الشارقةتخصيص 410 الفولاذ المقاوم للصدأ عموم رئيس جولة رئيس الحفر الذيل الذاتي الحفر تتوافق المسمار مقص الفم المسمار 3/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير خطوة ، وأجزاء نحاسية مدمجة من النحاس ، وصواميل مخرشة ، ومسامير فراشة قرصية مشدودة يدويًا ، ومسامير صلبة ، ومصنعي حشية اقتران مربعة ، ومسامير برأس أسطواني GB70 ، 4.8 مسامير مجلفنة ، غسالات معالجة Saigang ، مجموعة أعمدة نحاسية سداسية الفواصل ، صواميل سداسية مقاومة للشمس ، مسامير مجلفنة بالغمس الساخن ، مسامير توسيع ، مجموعات لولبية تاجية ، صواميل Q235 غير مثبتة ، براغي سداسية ممتدة ، إلخ. المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، اذا لزم الامر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل تحقيق هذا الغرض ، فإن صامولة البرشام مبثوقة على البارد من الفولاذ منخفض الكربون ، والحافة مزورة على البارد ، وتنبثق التنورة المشوهة في القالب ، ويتم بثق الثقب الملولب في الطرف السفلي من التنورة المشوهة. يتميز بأنه يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. توجد أسنان سمكية تحت الحافة ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي للخيط على الجدار الداخلي للفتحة الملولبة هو شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر. وبالتالي ، فإن الجسم المُثبت بالبرشام متصل بإحكام بجوز البرشام.

410 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك الشارقةالبراغي الموجود لتثبيت الالشارقةبرغي ، من الضروري تثبيت الالشارقةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك الشارقةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت الشارقةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن الشارقةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت الشارقةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك الشارقةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك الشارقةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

الشارقةرأس ذيل رأس دائري

براغي تتوافق مع الحفر الذاتي

بشكل عام ، هيكل الترباس على شكل T شائع ، ويمكن إكمال شكله الفارغ في وقت واحد على آلة العنوان البارد متعددة المحطات. ولكن بالنسبة لمسامير T ذات الهياكل النادرة نسبيًا ، (على سبيل المثال: تقاطع الأسطوانة 14 × 42 (رأس) + 12 أسطوانة ، تشكل الأسطوانتان تقاطعًا بزاوية 90 درجة) نظرًا للهيكل الخاص ، يصعب تشكيل الرأس على البارد ، وطريقة المعالجة التقليدية هي: صب القالب الفارغ ← إزالة الأزيز ← معالجة الدوران ← طحن القطر الفارغ ← لف الأسلاك ← المعالجة الحرارية ← المعالجة السطحية ← تغليف المنتج النهائي.

الشارقةبرغي مقص

في استبدال المفصل الحالي ، يتم استخدام الشارقةمسامير التنصت الذاتية في الغالب ، كما أن بنية الخيط المثلث لها قدرة معينة على الالشارقةالشارقةقفل الذاتي. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يكون عرضة للارتخاء. قد لا يكون العظم المحيط مشدودًا بدرجة كافية بعد الزرع ، مما يؤدي إلى انخفاض حاد في قدرته على الانغلاق الذاتي ، وقد يكون هناك خطر الانحدار ، مما يتسبب في أضرار معينة لجسم الإنسان.

3/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي