الظهرانمقبض دوار مخصص مقبض مستقيم مقبض الباكليت مقبض باكليت برغي من خلال القلب من خلال أداة آلة قضيب عجلة يدوية

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: محطة لحام طرفي نحاسي ، برغي برأس مستدير برأس مظلة ، GB861.2 ، برغي أسود مطول ، غطاء صامولة ، برغي نايلون ، أجزاء مدمجة ، غاطسة مسامير آلة مسطحة الرأس ، مسامير برشام ألمنيوم شبه مجوفة ، مسامير برشام للسيارات ، موصلات برغي ذات رأس متقاطع ، رأس كوب بمسامير وسيطة ، براغي نايلون ، براغي مستديرة متقاطعة ، ومسامير ملولبة كاملة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج ومواصفات كل منها مختلف والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليه.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

مقبض دوار مخصص

1. الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت الثابتة ، والمعروفة أيضًا باسم الظهرانالظهرانالظهرانمسامير التثبيت القصيرة ، يتم سكبها مع الأساس واستخدامها لإصلاح المعدات دون اهتزاز وتأثير قويين. 2. إن مسمار التثبيت المتحرك ، المعروف أيضًا باسم مسمار التثبيت الطويل ، عبارة عن مسمار تثبيت قابل للفصل يستخدم لتثبيت الآلات والمعدات الثقيلة ذات الاهتزازات القوية والصدمات. 3. غالبًا ما يتم استخدام مسامير تثبيت التمدد لإصلاح المعدات البسيطة الثابتة أو المعدات المساعدة. يجب أن يفي تركيب مسامير تثبيت التمدد بالمتطلبات التالية: يجب ألا تقل المسافة من مركز الالظهرانبرغي إلى حافة الأساس عن 7 أضعاف قطر مسمار تثبيت التمدد ؛ يجب ألا تقل قوة الأساس لمسمار التثبيت عن 10 ميجا باسكال ؛ ألا يكون هناك شقوق في فتحات الحفر. تتصادم لقمة الحفر مع القضبان الفولاذية والأنابيب المدفونة في الأساس ؛ يجب أن يتطابق قطر وعمق ثقب الحفر مع براغي تثبيت التمدد. 4. إن الظهرانبرغي التثبيت هو نوع من الظهرانبرغي التثبيت المستخدم بشكل شائع في السنوات الأخيرة ، وطريقته ومتطلباته هي نفسها مثل مسمار التثبيت المرساة التوسعي. ومع ذلك ، عند الترابط ، انتبه إلى نفخ الحطام في الحفرة ، ولا تبتل. [1]

عجلة يدوية بمقبض مستقيم

الباكليت مقبض الباكليت المسمار

تتميز الظهرانالبراغي البلاستيكية ذات الرأس شبه المستديرة بخصائص عالية الجودة مثل العزل ، وغير المغناطيسية ، ومقاومة التآكل ، والمظهر الجميل ، وعدم الصدأ أبدًا ، والبلاستيك الهندسي المعدل ، وقوتها ومقاومتها للصدمات قابلة للمقارنة مع تلك المعادن. تُعرف الظهرانالبراغي البلاستيكية التي نقولها غالبًا باسم النايلون. بعد إضافة 30٪ من الألياف الزجاجية إلى المسمار ، تكون خواصه الميكانيكية أعلى بكثير من النايلون العادي. أصبحت المواد المستخدمة في الظهرانالبراغي البلاستيكية ذات الرأس القبة أكثر تنوعًا ، ويتحسن الأداء باستمرار ، وأصبحت مجالات التطبيق أوسع وأوسع. 1. صناعة المعدات الطبية (العزل ، غير المغناطيسية ، حماية البيئة ، منع التداخل ، جعل المعدات الطبية أكثر أمانًا في الاستخدام) 2. صناعة طاقة الرياح (عزل وعزل لوحات لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور لدائرة الشاسيه) 3. صناعة الطيران (عزل المعدات الإلكترونية ، مكافحة التداخل) 4. صناعة المعدات المكتبية (لا تصدأ أبدًا ، جميلة وعملية) 5. صناعة البتروكيماويات (مقاومة درجات الحرارة العالية ، المقاومة الكيميائية ، مقاومة التآكل ، إطالة عمر المعدات) 6. صناعة الإلكترونيات (العزل ، مقاومة التداخل) ، خفيفة الوزن ) 7. صناعة الاتصالات (عزل ، غير مغناطيسي ، أمان) 8. صناعة السفن (مقاومة الأحماض ، مقاومة القلويات ، مقاومة التآكل ، عمر خدمة ممتد) ، إلخ ....

يخترق القلب

صمولة حلقة الرفع هي جزء يربط بإحكام المعدات الميكانيكية. يمكن توصيله معًا من خلال الخيط الداخلي وصمولة حلقة الرفع والمسمار من نفس المواصفات. غالبًا ما تستخدم صواميل حلقة الرفع جنبًا إلى جنب مع الأعمدة الملولبة خارجيًا لرفع المعدات المختلفة ، مثل القوالب ، والشاسيه ، والمحركات ، إلخ.

عجلة يدوية لأداة الآلة

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي