الظهرانتوريد هوك مسمار البلاستيك المغلفة مصباح هوك المسمار هوك الحديد البلاستيك هوك المسمار عين الأغنام

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مسننة مضادة للفك ، مجموعات أعمدة نحاسية سداسية من الحشيات ، مسامير رأس المظلة ، ثقب سفلية ضغط 4.2 مم ، صامولة كروشيه من نوع الفراشة ، غسالة DIN7980 ، برغي رقبة مربعة ، برغي 12.9 سن 0.75 ، برغي أنبوب توسيع مقياس السمكة من ثلاث قطع ، وسادة واقية من الشمس GB858 ، صمولة مربعة على شكل حرف T القياسي الوطني ، برغي جسر الجرف ، حلقة إحكام نحاسية ، صامولة برشام برأس غاطسة ، برغي مخرش برأس مسطح الجوز إلخ. البرامج الثابتة ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، والسعر مختلف أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

المخطط الفني الذي اعتمدته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: هيكل تثبيت ضغط الدبوس ، بما في ذلك دبوس وتجويف وتركيب التثبيت بالضغط ، والدبوس عبارة عن هيكل عمودي ، ويتم ترتيب أخدود حلقي على سطح الدبوس ، والتجويف هو الجسم مزود بفتحة ضوئية ، وعمق فتحة الضوء أكبر من ارتفاع الأخدود الحلقي بالنسبة لأسفل الدبوس ، ويتم إدخال الطرف السفلي من الدبوس في الضوء الثقب ، تشتمل أداة التثبيت بالضغط على جزء تثبيت للضغط وجزء يتحمل الضغط يقع أعلى جزء التثبيت بالضغط ، لذلك يتم تزويد جزء التثبيت والجزء الحامل للضغط بفتحات توصيل متحدة المحور ومخترقة ، والأطراف العلوية من المسامير ذات أكمام في الفتحات المتصلة.

أوتاد العرض

بشكل عام ، تستخدم المسامير اللولبية المركبة على نطاق واسع في الأجهزة الكهربائية ، والكهربائية ، والميكانيكية ، والإلكترونية ، والأجهزة المنزلية ، والأثاث ، والسفن ، وما إلى ذلك. لكن ما سبق ذكره أن مسامير التجميع المختلفة لها وظائف مختلفة. على سبيل المثال ، تُستخدم مسامير تجميع رأس عموم فيليبس عمومًا في المنتجات الإلكترونية الصغيرة. تُستخدم مسامير الجمع السداسية المتقاطعة الأكبر حجمًا في المنتجات الكهربائية الأكبر ، مثل محولات التردد ، وبعض محولات التردد الأكبر تستخدم العديد من المسامير اللولبية السداسية المتقاطعة. اضغط على علبة العاكس. لتخفيف تأثير الشد. على سبيل المثال ، يتم استخدام اثنين من الظهرانالبراغي المدمجة مع أسنان الزهرة ، والتي يتم استخدامها على العاكس ، لكسر الطلاء ، بحيث يتم تشغيل جميع المسامير اللولبية المركبة على سطح الغلاف. يوجد أيضًا الظهرانبرغي من مجموعتين مع خط ضغط مربع ، وهو في حد ذاته الظهرانبرغي من مجموعتين مع لولب برأس مقلاة ولوحة مربعة. يتم استخدامه بشكل عام على سطح الكتلة الطرفية. الوظيفة هي من أجل الأسلاك والتجعيد.

الظهرانمسمار ربط المصباح المطلي بالبلاستيك

خُطَّاف

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

ربط الحديد البلاستيك

صامولة التثبيت بالضغط ، والمعروفة أيضًا باسم صامولة الشد الذاتي ، هي نوع من الجوز المطبق على الألواح الرقيقة أو أجزاء الصفائح المعدنية. لتسهيل تركيب الأجزاء الأخرى على لوحة الدوائر المطبوعة. تتمثل العملية التقليدية في تصميم ثقوب مسبقة الصنع على لوحة الدوائر المطبوعة مسبقًا ، وضغط صامولة البرشام في اللوحة من خلال الضغط ، بحيث يتشوه محيط الثقب بشكل بلاستيكي ، بحيث يتم تثبيت صمولة البرشام بإحكام على لوحة الدائرة . في المواقف المهمة ، تكون بيئة استخدام صواميل التثبيت بالضغط قاسية نسبيًا. في منتجات العرض ، بسبب قيود المساحة ، يتم استخدام براغي التثبيت بالضغط كثيرًا. جودة التثبيت لبراغي التثبيت بالضغط لها تأثير مباشر على موثوقية النظام. عملية التثبيت صحيحة. التكنولوجيا الرئيسية لاستخدام صواميل البرشام.

الظهرانبرغي

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي