الظهرانالجملة الفولاذ المقاوم للصدأ 201 مسمار مزدوج الرأس 304 قضيب برغي مزدوج الرأس 3/4 1/4-20

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات مرنة مخروطية ، مسامير مسطحة ، صواميل لولبية كروية بلاستيكية ، صواميل رفيعة سداسية رفيعة ، مسامير مجموعة مقبس سداسية نصف دائرية ، قفل غير قابل للانزلاق المكسرات ، المسامير الصلبة النحاسية ، مسامير الأزرار الرفيعة ، مسامير الربط ذات الهيكل المفتوح ، براغي الماكينة ، أغطية البراغي المخصصة ، براغي توركس ، براغي الأثاث ، المكسرات السوداء الطويلة ، المكسرات المربعة ومثبتات أخرى ، نظرًا لاختلاف مواد ومواصفات المنتج ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تحدد هذه الخلوص مدى قدرة جزء العظم المثبت عن طريق مسمار الالظهرانالظهرانقفل في ثقب الالظهرانالظهرانقفل المقابل على التحرك بالنسبة إلى الظفر وبالتالي أيضًا بالنسبة لشظايا العظام الأخرى المثبتة بواسطة نفس الظفر بسبب صلابة الظفر. جنبًا إلى جنب مع مرونة المادة والجهاز العام ، يمكن أن يتراكم هذا إلى الحجم الذي يمنع أو يؤخر بشكل حاسم الشفاء الفعال. من أجل ضمان قابلية تطبيق جهاز الالظهرانالظهرانقفل على الجراح ، فإن هذه الفجوة ، على الرغم من أنه لا مفر منها ، غير مرغوب فيها سريريًا في بعض المؤشرات (على سبيل المثال في حالة الأجزاء الميتافيزيقية). حتى المسمار ذو المقطع العرضي الكامل ، والذي يمكن أن يحتوي على خيط داخلي في فتحة الالظهرانالظهرانقفل ، لا يكون بلا فجوات. هذا الخيط الداخلي يمنع فقط الحركة المحورية المحتملة للمسمار الموجود على الظهرانبرغي الالظهرانالظهرانقفل.

الجملة الفولاذ المقاوم للصدأ 201

في السيارات ، تعتبر صواميل العجلات من المكونات المستخدمة على نطاق واسع. وفقًا لمتطلبات الاستخدام الفعلي لصامولة العجلة ، غالبًا ما توجد فواصل على صمولة العجلة. بهذه الطريقة ، تشكل صمولة العجلة والفاصل مجموعة صواميل العجلة. ومع ذلك ، في حالة التقنية السابقة ، حيث يتم تركيب الغسالة بشكل متحرك فقط على صمولة العجلة ، عند إزالة صامولة العجلة أو وضع عدد كبير من صواميل العجلة ، سيتم فصل صمولة العجلة عن حلقة الغسالة. عندما تكون قيد الاستخدام ، يجب تجميعها واحدة تلو الأخرى ، وعندما يتم تفكيكها أو وضعها مرة أخرى بعد الاستخدام ، يجب تجميعها مرة أخرى ، مما لا يزيد فقط من عبء العمل غير الضروري ، ولكنه يؤثر أيضًا على تأثير استخدام صمولة العجلة في استعمال الحقيقي.

الظهرانعشيق

304 قضيب الظهرانالظهرانالظهرانبرغي مزدوج الرأس

أهم رابط في تطوير وتصميم أدوات التثبيت هو مراقبة الجودة. هناك عدة نقاط رئيسية من التغذية إلى شحن المنتج النهائي ، وهذه النقاط الرئيسية لها طرق فحص مختلفة. بادئ ذي بدء ، تتعلق التغذية بالمظهر والحجم والعناصر والأداء واكتشاف المواد الضارة ، وما إلى ذلك ؛ تدور العملية حول المظهر والحجم واختبار الإيقاع وتزوير خط التدفق ؛ المعالجة الحرارية هي أكثر حول المظهر والصلابة وعزم الدوران والتوتر وعلم المعادن ، وما إلى ذلك ؛ تتعلق المعالجة السطحية ببعض اختبارات التقصف الهيدروجين والطلاء ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، بما في ذلك الكشف عن المواد الضارة في الشحنات. فيما يتعلق بفحص الحجم والمظهر ، فإن العناصر الشائعة هي العنصر التربيعي ، وأداة قياس الكنتور ، وأداة القياس ثلاثية الإحداثيات ، وآلة فرز الصور (هذه آلة اختيار كاملة) ؛ في الفحص الميكانيكي والكيميائي ، توجد آلات صلابة بشكل أساسي (Rockwell و Vickers). ) ، آلة الشد ، المجهر المعدني ؛ في اختبار المواد ، يوجد محلل طيف وآلة اختبار رش الملح.

3/4

هناك صنفان من الظهرانالمكسرات السداسية ، أحدهما من الدرجة 4.8 ، صواميل عادية ، والآخر صواميل من الدرجة 8. لمزيد من المعرفة الصناعية حول المكسرات ، يمكنك قراءة جدول مواصفات الجوز وجدول المواصفات القياسية الوطنية لصناعة الجوز. معرفة صحائف مواصفات الجوز هذه ومعايير الصناعة. يتيح لنا الحصول على فهم أعمق للجوز.

1/4-20

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي