الظهرانالجملة نصف جولة رئيس مسدس المقبس رئيس المسمار مكافحة الأسنان اسوداد عموم رئيس المسمار 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: الأسنان الداخلية والخارجية ، والصواميل ذاتية القفل المضادة للخيوط ، وغسالات الدرجة 10 ، ومسامير الإبهام على شكل فراشة ، ومسامير ذات خيوط داخلية ، وقضبان توصيل ، وعقب مسامير قفل بمسامير نحاسية ذات عرض مرتفع للقدم مسامير برشام عيينة جانبية ، صواميل فولاذية كربونية متعددة الأنواع ، صواميل صغيرة مصغرة ، صواميل تمديد رأس مستديرة ، صواميل شفة سداسية عالية القوة مجلفنة بدرجة 10 ، حشيات مسطحة مطلية بالنيكل من الصلب الكربوني ، فولاذ الكروم والفاناديوم المعالجة الدقيقة للمعالجة الحرارية ، براغي تزيين الأثاث ، مسامير ثلاثية التركيبة مع جوانات ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، إذا كنت بحاجة ، يرجى الاتصال بنا.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في الظهرانالبراغي السداسية القياسية ، والظهرانالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة الظهرانGB97.1-85 8 200HV

الجملة مسامير قبة رئيس المقبس غطاء الرأس

تستخدم مثبتات الجوز في العديد من الصناعات ذات متطلبات التوصيل والتثبيت ، مثل المركبات وآلات البناء والآلات الزراعية وآلات التصنيع وما إلى ذلك. تتعرض مثبتات الجوز الموجودة عليها للاهتزاز وتأثير الحمل في جميع الاتجاهات ، مما يسهل فك الجوز ، مما يؤدي إلى الشد. يتم تقليل وظيفة الجهاز أو حتى فشلها. تسبب خطرا كبيرا على السلامة.

عبر الأسنان

اسوداد

كما هو موضح في الشكلين 1 و 2 ، فإن Yueluo عبارة عن الظهرانبرغي الظهرانالظهرانقفل تلقائي. من أسفل إلى أعلى ، يوجد رأس لولبي 1 مع خيط خارجي وقضيب لولبي وصمولة 3. قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف 2 ، والمسمار المجوف توجد فتحات طويلة 7 على جانبي القضيب 2 ، عرض الفتحة الطويلة 7 أصغر من القطر الداخلي للقضيب اللولبي المجوف 2 ، ويتم ترتيب الزنبرك 4 في التجويف الداخلي لقضيب اللولب المجوف 2 ، والزنبرك 4 ليس أصغر من قضيب اللولب المجوف 2 في المنطقة الحرة حالة التمديد. الطرف العلوي من الزنبرك 4 مزود بسدادة 5 ، والمسافة بين الجناحين 6 من القابس 5 أكبر من قطر الصمولة 3 ، والجناحان 6 من السدادة 5 يبرزان من الالظهرانبرغي المجوف قضيب 2 من خلال الفتحة الطويلة 7. عند استخدام Yueluo ، ما عليك سوى ضغط الزنبرك من خلال الجناحين ، وإدخال المشبك على شكل حرف U بعد تعرض الوضع المحايد ، ثم تحرير الجناحين ، وسيعود الربيع تلقائيًا وضغط المشبك على شكل حرف U ، وهو سهل الاستخدام وآمن وموثوق. المطالبة 7. الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل الذاتي ، من الأسفل إلى الأعلى ، هو رأس لولبي ، وقضيب لولبي وصمولة مزود بخيط خارجي ، يتميز بأن قضيب اللولب عبارة عن قضيب لولبي مجوف ، وكلا الجانبين من المسمار المجوف يتم توفير قضيب بفتحة طويلة على التوالي ، وعرض الفتحة الطويلة أصغر من القطر الداخلي لقضيب المسمار المجوف ، ويتم توفير التجويف الداخلي لقضيب المسمار المجوف بنابض ، ويتم توفير الطرف العلوي من الزنبرك قابس ، ويبرز جناحا السدادة من قضيب المسمار المجوف عبر الفتحة الطويلة.

الظهرانالظهرانالظهرانالظهرانمسامير رأس عموم

5. بعد تحديد مادة قيمة الإغلاق والمعلمات الهندسية للجوز ، فإن تغيير قيمة الإغلاق له تأثير مهم على خصائص الاستخدام المتكرر لصامولة الالظهرانالظهرانقفل. عندما تصبح قيمة الإغلاق أكبر ، يزداد تشوه القطعة الملولبة ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، وتكثف ظاهرة تصلب دورة الإجهاد ، ويزداد ضغط FN للقطعة الملولبة ، مما يميل إلى زيادة عزم فك اللولب ؛ من ناحية أخرى ، يتناقص عرض القطعة الملولبة. ، تقل المساحة الإجمالية للقطعة الملولبة ، ويقل الاحتكاك مع الالظهرانبرغي ، ويزداد إجهاد القطعة الملولبة ، ويقل أداء إجهاد الدورة المنخفضة ، ويميل الحد الأقصى لعزم الدوران إلى الانخفاض. في ظل العمل المشترك لعوامل مختلفة ، يصعب التنبؤ بتغيير الحد الأقصى لعزم الدوران مع عدد الاستخدامات المتكررة ، ولا يمكن ملاحظته إلا من خلال التجارب.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي