الظهرانمعالجة 201 بقعة لحام برغي لحام برغي زرع لحام برغي لحام مسمار بعقب لحام برغي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير متري عالية القوة ، ومسامير صامولة سداسية ، ومسامير للمصنع ، وصواميل برشام GB17880.1 ، ومسامير ذات رأس سداسي ممتد ، وغسالات معدنية ، ودرابزين مسامير مضادة للسرقة ومسامير ومسامير للأكواب المستديرة ومسامير مسامير GB12618 ومسامير عازلة بلاستيكية ومسامير عالية الدقة و 16 مسمارًا لقوالب البناء ومسامير نصف دائرية كبيرة جدًا وصواميل ذيل الروبيان ودبابيس تثبيت ملولبة ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الظهرانالبراغي هي أداة تثبيت شائعة تستخدم على نطاق واسع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. المادة العامة عبارة عن معدن أو بلاستيك ، وهي أسطوانية ، وتسمى الأخاديد المنقوشة على السطح بالخيوط. نظرًا لوحدات القياس المختلفة ، تختلف طرق تمثيل الخيوط المختلفة أيضًا. على سبيل المثال ، تمثل M16-2X60 مؤشر ترابط متري. معناه المحدد هو أن القطر الاسمي للمسمار هو 16 مم ، والخطوة 2 مم ، والطول 60 مم. مثال آخر: 1/4 - 20X3 / 4 تعني خيط البوصة ، وما يعنيه تحديدًا هو القطر الاسمي للمسمار وهو 1/4 بوصة (بوصة واحدة = 25.4 مم) ، وهناك 20 سنًا على البوصة الواحدة ، و الطول 3/4 بوصة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تريد التعبير عن الظهرانالبراغي الأمريكية ، فعادة ما يتم إضافة UNC و UNF إلى الجزء الخلفي من الظهرانالبراغي البريطانية للتمييز بين الأسنان الأمريكية الخشنة أو الأسنان الأمريكية الدقيقة.

تجهيز 201 الظهرانبرغي لحام موضعي

من أجل تحسين كفاءة العمل لتركيب المحامل بشكل فعال عندما يتم تثبيت الجهاز أو الجهاز بوسادات مسطحة ، من الضروري ترتيب مواضع الجزء الأمامي والخلفي للوسادة المسطحة. كفاءة الإنتاج ، عيوب تكلفة المعالجة العالية ، في نفس الوقت ، هناك نقص في جودة المنتج غير المستقرة ، لذلك أصبح تطوير آلية تغذية تحديد اللوحة الأمامية المسطحة نقطة ساخنة لأبحاث الصناعة.

الظهرانالظهرانمسامير اللحام

الظهرانالظهرانمسامير اللحام

الغرض من Yueluo هو توفير برشام وسادة الفرامل مع الانكماش الذي لا يمكن أن يحل مشكلة التغذية العادية أثناء التجميع فحسب ، بل يوفر أيضًا تكلفة معالجة شطب الماكينة الأصلي ويقلل من مخاطر جودة البرشام قيد الاستخدام. طريقة إنتاجه.

نوع من مسمار اللحام

يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح شفة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز. لديه مقاومة جيدة للتسرب والتآكل. يشتمل الجوز السطحي ذو الحافة السداسية بشكل أساسي على جسم الجوز ، ويتم تثبيت سطح الحافة في أحد طرفي جسم الجوز ، ويتم تثبيت الغطاء في الطرف الآخر من جسم الجوز ؛ نظرًا لأن الغطاء مثبت على جسم الجوز ، فإنه يحتوي على إحكام أفضل يمكن أن يمنع بشكل فعال المطر والرطوبة والغبار والمواد الضارة الأخرى من الغمر في جسم الجوز ، ويمنع جسم الجوز من الصدأ ، ويطيل عمر خدمة السداسي بشكل كبير شفة الجوز.

الظهرانالظهرانمسامير اللحام التناكبي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي