الشارقةتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ مثقاب ذيل المسمار الخارجي سداسية حفر ذيل سلك اللون الزنك تتوافق سلك تتوافق مسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: موصل 6 مكعبات ، صامولة بستة فتحات مثبتة على شكل مكعب ، دبوس انقسام من الصلب المنغنيز ، برشام أعمى ، صمولة مستديرة ممدودة ، مسمار برغي نحاسي برأس مسطح ، براغي برأس غاطسة من النحاس ، غسالات زنبركية نحاسية ، غسالات تزاوج DIN988 ، المسامير الصلبة للعلامة التجارية للعلامة التجارية ، ودبابيس GB120 المروية ، والمسامير النحاسية ، ومسامير الرأس المسطحة ، ومسامير ومسامير مقبض نجمة البرقوق ، وحشيات مقاومة للماء ، ومسامير من التيتانيوم الخالص DIN ومشابك أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر الأواني البالغة من العمر 12 عامًا.

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في ضوء أوجه القصور في الفن السابق ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الشارقةبرغيًا بسيطًا نسبيًا يمكن تفكيكه يدويًا. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط الفني التالي: الشارقةبرغي يمكن تفكيكه يدويًا ، بما في ذلك مسمار وصمولة ، والاتجاه المحوري للمسمار مزود بمسمار تمتد من الجوز إلى مسمار. الأخدود ، عمود التحكم المطابق للانزلاق مع الأخدود مرتبة في الأخدود ، ويتم فتح الأخدود على الجدار الجانبي المحيطي لعمود التحكم ، ويتم توفير جدار جانبي محيطي لعمود التحكم مع موازٍ لعمود التحكم محور عمود التحكم. شريط الحد ، يتم تزويد الجدار الجانبي للأخدود بأخدود حد يتعاون مع شريط الحد ، ويتم تزويد عمود التحكم بأخدود ملائم ، ويتم تزويد الأخدود المتكيف بقضيب دوار يتعاون مع الأخدود من خلال ، لذلك يتم ترتيب الأخدود المتكيف والقضيب الدوار بشكل منفصل. علاوة على ذلك ، يتم فتح أخدود ملائم في الأخدود المقابل على الجوز ، ويتم تثبيت الحاجز على الجدار الجانبي للأخدود المتكيف ، ويتم توفير زنبرك التواء عند المفصل المفصلي بين الحاجز والأخدود المتكيف.

الشارقةالشارقةحفر المسمار

سلك ذيل حفر سداسي

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن برشام بدون برشام ، والذي يتضمن جسم مسمار ومغزل ، حيث يتم تزويد أحد طرفي جسم الظفر بحافة جسم الظفر ، ويتم تزويد حافة جسم الظفر بجسم مسمار. تجويف متحد المحور ، يتم تزويد جسم الظفر بفتحة متحدة المحور مع جسم الظفر ، ويتم توصيل التجويف المقابل بالفتحة من خلال وقطرها أكبر من قطر الفتحة المارة ، ويتم تزويد أحد طرفي المغزل بفتحة غطاء مغزل. يتم تزويد الطرف الآخر برأس مشبك ، والنهاية مزودة بأخدود مرن لسحب رأس المشبك إلى الداخل أو فتحه للخارج. يتم تثبيت رأس التثبيت الموجود في القلب على الرئيس الذي يتكون من الفتحة الغاطسة والفتحة من خلال الفتحة. البرشام الخالي من البرشام المذكور أعلاه ليس بسيطًا ومدمجًا ومعقولًا في الهيكل فحسب ؛ التثبيت بسيط ولا يتطلب أدوات ومعدات مهنية ؛ ومن السهل تفكيكها بعد التثبيت ، ويمكن إعادة استخدامها ، ولديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهي موثوقة ومستقرة في الاتصال.

لون أظافر تتوافق مع ذيل الزنك والزنك

ينتمي الشارقةالشارقةقفل الشارقةالبراغي إلى حالة التقنية الصناعية السابقة. أو عن طريق طريقة بصرية (التحكم بالأشعة السينية) يتم إدخال جهاز تصويب أكثر أو أقل تعقيدًا في الفتحة المستعرضة للمسمار. في كلتا الحالتين ، لا مفر من وجود اختلال معين ، أي قد لا يكون المسمار متحد المحور مع المحور المركزي للفتحة المستعرضة وينحرف عنه بقيمة معينة. من أجل أن يمر الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل داخل الفتحة العرضية وعبرها على الرغم من هذا الاختلال في المحاذاة ، تم تحديد القطر الخارجي للمسمار ليكون بحجم أصغر من قطر الفتحة المستعرضة. إذا لم يتم الحفاظ على الهدف ضمن قيمة الحجم الصغير هذه ، يمكن لالشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل المرور عبر الفتحة المستعرضة دون صعوبة على الرغم من خطأ التصويب. الآن ، ومع ذلك ، فإن الشارقةبرغي الالشارقةالشارقةقفل لديه خلوص معين بالنسبة للفتحة المستعرضة بسبب تحديد قيمة حجم أصغر.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي