الظهرانمعالجة 500 مسامير مطلية بالنيكل برأس دائري من نوع PA برأس متقاطع ذاتي التنصت على البراغي الصغيرة الإلكترونية 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مخرشة عالية الدقة ، ومسامير توسيع سدادة مطاطية ، ومسامير برأس مربعة B1821 ، وصواميل سداسية نحاسية ، ومسامير آلة مسودة ومقسمة ، ومسامير ألمنيوم مجوفة ، وجوز ضبط مجموعة الحشية المسطحة اللولبية ، عمود دبوس التثبيت ، حشية وسادة اللحام أحادية الرأس ، مسامير الرأس المسطحة ذات الرأس الغاطس ذات الكأس المسطح ، مسامير التمدد المسطحة ، مسامير اللولب المسطحة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير الملحقات السداسية ، البراغي المخرشة ، براغي 12.9 درجة و مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا لزم الأمر ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الطريقة الحالية لشد الظهرانالبراغي الكبيرة هي بشكل عام 1. بعد ربط الصمولة بالقطعة المتصلة بالطرق + طريقة زاوية الصمولة ، استخدم غلافًا لتوصيل ذراع الرافعة في مفتاح الربط ، أو استخدم مطرقة مجانية لطرق مقبض اللوحة ، قم بتدوير الصامولة بزاوية إضافية للحصول على التحميل المسبق المطلوب. هذه ليست طريقة تثبيت بدائية وكثيفة العمالة فحسب ، بل لها أيضًا قيود كبيرة ، مثل المساحة المحدودة ، أو أن المسمار نفسه عبارة عن عمود دوار وما إلى ذلك ، فمن الصعب استخدام هذه الطريقة.

معالجة 500 قطعة

تستخدم مثبتات الصواميل الموجودة بشكل عام لإصلاح الظهرانالبراغي لإصلاح الأجهزة ذات الثقوب. ومع ذلك ، أثناء تشغيل معظم الأجهزة ، يسهل فك الظهرانالبراغي والصواميل وفصلها بسبب الاهتزاز الميكانيكي ، مما يتسبب في اهتزاز طويل المدى. سيؤدي ذلك إلى فصل الجوز عن الترباس ، مما يؤثر على سلامة واستقرار الجهاز أثناء التشغيل. في الوقت نفسه ، في الوصلة بين الالظهرانبرغي والصمولة لفترة طويلة ، يدخل الغبار الخارجي بسهولة إلى الوصلة ، مما يؤدي إلى تراكم الغبار ، مما يجعل من الصعب تفكيك الالظهرانبرغي والصمولة. تؤثر على استخدام السحابات.

مطلي بالنيكل PA

رأس مستدير عبر رأس عموم

يتم تنفيذ التفكيك التقليدي لمسامير عوارض السيارات يدويًا ، والذي يحتوي على العديد من العيوب مثل وقت التفكيك الطويل ، وكفاءة التفكيك المنخفضة ، والعمالة الكثيفة ، والمستهلك للوقت ، والعمالة الكثيفة ، وسلامة التشغيل المنخفضة ، والحماية الصعبة ، والإصابة السهلة.

مسامير صغيرة إلكترونية ذاتية التنصت

بالإضافة إلى ذلك ، فإن بنية توصيل الألمنيوم بالزاوية نفسها بها عيوب هيكلية لضعف الالتواء ومقاومة القص ، والعديد من المشاريع تستخدم زجاجًا عازلًا أكبر لتلبية متطلبات المهندسين المعماريين ، مما ينتج عنه وزن ذاتي أكبر. في حالة وقوع كارثة طبيعية مثل الزلزال الذي يتسبب في اهتزاز الحائط الساتر بعنف ، فإن الظهرانالبراغي الموجودة على زاوية الألمنيوم عرضة للكسر ، والأداء الزلزالي ليس جيدًا. خاصة بالنسبة للحزمة ذات الهيكل المفتوح ، نظرًا لتركيب زاوية الألمنيوم في تجويف الفتح للحزمة ، تكون لحظة القصور الذاتي للحزمة صغيرة ، ومقاومة الالتواء وأداء مقاومة القص للقوة أسوأ.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي