الظهرانتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ مقلوب مشطوف عبر المسمار كبير شقة رئيس الخشب الرقائقي الأثاث اتصال ابن وأم مسمار الترباس

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير رأس قبة من الدرجة A ، GB812 ، صواميل برشام من خلال الفتحة ، صواميل شد يدوية ، مسامير برأسين ، غسالات مقاومة للاهتزاز ، مسامير تثبيت بدون رأس سداسية ، مسامير نحاسية أحادية الاتجاه من النايلون ، Q150 مسامير سداسية خارجية ، مرحبًا بكم في الاستفسار ، صواميل سداسية الشكل ، أسنان داخلية وخارجية مطلية بالنيكل بالزنك ، غطاء مسطح قرع GB109 Liuding GB827 برشام ألومنيوم ، غسالات ورقية ، صواميل مربعة ، إلخ. بسبب المواد والمواصفات المختلفة لـ المنتجات ، الأسعار مختلفة أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل اللولب المركب على رأس وقسم ملولب وقسم تشفيه ، ويتم ترتيب قسم التشفيه أسفل القسم الملولب ، ويمر قسم التشفيه والقسم الملولب عبر فتحات التركيب الموجودة على التركيبات ، بحيث يمرر المسمار المركب والتركيبات متصلة بشكل دائري ، لذلك بعد أن يمر قسم التشفيه من خلال التركيب ، يتم تثبيت الجزء السفلي من قسم التشفيه والضغط عليه بحيث يتحول الجزء السفلي من قسم التشفيه إلى الخارج ، بحيث لا يمكن فصل المسمار المدمج عن التركيب.

توريد الستانلس ستيل عيار 304

الغرض الرئيسي من الصامولة المدمجة هو استبدال الفتح المباشر للفتحات اللولبية على الأجزاء المصبوبة بالحقن ، وذلك لتحسين قوة الثقوب اللولبية للأجزاء المصبوبة بالحقن. في اشارة الى FIG. 1 ، من أجل الظهرانالظهرانقفل الشغل 3 على الجزء المصبوب بالحقن 2 ′ ، يمر الالظهرانبرغي 5 من خلال الفتحة الموجودة في الشغل 3 ويتم تثبيته في الفتحة اللولبية للجوز المدمج 1 لإصلاح الشغل 3 ′. يتضمن التضمين بين الجوز المدمج 1 والجزء المصبوب بالحقن 2 عمومًا طريقتين. الأول هو تسخين الجوز المدمج 1 'ثم إدخاله في الجزء المصبوب بالحقن 2' بالضغط الساخن ؛ والآخر هو إدخال الجوز المدمج في الجزء المصبوب بالحقن 2 '. 1 'وجزء الحقن 2' مصبوب بالحقن بشكل متكامل. من أجل ضمان قوة الترابط بين الجوز الداخلي 1 'والجزء المصبوب بالحقن 2' ، يتم توفير التخريش على السطح المحيطي الخارجي للصمولة الداخلية 1 '.

حافة مشطوفة الظهرانالظهرانبرغي فيليبس

جبيرة رأس مسطحة كبيرة

تستخدم الصواميل السداسية عادةً مع الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي لتوصيل الأجزاء وربطها. في الحياة اليومية ، يتم أحيانًا لحام الصواميل السداسية العادية بألواح معدنية لاستخدامها. في عملية لحام الصواميل السداسية على الألواح المعدنية من أجل التأكد من أن الخط المركزي للخيط الداخلي للجوز السداسي متعامد على اللوحة المعدنية ، من الضروري الضغط على الوجه النهائي للصامولة السداسية على اللوحة المعدنية قبل اللحام. يذوب جزء من الذوبان. نظرًا لأن اللحام قريب من الخيط الداخلي للجوز السداسي ، غالبًا ما يتشوه الخيط الداخلي ، مما يؤثر على ملاءمة الظهرانالجوز السداسي والمسمار.

أثاث يربط المسامير

تحتوي المعايير التالية على أحكام تشكل ، من خلال الإشارة إليها في هذا المعيار ، أحكامًا لهذا المعيار ، وفي وقت نشر هذا المعيار ، كانت الإصدارات المشار إليها صالحة. تخضع جميع المعايير للمراجعة ويجب على الأطراف التي تستخدم هذا المعيار استكشاف إمكانية استخدام أحدث إصدار من المعايير التالية. GB / T90-1985 فحص قبول السحابات ووضع العلامات والتعبئة والتغليف -1985 براغي متقاطعة GB / T1237-2000 طريقة تعليم السحابة GB / T3098.1-2000 الخصائص الميكانيكية للمثبتات الظهرانالبراغي والمسامير والمسامير GB / T3098.6-2000 الخصائص الميكانيكية من السحابات والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والمسامير والمسامير GB / T3098.10-1993 الخواص الميكانيكية للمثبتات الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي والمسامير والصواميل المصنوعة من معادن غير حديدية GB / T3103.1-1982 تتحمل السحابة الظهرانالبراغي والظهرانالبراغي والصواميل GB / T3106-1982 الظهرانالبراغي ، الطول الاسمي للبراغي والمسامير وطول السن اللولبي للمسامير العادية -2000 مسامير معيبة في سطح المثبت ، ومسامير ومسامير ، والمتطلبات العامة GB / T16938-1997 الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت ، الظهرانالبراغي. الأزرار والصواميل الشروط الفنية العامة

الترباس

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي