الظهرانبالجملة Hastelloy C276 Throat Hoop Clamp 1/2-13 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل غطاء سداسية ، صواميل دائرية صغيرة سوداء ، صواميل مربعة من الصلب الكربوني ، صواميل القصب ، مسامير مضادة للصدأ ، مصنعي حشية حديدية ، مسامير توسيع بلاستيكية ، مسامير رأس الكأس ، صواميل برشام سداسية الشكل مجلفنة ملونة ، مسامير ثابتة ، صواميل مواسير ، صواميل مستديرة ، مسامير برأس مخروطي مسطح ، مسامير نصف دائرية ، حشيات فتح مرنة ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات مختلف ، السعر مختلف أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يُطلق على السلك اللولبي الفولاذي المقاوم للصدأ أيضًا سلك الرصيف البارد من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والذي يستخدم بشكل أساسي في السحابات المختلفة ، مثل الأجزاء الميكانيكية ، وأجزاء التطبيقات الإلكترونية ، وما إلى ذلك. يمكن الحصول على خصائص مقاومة التآكل والخصائص الميكانيكية المقابلة وفقًا للمواد المختلفة. من أجل الحصول على قابلية تشكيل أفضل أثناء التزوير على البارد ، اختر جودة عالية. مادة السلك المناسبة لها أهمية خاصة.

البيع بالجملة Hastelloy

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن الظهرانالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

C276 الحلق هوب

المشبك

في الوقت الحاضر ، أصبحت الآلات والمعدات تدريجيًا القوة الرئيسية لإنتاج العمل. تتطلب العديد من المعدات صيانة متكررة وحتى استبدال الأجزاء أثناء الاستخدام. أثناء عملية الصيانة والاستبدال ، لا مفر من مواجهة مشكلة فك الظهرانالبراغي وتجميعها. في عملية التفكيك والتجميع ، يكاد يكون من الضروري التعاون بكلتا يديك ، أو لأن الخيط طويل جدًا ، فإن التركيب والتفكيك مرهقان للغاية. خاصة في التثبيت الخلفي للفلنجات ، تستخدم الظهرانالبراغي والصواميل في التثبيت والتثبيت في هذه المرحلة. أثناء الاستخدام ، يلزم استخدام يدين لإمساك اللوح ، والظهرانبرغي ثابت ، وصامولة لولبية. هذا لمنع الجوز من أثناء عملية الدوران ، يدور المسمار أيضًا. عند الشد ، يجب فك مفتاح الربط دون انقطاع ، وإعادة تحديده في موضع جيد ، ثم إعادة الظهرانربط المسمار بقوة مرة أخرى ، وتكرار ذلك عدة مرات قبل أن يتم فك المسمار. تضيع تكاليف الوقت والعمالة للصيانة. في الوقت الحالي ، لا يوجد الظهرانبرغي سهل التثبيت والإزالة.

1/2-13

في تنفيذ محدد ، يكون الشكل المحوري ثلاثي الأبعاد للجوز والظهرانرأس المسمار على شكل فرس خماسي ، والسطح المرن للمسمار موازٍ للخط المركزي للمسمار ، والخط المحيط العلوي هو قوس- شكل. يمكن أن يكون المسمار موضوعًا كاملاً أو جزئيًا ؛ الجزء العلوي من الظهرانرأس المسمار الشكل مستدير.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي