه يمكن عمل قوة سحب التثبيت للعيوب الأكبر ، إلا أن الحجم يزيد أيضًا.

مسامير التمدد الداخلي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المخصصة

تستخدم السحابات على نطاق واسع في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية ، وتتولى وظائف توصيل المكونات ، ودعم صندوق ختم الضغط والتثبيت ، وتلعب جودتها وأدائها دورًا مهمًا في أنظمة ومعدات أمان محطات الطاقة النووية التي تؤدي وظائف الأمان النووي. لا تحتوي أي من أدوات التثبيت الخاصة بالطاقة النووية في الفن السابق على جِلب واقية ، والتي لا يمكنها حماية الجزء المكشوف من ساق المزلاج. من أجل حل الصعوبات المذكورة أعلاه ، من الضروري تطوير مجموعة غسالة مسمار التثبيت التي يمكن أن تحمي الجزء المكشوف من ساق الترباس.

الشارقةالشارقةبرغي توسيع الانفجار

أعلى المسمار الانفجار

الأنواع الشائعة من الشارقةالبراغي الشائعة جميع أنواع الشارقةالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن الشارقةالشارقةقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالشارقةالشارقةقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة الشارقةبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة الشارقةبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. الشارقةبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: الشارقةبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

مسمار توسيع حجر الراين

غالبًا ما تكون لوحة الدائرة هي لوحة الدائرة التي تلعب دورًا رئيسيًا في المعدات الكهربائية ، وغالبًا ما يتم دمج المكونات الكهربائية الرئيسية للدائرة في اللوحة الأم. بالنسبة للوحات الأم للدائرة أحادية الطبقة ، يتم استخدام المسامير على اللوحة الأم للدائرة الكهربائية من أجل جعل المكونات أكثر إحكامًا على لوحة ثنائي الفينيل متعدد الكلور. في حالة التقنية الصناعية السابقة ، يتم تثبيت المسامير كلها على لوحة الدائرة بواسطة آلة برشيم أوتوماتيكية ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة برنامج داخلي لإكمال عملية ضبط البرشام تلقائيًا. هذا البرنامج الداخلي محدد مسبقًا. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحات أم مختلفة ، فيجب عليك تغيير البرنامج الداخلي. إذا كنت بحاجة إلى تثبيت لوحة دائرة كهربائية مؤقتًا ، فسيكون من الصعب تغيير البرنامج مرة أخرى. علاوة على ذلك ، يتم إنتاج هذا النوع من معدات الأتمتة على نطاق واسع وغير مناسب للعمليات المؤقتة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي