الظهرانتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ متعددة الوظائف مشبك تسلق الجبال D- نوع سريع التعليق التأمين الربيع مشبك حزام سلسلة حلقة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات البوصة ، وأعمدة الكمبيوتر النحاسية ، ومسامير البرشام ، وغسالات النحاس المسطحة ، ومسامير حلقية على شكل 9 مع خطافات حلقية ، وعمود فاصل لوحة الخيط ، وصمولة سداسية ملحومة ، ومقياس مرور وإيقاف جيد ، ومسمار مسمار أسود ، ومسمار مربع ، وغسالة حلقة المفاجئة للفتحة ، ودبوس مستوي برأس مسطح ، وحشية ناعمة من النايلون ، وبرغي مشقوق ، وعمود نايلون برأس واحد وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يشتمل المسمار عمومًا على رأس لولبي وجزء لولبي وذيل لولبي. في معالجة اللولب التقليدية ، يتم ثقب رأس اللولب والجزء اللولبي أولاً ، ثم تتم معالجة الجزء الملولب على ساق اللولب خلال عملية التدوير. عندما يتم تثقيب الظهرانرأس المسمار بشكل تقليدي ، فإن الظهرانرأس المسمار يتلف بسهولة بسبب قوة التثقيب الكبيرة.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

الظهرانالجوز المربع الذي وصفته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. يشمل جسم الجوز 1 ، جسم الجوز 1 على شكل مكعب ، طول الجانب 7.6mm ، والإرتفاع 2.4mm. تم تعيين الأطراف العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 على التوالي. توجد نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 بارتفاع 0.25 مم ، و نتوءات دائرية 2 و نتوءات دائرية 3 هي على التوالي مماسة للأسطح العلوية و السفلية لجسم الجوز 1 في شكل مربع. يتم توفير فتحة من خلال 4 في منتصف نتوء الشكل 2 والنتوء الدائري 3 ، ويمر عبر جسم الجوز 1. يتم توفير فتحة من خلال الفتحة 1 بشفرة 5 من 30 درجة ، وخيط 6 هو يتم توفيره على الجدار الداخلي للفتحة من خلال 4. ، النتوء الدائري 2 مزود بعدد من النتوءات على شكل شريط 7 على طول المحيط الداخلي حتى فتحة الفتحة المروية 4. عدد النتوءات الشريطية الشكل 7 علبة كن تعسفيًا ، والعدد المثالي هو 26 ، والحفرة 4 مفتوحة. يوجد العديد من الأخاديد على شكل شريط 8 عند محيط النتوء الدائري 3. عدد الأخاديد على شكل شريط 8 يمكن أن يكون عشوائيًا ، والعدد المثالي هو 26. النتوءات الدائرية 2 والنتوءات الدائرية 3 يوجد شطب 9 من 15 درجة تمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز 1. إن إنتاج المكسرات المربعة الموصوفة من قبل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي في الأساس نفس عملية إنتاج الجوز التقليدية. النقطة الأساسية هي استخدام آلة التثقيب لكمة النتوءات الدائرية على كلا الطرفين. مرتفع ، والنتوء الدائري 2 مثقوب مرة أخرى لعمل نتوء على شكل قضيب 7 ، وفي هذا الوقت ، يكون ارتفاع النتوء الدائري 2 متسقًا مع ارتفاع مستوى النتوء الدائري 3 ، ويتم تشكيل نتوء دائري 3 عن طريق الختم. الأخدود 8. يتم زيادة سطح التلامس لجسم الجوز 1 عن طريق توفير نتوءات دائرية 2 ونواتج دائرية 3 على الأسطح الطرفية العلوية والسفلية لجسم الجوز 1 ، وعلى التوالي توفير نتوء على شكل قضيب 7 وأخدود على شكل قضيب 8 عند نتوءين دائريين. لذلك ، يتم زيادة الاحتكاك بين جسم الجوز 1 والالظهرانالظهرانقفل بشكل فعال ، ويتم تحقيق تأثير تثبيت جيد.

حلقة تسلق متعددة الوظائف

مشبك زنبركي للتأمين بخطاف سريع من النوع D

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير صامولة الظهرانالظهرانقفل محسّنة لحل مشكلة أن تكنولوجيا إنتاج منتجات الفن السابق معقدة للغاية. لتحقيق الغرض المذكور أعلاه ، تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المخطط التقني التالي - نوع من صامولة الالظهرانالظهرانقفل ، والتي تتضمن أن الجزء السفلي من الجوز عبارة عن دائرة ، والجزء الأوسط عبارة عن مسدس ، والجزء العلوي عبارة عن دائرة ، وهناك براغي في المركز.

حلقة مع سلسلة حلقة

تنقسم المكسرات النحاسية ، والمعروفة أيضًا باسم المكسرات المدمجة والمكسرات النحاسية المرصعة أو المكسرات المضمنة بالبلاستيك ، إلى صواميل نحاسية مذابة على الساخن ، وصواميل نحاسية مضغوطة على الساخن ، وصواميل نحاسية مدمجة ، وصواميل نحاسية فوق صوتية وفقًا لطرق الاستخدام المختلفة. يستخدم هذا المنتج على نطاق واسع في الهواتف المحمولة. غلاف / غلاف عداد القلم / جزء الحقن / إدخال جزء من البلاستيك ، يستخدم كخيط داخلي. تنقش بشكل عام على الدائرة الخارجية. لمنع الانزلاق. صواميل سداسية من الفولاذ المقاوم للصدأ (GB6170 / DIN934) ، صواميل رفيعة (الظهرانGB6172 / DIN439) ، صواميل ثقيلة (متري ، الولايات المتحدة) ، صواميل الظهرانالظهرانقفل نايلون (سميكة الظهرانDIN985-DIN982) ، صواميل الظهرانالظهرانقفل معدنية بالكامل (DIN980M) ، صواميل (DIN1587) ، صواميل شفة (GB6177 / DIN6923) ، صواميل الظهرانالظهرانقفل نايلون شفة (DIN6926) ، صواميل مربعة (DIN928) ، صواميل سداسية اللحام (الظهرانDIN929) ، أغطية فراشة (GB62 ، DIN315 ، أمريكي) ، غطاء K ، إلخ. المواصفات: M1 .6-M64

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي