الظهرانسدادة وجه شفة سداسية داخلية مخصصة مع سدادة أنبوب سداسية للزيت بمقبس لولبي 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: الأجزاء المدمجة ، المسامير العمياء عالية الدقة ، غسالات الزنبرك الفوسفورية البرونزية ، فواصل الأسنان الداخلية والخارجية سداسية ، دبابيس ثقب الدبوس ، صواميل فولاذية كربونية عالية القوة ، وهياكل مركبة. صمولة سداسية ، صمولة أسطوانية بغطاء ، غسالة مسطحة سميكة ، صمولة سداسية دقيقة ، صمولة معدنية ذاتية القفل ، صامولة نحاسية مستقيمة غير قياسية ، صامولة نحاسية مشدودة يدويًا ، عمود نحاسي GB898 ، براغي سوداء 12.9 درجة إلخ. نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتجات ، يختلف السعر أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

أداة تحميل وتفريغ الظهراندبوس أسطواني مرن ، تتكون من قاعدة مستطيلة يتم ترتيب محطة أدوات أسطوانية مجوفة عليها لتثبيت أداة وتركيب دبوس أسطواني على الأدوات لاختبار قوة القص ، وتشتمل الأدوات على أسطوانة خارجية وأسطوانة داخلية التي يتم تجميعها معًا ، تكون الأسطوانة الخارجية والأسطوانة الداخلية في حالة خلوص مناسبة ، ويتم تزويد القاعدة أيضًا بجوف مضاد لإخراج الأسطوانة الداخلية بعد اكتمال اختبار الأدوات.

مقابس وجه شفة سداسية مخصصة

المراتب ذات النوابض ووسائد المقاعد ذات النوابض هي منتجات أثاث حديثة وشائعة الاستخدام مع أداء أفضل ، وتتكون قلب الوسائد من نوابض. إنها تستفيد بشكل كامل من مزايا مرونة الربيع الجيدة ، والدعم الجيد ، ونفاذية الهواء القوية والمتانة. وسادة الزنبرك التقليدية عبارة عن زنبرك بقطر سلك سميك ، يتم توصيله وتثبيته بواسطة أسلاك فولاذية ، وله صلابة عالية. غالبًا ما يستخدم معظم كبار السن من الجيل الأكبر أسرّة نوابض متصلة ، ولكن إذا ناموا في وضع ثابت لفترة طويلة أو اعتادوا على الجلوس على جانب وزوايا السرير ، أو قلب المرتبة بشكل غير منتظم ، فمن السهل يسبب الاكتئاب والتعب المرن.

أنبوب توصيل الزيت بحافة

قابس كهرباء

الظهرانبرغي التنصت الذاتي هو نوع من أدوات التثبيت الملولبة التي تقوم بالتنصت الذاتي وحفر الخيط الأنثوي المطابق في الفتحة المحفورة مسبقًا للمواد المعدنية أو غير المعدنية. عند استخدام المسمار اللولبي ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى غسالة مسطحة لحماية سطح التثبيت. تقليدي عند استخدام المسمار اللولبي ، فمن السهل سقوط الوسادة المسطحة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل. في ضوء ذلك ، نقترح هيكلًا مدمجًا لغسالة الزنبرك اللولبية العالقة التي تمنع الوسادة المسطحة من السقوط.

1/2-13

الأنواع الشائعة من الظهرانالبراغي الشائعة جميع أنواع الظهرانالبراغي الشائعة (20 قطعة) أ. مشقوق: كلمة (ناقص) ب. فيليبس: صليب (زائد) ج. فيل سلوت: كلمة / صليب د. المقبس السداسي: المقبس السداسي هـ. طريقة واحدة: اتجاه واحد (يمكن الظهرانالظهرانقفله فقط وليس الخروج منه) A-4: رمز الرأس / شكل الرأس. أ. مسطح: رأس مسطح (بعد الالظهرانالظهرانقفل ، يكون الجزء العلوي محاذيًا بقطعة العمل) ب. شكل بيضاوي: رأس سلطة ، رأس O ، وحدة الظهرانبرغي رأس غاطسة لقياس وحدة الظهرانبرغي القياس. دائري: رأس مستدير. المقلاة: رأس مستدير مسطح. تروس: رأس مسطح كبير مستدير. عرافة: رأس مسدس. أ -5: إنهاء الكود / علاج المظهر. الظهرانبرغي متري ذاتي التنصت: ضع علامة على نوع التنصت خلف اسم المنتج مباشرةً. مثال: M3 x 6 –PPB ، نوع التنصت: الظهرانبرغي M3 ، بطول 6 مم ، متقاطع ، رأس مستدير مسطح ، مطلي باللون الأسود. بشكل عام ، يتم تحديده حسب نوع المنتج أو العلامة. لأجزاء الصفائح المعدنية أو البلاستيكية. * الملعب = خيوط في البوصة

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي