الظهرانتخصيص PP البولي بروبلين مقاومة للتآكل حمض وعزل قلوي داخلي سداسية رأس أسطواني رأس برغي 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ذات مقبس سداسي مع إبر ، 316 برشام برأس مسطح من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مسامير Q441 ، الشركات المصنعة توفر صواميل نحاسية مخرشة ، أغطية برغي مشبك رفيع ، رأس دائري مع مسامير الإبرة ، نوع الطبق مسمار برغي يدوي ذو مخلب ، عمود نحاسي سداسي أحادي المسار وعمود صامولة سداسي خارجي ، صمولة خزانة زنك ملونة ، صمولة أسطوانية مخرشة ، مسمار معلق بفتحة سلك معلق ، برغي رأس كوب محزز ، صامولة مخرشة خارجية ، غير مشوه الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأغطية لولبية من النحاس الأصفر ومثبتات أخرى لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليهم.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

الظهرانبرغي التنصت الذاتي هو نوع من أدوات التثبيت الملولبة التي تقوم بالتنصت الذاتي وحفر الخيط الأنثوي المطابق في الفتحة المحفورة مسبقًا للمواد المعدنية أو غير المعدنية. عند استخدام المسمار اللولبي ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى غسالة مسطحة لحماية سطح التثبيت. تقليدي عند استخدام المسمار اللولبي ، فمن السهل سقوط الوسادة المسطحة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة العمل. في ضوء ذلك ، نقترح هيكلًا مدمجًا لغسالة الزنبرك اللولبية العالقة التي تمنع الوسادة المسطحة من السقوط.

مادة البولي بروبيلين PP المخصصة

في الوقت الحالي ، مع النمو المستمر للطلب على منتجات الاتصالات ، يتم طرح متطلبات أعلى وأعلى للقدرة الإنتاجية لمصنعي المعدات ، وفي الوقت نفسه ، تكون متطلبات التكلفة والوزن والموثوقية لمنتجات الاتصالات أكثر وأكثر صرامة. من أجل تسهيل وضع المعدات ، غالبًا ما يتم استخدام المسامير لإكمال المعدات ، ويتم تكبد تكلفة معينة لتصنيعها وتجميعها. في الماضي ، تم تجميع هذه الأجزاء على شكل خيوط. من أجل ضمان أن يكون ارتفاع التجميع ضمن النطاق المحدد ولمنع التراخي ، غالبًا ما يتم استخدام شريط دوران لتشكيل الخيوط وخطوات تحديد الموضع ، ويتم استخدام غراء تثبيت الخيط في التجميع ، وتكون تكلفة المعالجة عالية نسبيًا. نفايات كبيرة ، والمزيد من المواد. بناءً على العيوب المذكورة أعلاه ، من أجل حل هذه المشكلة بشكل أفضل ، تستخدم بعض الشركات المصنعة الحالية طريقة التثبيت الملائمة للتداخل ، والتي تحل مشكلة نفايات المواد ومقاومة التلاشي ، ولكن القطر الداخلي لثقب الدبوس والقطر الخارجي للثقب دبوس متطابقة. دقة الماكينة عالية نسبيًا. بمجرد أن يصبح حجم المطابقة خارج نطاق التسامح ، يلزم إجراء مطابقة ثانية ، مما يهدر ساعات العمل ويزيد من وقت الركود.

التآكل ومقاومة الأحماض والقلويات

رأس مقبس سداسي معزول

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

الظهرانالظهرانالظهرانبرغي رأس الكأس

على الرغم من أن هذا الهيكل يمكن أن يمنع العمود من الدوران شعاعيًا إلى حد معين ، إلا أنه يحتوي أيضًا على بعض العيوب الواضحة: أولاً ، يجب فتح كتلة تحديد الموضع أثناء المعالجة ، وثانيًا ، يجب فتح فتحة كتلة تحديد الموضع. بعد التشوه ، يصبح الاتصال بين كتلة تحديد الموضع والعمود ملامسًا من خط إلى خط ، بحيث يتم تقليل منطقة التلامس بين كتلة تحديد الموضع والعمود ، وتكون القوة المتولدة للتغلب على الدوران الشعاعي للعمود في المقابل تغير. أقل ، لذلك هناك خطر من أن العمود يمكن أن يدور شعاعيًا.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي