الظهرانتوريد 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الحلق هوب المشبك الثقيلة المشبك هوب المشبك الأنابيب المشبك الأنابيب المشبك حلقة ثابتة المشبك

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: برغي المواد العامة ، القطر الخارجي الصغير 4.2 ، ملحقات الألومنيوم الصناعي ، رأس المقبس السداسي 6 مسامير بزاوية ، مسامير غاطسة التثبيت GB819 ، عزل هيكل اللوحة الأم عمود ، نصف سن كامل السن مسامير غطاء الرأس سداسية المقبس ، المسامير الأساسية المجوفة GB873 ، صواميل مطلية باللون الأبيض من الدرجة 8 ، مسامير عمياء مفتوحة ، مسامير عبر الفتحة لخيوط آلة القناع ، مسامير عازلة بلاستيكية ، مسامير فولاذية مقاومة للصدأ عالية الدقة ، GB617086 ، مواصفات الحشية المسطحة والمثبتات الأخرى ، وذلك بسبب اختلاف المواد والمواصفات الخاصة بالمنتجات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

صمولة سداسية من النوع GB41Ⅰ القياسي الوطني شائعة الاستخدام —— صامولة سداسية من النوع GB6170Ⅰ من الدرجة C—— ، صامولة سداسية من النوع GB6171Ⅰ من النوع B ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B الظهرانGB6172—— ، درجة B - صمولة شطب الظهرانGB6173 صامولة رفيعة سداسية—— ناعم الخيط— ، صامولة رفيعة سداسية من الدرجة B GB6174 — درجة B — بدون شطب

توريد الستانلس ستيل عيار 304

الالظهرانبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالظهرانبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين الظهرانرأس المسمار اللولبي وسطح الالظهرانالظهرانقفل للجزء المالظهرانالظهرانقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالظهرانبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين الظهرانرأس المسمار اللولبي وسطح الالظهرانالظهرانقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

طوق الحلق

طوق المشبك شديد التحمل

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

مشبك انابيب

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالظهرانالظهرانقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

حلقة المشبك الأنابيب

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي