الشارقةالجملة النايلون مشقوق مخرش المسمار PA66 البلاستيك كلمة واحدة اليد تويست مخرش المسمار الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: وسادات قوالب سميكة وموسعة ، صواميل خيطية رفيعة سداسية ، صواميل جناح نحاسية ، مسامير 050 دبوس ، مسامير ذات غطاء كبير ، مسامير برشام عمياء ذات غطاء كبير من الألومنيوم ، ملحقات من الخشب الصلب من خلال صمولة مدمجة ، غسالة من الصلب الكربوني ، حشية GB856 ، الآلات الدقيقة ، غسالة القفل المسننة الخارجية ، غسالة القفل ذاتية القفل ، صامولة سوتشو ، صامولة مقبض كروي ، صامولة غطاء ، عمود نحاسي لهيكل العزل ، مشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يسهل سقوط الصواميل الموجودة في الفن السابق أثناء العمل ، خاصة في البيئات القاسية أو البيئات ذات الاهتزازات الكبيرة. في بعض الأحيان يكون من الضروري إضافة أجزاء مثل الجوانات لمنعها من السقوط ، ولكن لا يزال من السهل سقوطها وإحداث ضرر.

النايلون بالجملة مشقوق

الغسالات (الزنبركية) ، الحلقات الحلزونية عبارة عن وسادات مرنة أو غسالات الشارقةالشارقةقفل البطاقة عبارة عن حلقة تمنع الشارقةالبراغي من فكها. مبدأ عمل غسالات الالشارقةالشارقةقفل بسيط للغاية. يتكون من غسالتين. الخارج عبارة عن سطح إرتفاع نصف قطري ، والداخل عبارة عن سطح سن حلزوني. عند التجميع ، تكون أسطح الأسنان الحلزونية الداخلية متقابلة ، ويكون السطح الخارجي الشعاعي المرتفع معنيًا بأسطح التلامس في كلا الطرفين. عندما تهتز القطعة المتصلة ويميل الالشارقةبرغي إلى الارتخاء ، يُسمح فقط لأسطح الأسنان الحلزونية الداخلية للغسالات بمواجهة بعضها البعض. حركة متداخلة ، تؤدي إلى رفع التوتر ، وذلك لتحقيق الشارقةالشارقةقفل بنسبة 100٪.

الشارقةمسامير مخرش

بلاستيك PA66

الحلقة المطاطية والحلقة المعدنية مرتبطة بشكل متكامل ومفلكن. إنها حلقة مانعة للتسرب تستخدم لإغلاق الخيط ووصلة الشفة. تتضمن الحلقة حلقة معدنية وحشية مطاطية. الحلقة المعدنية مقاومة للصدأ ، والحلقة المطاطية مصنوعة بشكل عام من مطاط النتريل المقاوم للزيت أو المطاط الفلوري. تتوفر الوسادات المركبة بأحجام متري وبوصة ، ويحدد المعيار JB982-77 مزيجًا من الوسادات المعدنية والمطاط. تستخدم غسالة الختم المركبة في وصلات الأنابيب الملولبة وختم سدادة اللولب. يتم استخدامه بشكل عام مع وصلات الأنابيب من النوع الحلقي لإغلاق منافذ النفط. وهي تستخدم بشكل أساسي في الختم الثابت للوجه النهائي للوصلات الملولبة لمفاصل أنابيب الصمام الهيدروليكي. إنها مناسبة للمعايير البريطانية والأمريكية. الخيط ببوصة ووجه النهاية الثابت في الوصلات اللولبية المترية القياسية الفرنسية والألمانية ، إلخ. يمكن تقسيم حشية الختم المدمجة إلى النوع A والنوع B وفقًا للهيكل ؛ يمكن تقسيمها إلى عبوة كاملة ونصف عبوة حسب اختلاف المطاط.

الشارقةمسامير مخرشة مشقوقة يدويًا

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 189 درجة.

الشارقةبرغي الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي