الشارقةالمسامير الألومنيوم المخصصة للمكفوفين سحب المسامير سحب ترصيع الأظافر الزخرفية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية مضادة للخيط ، صامولة رقيقة GB6172 ، لولب حائط ، دبوس GB117 ، صامولة خشبية مطعمة بمخلب ، 12.9 صمولة ، برغي برأس مسطح ناعم ، حزام حلقة براغي داخلية ، صواميل مسننة سداسية ، براغي سحب طويلة جدًا ، براغي يدوية ، مسامير نحاسية مجوفة ، مسامير برشام عمياء رائعة للسحب ، مسامير ملولبة ذات رأس سداسية ، براغي TA2 ومثبتات أخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة بأشكال مختلفة تستخدم لتقليل الاحتكاك ، أو منع التسرب ، أو العزل ، أو منع الارتخاء ، أو توزيع الضغط. توجد هذه المكونات في العديد من المواد والهياكل لأداء مجموعة متنوعة من الوظائف المتشابهة. مقيدًا بالمواد وعملية السحابات الملولبة ، فإن سطح المحمل للمثبتات مثل الشارقةالبراغي ليس كبيرًا ، لذلك من أجل تقليل الضغط الانضغاطي لسطح المحمل وحماية سطح الأجزاء المتصلة ، يتم استخدام الغسالات. من أجل منع فك زوج التوصيل ، يتم استخدام غسالات زنبركية مانعة للتسرب ، وغسالات الشارقةالشارقةقفل متعددة الأسنان ، وغسالات توقف صامولة دائرية وسرج ، وغسالات مطاطية مموجة ومخروطية.

الألومنيوم المخصص

في مصانع صناعة الصلب ، يتم توصيل عجلات عربات الرافعات المعدنية المستخدمة لتعليق المعدن السائل بأعمدة كاردان من خلال الفلنجات. عادة ، يتم ضبط مجرى المفتاح في الاتجاه الشعاعي للحافة المتصلة ، ويكون مجرى المفتاح هو الأخدود عبر الأخدود. يتم ضبط المفتاح المسطح من النوع B في مجرى الخابور لنقل عزم الدوران. أثناء الحركة المتكررة للأمام والخلف للعجلة ، يمكن فك مسامير توصيل الفلنجة بسهولة. منذ keyway هو

الشارقةبرشام أعمى

برشام

يتميز التثبيت برشام بمزايا معدات العملية البسيطة ، ومقاومة الصدمات ، ومقاومة الصدمات ، ونقل القوة المنتظم ، والصلابة والموثوقية ، وما إلى ذلك. جميع الأجزاء الرئيسية لمعدات التعدين مثل القواطع ، والأقفاص ، وعربات القلابات ، وشاحنات المناجم كلها متصلة بواسطة برشام التثبيت. تؤثر جودة البرشام بشكل مباشر على جودة المنتج وأداء العمل وعمر خدمة معدات التعدين. عدد المسامير المستخدمة في معدات التعدين ضخم. تتطلب كل معدات التعدين مائة أو مئات من المسامير ، ويتم استخدامها في معدات التعدين. مواصفات المسامير في المعدات كبيرة ، وغالبا ما تستخدم عملية التثبيت للتثبيت الساخن. أدوات التثبيت المطلوبة هي آلات التثبيت وقوالب البرشام.

برشام

عادة ما تستخدم وصلات الشارقةالبراغي والصواميل الموجودة خيوط للتوصيل ، وطريقة الاتصال هذه لها عيبان رئيسيان. أولاً ، يلزم استخدام الأدوات لالشارقةالشارقةقفله أثناء التثبيت ، ويستغرق إكماله وقتًا طويلاً ، وهو أمر يستغرق وقتًا طويلاً ويتطلب عمالة كثيفة ؛ ثانيًا ، تكون الشارقةالبراغي والصواميل المثبتة عرضة للفك بعد فترة من الوقت ، مما يؤدي إلى الارتخاء والاهتزاز بين الأجزاء الموصلة.

المسامير الزخرفية

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي