الظهرانتخصيص 304 الفولاذ المقاوم للصدأ المسمار الفتحة GB37T مع المسمار الترباس T- لوحة 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير متقاطعة متقاطعة ، مسامير نحاسية متدرجة ، صواميل مجلفنة ، صواميل صواميل ، برغي واحد مسطح وواحد مرن ، براغي عشيق ، براغي الاتحاد ، دبابيس تحديد المواقع ، ومسامير للخدمة الشاقة مثبتة على الحائط ، ومسامير سداسية عكسية ، وصواميل عكسية ذاتية القفل ، ونايلون مزدوج التمرير ، ومسامير هيكلية وخزانة ، وغسالات مسطحة مربعة ، وغسالات GB93 المضادة للارتخاء ومثبتات أخرى ، بسبب مادة المنتج مواصفات مختلفة وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالظهرانبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع الظهرانالبراغي ثم الظهرانالظهرانقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين بفتحة من خلال وغطاء في أحد طرفيه. يستخدم بشكل أساسي في التثبيت لتوصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل.

T- الظهرانبرغي

GB37 الظهرانالظهرانمسامير فتحة T.

يشتمل الالظهرانبرغي المزود بحشية على رأس لولبي وجزء توصيل لولبي متصل بالظهرانرأس المسمار ، ويتم توفير جزء توصيل المسمار بخيط ، ويتم توفير جزء انتقال بين الظهرانرأس المسمار والخيط المقدم في جزء توصيل المسمار ، قطر الجزء الانتقالي أصغر من قطر الخيط ، الجزء الانتقالي مُغطى بغسالة بلاستيكية ، الحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية عبارة عن مضلع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط. يستبدل نموذج المنفعة الغسالة المعدنية التقليدية بغسالة بلاستيكية ، مما يتجنب الظاهرة التي تسببها الغسالة في تآكل قاعدة التوصيل. الثقب الداخلي للغسالة البلاستيكية يتخذ تصميمًا متعدد الأضلاع ، وقطر الدائرة المنقوشة للحلقة الداخلية للغسالة البلاستيكية أصغر من قطر الخيط ، وهو نفس شكل الخيط. يعمل التلامس متعدد النقاط على حل مشكلة سهولة انزلاق الغسالة بسبب التصميم الدائري للفتحة الداخلية للغسالة المعدنية التقليدية ، وتحسين كفاءة تجميع المسمار.

مسامير الصوانى على شكل حرف T.

نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالظهرانبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي